شركات وأعمال

“جاكوار I-PACE” تفوز بثلاثية غير مسبوقة في جوائز سيارة العام

عمان- حققت سيارة جاكوار “I-PACE” الكهربائية بالكامل فوزاً ثلاثياً تاريخياً في جوائز سيارة العالم العالمية 2019، ولم تكتف السيارة بلقبي “سيارة العام العالمية 2019″ و”أفضل تصميم في العالم” فقط -لتعادل إنجاز سيارة “F-PACE” في العام 2017- ولكنها حصلت على لقب “أفضل سيارة خضراء” أيضاً.
“I-PACE” هي أول سيارة على الإطلاق تفوز بثلاثة ألقاب ضمن جوائز سيارة العام العالمية منذ 15 عاماً من تاريخ الجائزة.
ويأتي الفوز الأخير لسيارة “I-PACE”، الذي مُنح لها ضمن معرض نيويورك الدولي للسيارات بتصويت هيئة مؤلفة من 86 صحفي سيارات من 24 بلداً، بعد أسابيع فقط من فوزها بجائزة سيارة العام الأوروبية، ليؤكد كونها أكثر السيارات الكهربائية المطلوبة في العالم.
وقال رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة “جاكوار لاند روفر”: “إنه شرف كبير أن تحصل سيارة جاكوار I-PACE على هذه التكريمات الثلاثة من لجنة تحكيم جوائز سيارة العام المرموقة. لقد بدأنا بشكل مثالي، لننتقل نحو رؤية “الوجهة صفر”؛ صفر انبعاثات، وصفر حوادث، وصفر ازدحام. سيارة I-PACE هي أولى خطواتنا نحو تحقيق هذه الرؤية، وجاءت فكرتها حين كانت السيارات الكهربائية مجرد خيار غير دارج. لذا بدأنا من ورقة بيضاء لننشئ علامة فارقة جديدة -أفضل سيارة كهربائية ممتازة في العالم، وفي الوقت نفسه تلائم فعلاً سائقي سيارات جاكوار. والآن، حصول سيارة I-PACE على جوائز سيارة العام الحالي، وأفضل تصميم، وأفضل سيارة خضراء، يمنحنا التقدير الفائق الذي تستحقه أولى سياراتنا الكهربائية. أود أن أشكر الفريق الذي قدم سيارة I-PACE على شغفه بصناعة سيارة متميزة إلى هذا الحد”.
وتجذب سيارة “I-PACE”، المصممة والمطورة في المملكة المتحدة، زبائن جددا إلى علامة جاكوار، وهي بالنسبة لكثيرين منهم سيارتهم الكهربائية الأولى. حتى الآن، حصل أكثر من 11,000 زبون في أكثر من 60 بلداً حول العالم على هذه السيارة، وما تتميز به عبر الجمع بين أداء السيارات الرياضية، وانعدام الانبعاثات، والأناقة الاستثنائية، والجانب العملي الخاص بالسيارات متعددة الأغراض، يجعل من سيارة “I-PACE” خياراً فريداً من نوعه ضمن فئتها.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1816.37 0.77%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock