شركات وأعمال

“جاكوار للسباقات” تعود إلى موناكو مصممةً على الانتصار

دبي- يعود فريق “جاكوار للسباقات” في بطولة “فورمولا إي” إلى شوارع مونتي كارلو من أجل جائزة موناكو الكبرى للسيارات الكهربائية نصف السنوية، والتي أقيمت منافستها أمس، ويصل الفريق متحفزاً للتسابق على كامل مخطط الحلبة، والتي تشهد سباق “فورمولا إي” للمرة الأولى.
وسيشارك السائقان سام بيرد وميتش إيفانز على كامل الحلبة ذات الشوارع السريعة والضيقة، في تحد عبر السائقان عن حماستهما لخوضه. وشهد كل من سام وميتش نجاحاً في السابق عندما صعدا سوياً على منصة التتويج في الحلبة نفسها العام 2013 ضمن بطولة “جي بي 2″، في الجولة التي فاز بها بيرد، وسيسعى بيرد وإيفانز، إلى تحقيق النقاط من من جديد على هذه الحلبة في الجولة المؤلفة من 45 دقيقة + لفة واحدة.
وبعد ست سباقات من “بطولة العالم للفورمولا إي”، تحتل “جاكوار للسباقات” المركز الثاني في ترتيب الفرق على بعد 23 نقطة فقط من منافسها الألماني “مرسيدس إي كيو”، ويتجه الفريق البريطاني إلى موناكو مصمماً على تحقيق المزيد من النقاط بسيارتي I-TYPE 5.
وسيستخدم “جاكوار للسباقات”، الجديد على جائزة موناكو الكبرى، سيارة I-TYPE 5 مع تحديث على مظهرها الخارجي، وذلك مع إطلاق شريك الفريق “كاسترول” لعلامة “كاسترول أون” (Castrol ON) الجديدة، وبعد الشراكة الطويلة بين “كاسترول” و”جاكوار للسباقات”، ستصبح “كاسترول أون” الشريك الرسمي للسوائل الخاصة بالسيارات الكهربائية لفريق “جاكوار للسباقات” في بطولة “فورمولا إي”. وستلعب هذه السوائل والزيوت دوراً مهماً في عصر السيارات الكهربائية، وأداء الفريق على حلبات السباقات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock