إربد

“جدارا” تحتفل بمتفوقي الثانوية العامة لمنطقة غرب إربد

إربد- الغد- رعى رئيس هيئة مديري جامعة جدارا شكري مراشدة، احتفالا لتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة لمنطقة غرب إربد، بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد طالب عبيدات ومدير تربية إربد الاولى الدكتور ضرار عبابنة، ورئيس نادي زحر الرياضي بسام الهزايمة، وعدد من كبار المدعوين الرسميين والشعبيين، والذي أقامته جامعة جدارا ومدارس الجامعة الأميركية بالتعاون مع نادي زحر الرياضي.
ورحب الدكتور المراشدة بالحضور مباركا لرئيس الجامعة تسلمه مهامه الجديدة رئيسا لجامعة جدارا للمرحلة المقبلة، متمنيا له مزيدا من التقدم وتحقيق ما تصبو إليه الجامعة في الوصول إلى غاياتها وأهدافها، كما رحب بالحضور مؤكدا أن التعليم في الوقت الراهن أصبح شعار الأمم الذي تتسابق إليه وتبذل كل الطاقات والإمكانيات لتحقيق نتائج عالمية ملموسة.
من جانبه أثنى الدكتور عبيدات على الطلبة المتفوقين وقال: أعشق التميز والإبداع واليوم نحن أمام ثلة متميزة إخالهم بعد سنوات من أوائل الخريجين في الجامعات فهم قادة المستقبل، مباركاً للطلبة هذا التفوق، داعياً إياهم للتوجه إلى التخصصات المطلوبة في سوق العمل حتى لا يزيدوا من طوابير العاطلين عن العمل.
مؤكداً اعتزازه بدور المعلم الذي قدم العلم النافع وبذل كل جهوده لتقديم هؤلاء الطلبة المتميزين الى المجتمع، لافتاً إلى أن جامعة جدارا تعمل بجدٍ وأمانة وإخلاص للتقدم والتطور نحو العالمية من خلال الخطط الإستراتيجية للعاملين فيها من أجل الوصول إلى جسم جامعي يؤدي في النهاية للنهوض بالجامعة والارتقاء بأدائها.
من جهته وجه الدكتور ضرار عبابنة، مدير تربية إربد الأولى الطلبة إلى أهمية العلم داعياً إياهم إلى الجد والمثابرة في الحياة الجديدة والاهتمام باكتساب المهارات العلمية والعملية معتبراً إياهم أبناء اليوم وطاقة العلم مستقبلاً، شاكراً أولياء الأمور على حسن التربية وتنشأة الأبناء التنشئة الدينية والمجتمعية السليمة، مقدماً شكره لجامعة جدارا ونادي شباب زحر على هذه اللفتة الإنسانية في تكريم أبناء منطقة غرب إربد مؤكداً لما لهذه اللفتات الإنسانية من دور كبير في التحفيز والإبداع.
رئيس نادي زحر أشاد بدور نادي زحر الرياضي و بدعمه لأبناء المجتمع المحيط به ودوره المجتمعي في أن يكون علامة مضيئة في مسيرة العلم والمعرفة والإبداع للمساهمة في البناء والتنمية في مشهد حضاري نستشرف فيه المستقبل الذي يطمح اليه أردننا بلد العزة والفخار، والذي يعمل بجهدٍ دؤوب وعزم من أجل بناء الجيل القادم من شباب الوطن، والمساهمة في بناء النموذج الحضاري المشرق في ظل التحديات التي تمر بها المنطقة العربية. شاكراً جامعة جدارا على احتضان هذه الفعالية لما لها من بصمات واضحة في خدمة المجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock