شركات وأعمال

“جاكوار I-PACE” شحن سريع وأداء عال في الظروف المناخية القاسية

دبي- تبشّر سيارة I-PACE الكهربائية بالكامل من “جاكوار” بقدرات مميزة على صعيد سرعة الشحن والأداء مع طرحها للبيع اعتباراً من 1 آذار (مارس) القادم؛ حيث يمكن شحن هذه السيارة في غضون أقل من 45 دقيقة، عدا عن جمعها بين أداء السيارات الرياضية وعملانية السيارات متعددة الاستخدامات. وبذلك ستغدو جاكوار I-PACE السيارة المثلى للأنشطة اليومية مثل أخذ الأطفال إلى المدرسة أو التنقلات اليومية الاعتيادية، أو حتى في الظروف الجوية التي تهبط فيها درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.
وخضعت جاكوار I-PACE لاختبارات صارمة على صعيد التضاريس والظروف المناخية القاسية في منشأة “جاكوار لاند روفر” المخصصة لاختبارات الطقس البارد في أرجيبلوج شمال السويد، حيث تنخفض درجة الحرارة هناك إلى قرابة 40 درجة مئوية تحت الصفر.
وكان لدى طوني ويسترلوند، وهو عميل محتمل من السويد، بعض الأسئلة المهمة حول قدرات جاكوار I-PACE في الظروف الجوية القاسية للمنطقة القطبية الشمالية، وخصوصا فيما يتعلق باستقرار السيارة وقوة سحبها على الجليد والثلج. ورداً على أسئلته، اصطحبه مهندسو الشركة إلى أرجيبلوج لقيادة السيارة لأول مرة ورؤية الاختبارات التي خضعت لها لضمان أدائها الأمثل في الظروف القاسية https://youtu.be/r9rNF2zaWOQ.
وبهذه المناسبة، قال إيان هوبان، مدير خط إنتاج سيارات “جاكوار”: “لا تقتصر قدرات جاكوار I-PACE على سرعة الشحن لتمكين العملاء من إتمام مهامهم اليومية فحسب، وإنما تتعداها إلى الأداء القوي والمتوازن في مختلف ظروف القيادة والعوامل الجوية القاسية. ومع اشتمالها على الإمكانات المتنوعة لعائلة PACE الشهيرة، ستشكل هذه السيارة الكهربائية متعددة الاستخدامات وعالية الأداء خيارا استثنائيا بكل معنى الكلمة”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock