شركات وأعمال

“جامعة جدارا” تشارك في أعمال المؤتمر الدولي- إسطنبول

عمان- شاركت جامعة جدارا، ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح العقيلي وعميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور إحسان الرباعي، في أعمال المؤتمر الدولي الثامن عشر (الوسطية والاعتدال وأثرهما في حياة المسلمين المعاصرة) الذي أقيم في إسطنبول في الفترة ما بين 30 تشرين الثاني (نوفمبر) ولغاية مساء اليوم الأول من كانون الأول (ديسمبر) 2018، في فندق ريتاج رويال؛ إذ ترأس فيه كل من الأستاذ الدكتور العقيلي والدكتور الرباعي جلستين من جلسات المؤتمر، وعلى هامش المؤتمر قام عطوفة الدكتور شكري المراشدة بتقديم درع الجامعة لاتحاد الجامعة الدولي.
وفي إطار تعزيز التبادل الثقافي والتعليمي، أبرمت جامعة جدارا اتفاقيات مع مجموعة من الجامعات التركية منها؛ جامعة جيلشيم وجامعة أوكان وجامعة السلطان محمد الفاتح.
كما مثل معرض جامعة جدارا المعنون بـ”اكسبو حلال الدولي” كل من الآنسة عنود مراشدة ومرام ربابعة والأستاذ أسامة المراشدة، والذي أقيم على مدار أربعة أيام متتالية، وشارك فيه ما يزيد على 120 دولة؛ إذ لاقى معرض الجامعة إقبالا ملحوظا من الزائرين. وتم به توضيح كثير من استفسارات الزائرين الخاصة بالجامعة، كما قدمت الهدايا لهم.

مقالات ذات صلة

عاجل

"الغد" تنشر تعديلات قانونية النواب على العفو العام
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock