تعليمجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوار والفكر لاستشارات التعليم


 وقّعت جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع شركة الحوار والفكر لاستشارات التعليم، مالكة العلامة التجارية “المناظرات والفكر”، وقّعها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، ورئيس الشركة عبد الرحمن الفتياني؛ بهدف تنمية مهارات طلبة الجامعة في المجالات الثقافية والمناظرات والفنون الخطابية والكتابية، باللغتين العربية والإنجليزية، ورفدهم بفرص تدريبية تعزّز هذا التوجه.
وقال الرفاعي إن الجامعة تسعى إلى التكاملية في شخصية طلبتها، ولهذا تعمد إلى تمكينهم من إبراز طاقاتهم ومهاراتهم على أفضل وجه ممكن، مؤكداً أن الجامعة، ورغم خصوصيتها التكنولوجية تولي الجوانب الثقافية والرياضية والاجتماعية في حياة طلبتها كل عناية ودعم.
من جانبه أشاد الفتياني بتميز الجامعة ومكانتها الرفيعة مبدياً إعجابه بما حققه  فريقها في البطولة الوطنية للجامعات الأردنية للمناظرات من تفوق، مبيناً أن الشركة ستعمل على دعم كل الأنشطة التي تعزز هذا الجانب.
 حضر لقاء التوقيع نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد صبابحه، ومسؤولة مكتب الأندية الطلابية والنشاط الثقافي في عمادة شؤون الطلبة منار الشريدة، ومن الشركة مديرة مكتب التواصل والعلاقات العامة ريم الشيخ والمهندسة شهد البس، وهما من خريجات الجامعة.
  ويشار إلى أن الجامعة فازت في المركز الأول عالمياً في البطولة الدولية الخامسة للمناظرات في قطر 2019، كما وتوجت بطلاً للبطولة الأسيوية للمناظرات التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور لسنتين متتاليتين، ومؤخرا تأهل فريقها للمشاركة في البطولة الدولية للمناظرات التي ستُقام في دولة قطر هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock