شركات وأعمال

“جامعة جدارا” تحتفل بتخريج كوكبة من طلبتها

عمان- رعى رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، الدكتور بشير الزعبي، حفل تخريج طلبة الفصل الدراسي الثاني  “الفوج الثامن” الذي أقيم في حرم الجامعة.
وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ موسى الخطايبة، ومن ثم كلمة لرئيس الجامعة الدكتور صالح العقيلي، قائلاً “إن الجامعة مشعل للمعرفة وبيئة ورسالة وحصن للفكر والحرية والكرامة، وموطن للإبداع والخلق، ولهذا أولت جامعة جدارا جلّ اهتمامها في بناء الإنسان المحصن بقيم العلم والمعرفة وتأخذ بمنظومة من الأساسيات التي تشكل مؤسسة الجامعة؛ من الاهتمام بتوفير الكادر الأكاديمي والإداري وتشجيع البحث العلمي والاهتمام بالمحتوى العلمي للمواد التعليمية والعمل المتواصل على تحديث الخطط الدراسية وتوفير البنية التحتية المناسبة لنيل العلم والمعرفة”.
وأضاف “حققت جامعة جدارا خلال العام المنصرم جملة من الانجازات أهمها: استحداث تخصصات جديدة مثل التحاليل الطبية، والموارد البشرية، والعلوم السياسية، تحديث المختبرات لتواكب المستجدات العلمية في التخصصات المختلفة، تحديث الخطط الدراسية بشكل مستمر لتمكين الطالب من الولوج إلى أسواق العمل بسهولة..، إقرار العديد من التعليمات التي تشجع البحث العلمي والإيفاد لجامعات مرموقة، عقد عشرات الندوات والمعارض والمحاضرات العلمية المختلفة والاهتمام بإشراك المجتمع المحلي في جميع فعاليات الجامعة”. وتعد “جامعة جدارا” في صدارة الجامعات الأردنية من حيث نسبة الطلبة الوافدين، وشعارنا في هذا المجال “تسهيل الإجراءات ولكن ليس على حساب الأكاديميا”؛ حيث تحرص الجامعة على المحافظة على السمعة الطيبة ومجمل إنجازات الأكاديميا الأردنية. واستكمال البنية التحتية، وقد تم لاحقاً إعداد أكثر من 40 قائمة صفية بمواصفات عالمية والاهتمام بتخضير الجامعة وحفر بئر ارتوازية بعمق 450م.
وخاطب أهالي الخريجين قائلا “هنيئاً لكم ثمرة جهدكم وهنيئاً لكم فرحتكم، وليبارك الله لكم ولأبنائكم هذا النجاح وأتمنى لكم ولهم كل التوفيق والنجاح”. وقال راعي الحفل، الدكتور بشير الزعبي “إنه لمن دواعي سروري الكبير أن أرعى حفل تخريج هذه الكوكبة من طلبة جامعتكم الغراء التي تعد إحدى الجامعات الأردنية الرائدة في رؤيتها ورسالتها وأساتذتها وطلبتها وبيئتها التعليمية النموذجية”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1830.77 0.28%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock