شركات وأعمال

“جارتنر” تصنّف “إنفور” كشركة رائدة في حلول سلاسل التوريد

دبي- أعلنت “إنفور”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول البرمجيات القائمة على السحابة والمخصصة لقطاعات الأعمال، عن حصولها على موقع الريادة ضمن تقرير ماجيك كوادرانت للشركات المزودة لحلول شبكات سلاسل التوريد متعددة الأطراف والذي تصدره مؤسسة جارتنر. وقد تم اختيار “إنفور” ضمن قائمة الشركات الرائدة نظراً لرؤيتها المتكاملة وإمكاناتها الفريدة في هذا المجال.
وذكرت جارتنر في تقريرها: “تعد شبكات سلاسل التوريد متعددة الأطراف من العناصر التقنية الجوهرية على طريق إتمام عملية التحوّل الرقمي على نحو ناجح. ينبغي أن يفهم مدراء الأعمال بأنهم بحاجة إلى الانضمام إلى مثل تلك الشبكات للبقاء في سباق المنافسة، بما يشمل ذلك درء المخاطر وتعزيز الفاعلية وخفض النفقات إلى جانب اقتناص الفرص”.
بدورها قالت هايدي بينكو، نائب الرئيس لاستراتيجيات الحلول ضمن فريق إدارة سلاسل التوريد لدى “إنفور”: “تسعى الشركات للنهوض بأعمالها من خلال نقل سلاسل التوريد وتطبيقات الأعمال التعددية لديها إلى درجات متقدمة من السرعة والخفة والمرونة”.
وأضافت بينكو: “نحن نؤمن بأن ذلك ما يميز “إنفور” عن غيرها من الشركات المزوّدة لحلول الشبكات. فمنصة “إنفور” نيكسوس، والتي تم تطويرها خصيصاً لبيئات العمل المعقدة متعددة الأطراف والتي تتطلب إمكانيات تشاركية آنية وأتمتة للعمليات، تتيح لعملائنا التغلب على التحديات التي عادة ما تواجهها شبكاتها سواء في سلاسل التوريد العينية أو المالية”.
ووفقاً لجارتنر، “تدعم شبكات سلاسل التوريد متعددة الأطراف بناء مجموعة من شركاء التجارة، مهما اختلفت أحجام أعمالهم أو طبيعتها، ممن هم بحاجة إلى العمل والتشارك أو التواصل مع بعضهم البعض للتعاون على إجراءات سير الأعمال ضمن مجموعة متنوعة من القطاعات، بما يضمن التركيز على نحو متكامل لتحقيق أهدافهم. وتتيح مثل هذه الحلول للمجموعة بناء بيئة متعددة الأطراف توفر الإمكانيات والخدمات وتضمن أمن البيانات مع التركيز على ضمان الوصول لسلاسل التوريد وسير العمليات”.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
45 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock