"جاكوار" تكشف عن "كروس أوفر" الرياضية النموذج "C-X17" في الشرق الأوسط

سيارة كروس أوفر الرياضية النموذج "C-X17" من جاكوار - (من المصدر)
سيارة كروس أوفر الرياضية النموذج "C-X17" من جاكوار - (من المصدر)

عمان- كشفت شركة جاكوار المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عن سيارة “كروس أوفر” الرياضية النموذج “C-X17” في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث جاء الظهور الأول للسيارة في المنطقة ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2013. وقد تمّ خلال المعرض الكشف كذلك عن ثلاثة طرز جديدة تجسد الجيل المقبل من التقنيات خفيفة الوزن والتصميم الهندسي القائم على الأداء لسيارات جاكوار المستقبلية.اضافة اعلان
وفي السياق نفسه، فقد تم اختيار دبي لتكون السوق الوحيد في العالم لاستضافة تجارب القيادة الحصرية من قبل مجموعة مختارة من وسائل الإعلام المتخصصة بالسيارات وكبار الشخصيات. واستعرض حدث القيادة الذي جرى قبل انطلاق معرض دبي الدولي للسيارات 2013 قدرات الهيكل المتطور الجديد المصنوع من الألمنيوم خفيف الوزن.
وقد علّق أمجد سعيد، مدير عام شركة “المحمودية موتورز”- الوكيل الحصري للعلامات التجارية “جاكوار” و”لاند روفر” في المملكة، قائلاً: “تعد سيارة جاكوار “كروس أوفر” الرياضية النموذج “C-X17” التي تم الكشف عنها في معرض دبي الدولي للسيارات 2013 تجسيداً مثالياً لالتزام شركة جاكوار المستمر بتوفير سيارات ذات تصاميم هندسية مبتكرة وتقنيات مميزة، فيما يؤكد المكانة الريادية المرموقة التي تتمتع بها شركة جاكوار في قطاع صناعة السيارات”.
ويجدر بالذكر أنه ومن المقرر أن تبدأ جاكوار بإنتاج سيارة سيدان رياضية متوسطة الحجم في العام 2015.