المفرق

جامعة آل البيت تكرم فائزين بجوائز

المفرق – الغد- كرم رئيس جامعة ال البيت الدكتور عدنان العتوم الفائزين بالمركز الأول في (جائزة سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومي)، والفائزين بالمركز الأول في مسابقة (فن المناظرة وكسب التأييد من منظور القانون البيئي).
وهنأ رئيس الجامعه الطلبة الفائزين مشيدا بإنجازاتهم وجهود اعضاء هيئة التدريس وعمداء الكليات في توجيه الطلبة وتقدبم الدعم اللازم لتحقيق الإنجازات.
وقال العتوم، إن الاهتمام بالتعليم هو الهدف الأول للجامعات والتدريس هو الوظيفة الاساسية لعضو هيئة التدريس وكذلك للبحث العلمي وخدمة المجتمع أهمية لانجاح العملية التعليمية، لافتا إلى أن التميز والتفوق في النشاطات والمسابقات الطلابية يساهم بشكل كبير في بناء شخصية الطلبة من كافة الجوانب.
وثمن العتوم كفاءة وسمعة خريجي الجامعة في سوق العمل والمجتمع المحلي، منوها أن الجامعة تقدمت للجهات المختصة لاخذ الموافقات اللازمة لتدريس عدد من البرامج التدريسية النوعية مثل حماية الانظمة وبرنامج التسويق الإلكتروني وبرنامج تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها، فضلا عن تقدم الجامعة بطلب انشاء كلية الطب لتساهم مع الجامعات الاخرى في الاردن لتأهيل الكفاءات الطبية لخدمة المجتمع المحلي والخارجي في هذا المجال وهو مساهمة نوعية للجامعه والمحافظة.
وبين أن هناك أكثر من برامج من الكليات تواكب سوق العمل والتقدم التكنولوجي، ليكون الطلبة رافدا للمجتمع والتنمية المستدامة، إضافة إلى أن هناك إنجازات اخرى حققتها الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock