آخر الأخبارالغد الاردني

جامعة الزرقاء تفوز بجائرة بمهرجان الأردن للإعلام العربي

عمان- الغد- فازت كلية الإعلام في جامعة الزرقاء بالجائزة البرونزية على مستوى كليات الإعلام العربية في الدورة الرابعة من مهرجان الأردن للإعلام العربي تحت عنوان ” دورة القدس ” عن فيلم “هن” للخريجة ابرار السلامات .

ويهدف الفيلم الذي يتحدث عن العمل النضالي للنساء في فلسطين الى توثيق أعمالهن النضالية ضد الاحتلال الاسرائيلي عبر الايماءات والمصطلحات التي اشتهرن بها او لها دلالات على أعمالهن .

وقال عميد الكلية الدكتور امجد صفوري إن هذه الجائزة تعكس مدى المهنية والاحترافية للكلية وكادرها وطلبتها، من خلال التقدم لهذه الإعمال الإعلامية التي دخلت المنافسة وخضعت للتقييم الدقيق من لجنة مختصة حيث نافست كلية الاعلام بجامعة الزرقاء مع كليات اعلام اردنية وعربية في هذا المهرجان .

وثمن الدكتور الصفوري جهود الجامعة ممثلة برئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة ورئاسة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة بالوكالة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي التي لم تألُ جهدا بدعم وتشجيع الإبداع في مختلف المجالات العلمية والاعلامية والثقافية .

يشار إلى أن كلية الإعلام بجامعة الزرقاء فازت خلال السنوات الماضي بـ 15 جائزة اعلامية على المستوى المحلي والعربي والعالمي .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock