شركات وأعمال

“جاكوار كلاسيك” تبدأ إنتاج سيارات E-TYPE الكهربائية

عمان- أكدت “جاكوار كلاسيك” أنها ستطرح سيارات E-type الكهربائية بالكامل للبيع بعد الأصداء الإيجابية الواسعة التي حققها المفهوم الأصلي “للسيارة الكهربائية الأجمل في العالم”. ويأتي ذلك عقب إطلاق النموذج التجريبي للسيارة الرياضية الكهربائية بالكامل جاكوار E-type Zero خلال مشاركتها في المهرجان التقني Tech Fest الذي نظمته “جاكوار لاند روفر” في سبتمبر 2017.
ومن خلال الجمع بين خبرتها الواسعة في تجديد السيارات والتكنولوجيا المتطورة لسيارتها متعددة الاستخدامات عالية الأداء وعديمة الانبعاثات Jaguar I-PACE، ستوفر “جاكوار كلاسيك” سيارتها من نوع E-type حسب الطلب بعد تجديدها وتحويلها للعمل على الطاقة الكهربائية في نفس منشأة “كلاسيك وركس” التي يتم فيها تنفيذ برنامج التجديد “جاكوار إي تايب ريبورن” في مدينة كوفنتري البريطانية.
وسيتم تزويد مالكي سيارات E-type الحاليين بخدمة تحويل سياراتهم للعمل على الطاقة الكهربائية مع إمكانية إرجاع السيارة إلى حالتها الأولى حفاظاً على أصالة تصميمها الأساسي.
وبهذه المناسبة، قال تيم هانيغ، مدير “جاكوار لاند روفر كلاسيك”: “نشعر بسعادة غامرة إزاء الأصداء الإيجابية التي حققها مفهوم جاكوار E-type Zero. ويعد هذا النجاح ترجمة مباشرة لرؤية “جاكوار كلاسيك” في إقناع العملاء بمتعة اقتناء سيارة كلاسيكية في المستقبل”.
وأضاف هانيغ قائلاً: “تجسد سيارة E-type Zero الإرث المدهش لطراز E-type، فضلاً عن الخبرة الواسعة والحِرفية العالية التي تتمتع بها منشأة أعمال ’كلاسيك وركس‘. وتكشف هذه السيارة أيضاً مدى تفاني’جاكوار لاند روفر‘ بجميع وحدات أعمالها- بما فيها ’جاكوار كلاسيك‘- في إنتاج سيارات عديمة الانبعاثات”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock