شركات وأعمال

جامعة الأميرة سمية تفوز بالمسابقة الوطنية الخامسة للبرمجة

عمان- رعت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكه وبحضور رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة الحفل الختامي للمسابقة الوطنية الخامسة للبرمجة والتي نظمتها لهذا العام جامعة البلقاء التطبيقية وشارك بها (90) فريقا يمثلون (20) جامعة أردنية حكومية وخاصة واقيمت فعالياتها في الصالة الرياضة في مركز الجامعة.
وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة قالت في حفل توزيع الجوائز على الجامعات الفائزة بالمسابقة :ان اجراءَ المسابقةِ الوطنيةِ للبرمجة للعامِ الخامسِ على التوالي، واهتمامَ جامعةِ البلقاء التطبيقيةِ بهذا المجالِ الهام، لهو امرٌ جديٌر بالتقدير، اذ تعملُ مثلُ هذه المسابقات على  تحفيزِ جيلٍ من المبرمجين الشباب، القادرِ على التفكيرِ بطرقٍ مختلفة، لمواجهةَ التحديات التي تعترضُ سبيلَنَا. وبمثل هذه المبادرات تُستَنهَضُ الهمم، وبوجودِ بيئةٍ راعيةٍ وداعمةٍ ومُشجّعة، سيكونُ لدينا الكثيرُ من الكفاءات، والعديدُ من المبرمجين .
واضافت الوزيرة شويكة: إننا في وزارةِ الاتصالاتِ وتكنولوجيا المعلومات نهتمُ بالشباب،  وقد خصّصنا لخريجي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عددا من المبادرات، من بينها مبادرة بالتعاونِ مع وزارة العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock