آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

جريمتا قتل أسريتان في واجهة أحداث الأسبوع الأمنية

طلال غنيمات

عمان- شهدت المملكة خلال الأسبوع الحالي، وفاة 7 أشخاص بحوادث عدة، كان أبرزها جريمتان أسريتان، بالإضافة لحوادث انتحار وصعقة كهربائية واحتراقا نتيجة تسرب غاز.
فقد أقدم مواطن على قتل زوجته وابنه، بإطلاق عيارات نارية على رأسيهما، في منطقة الرصيفة، حيث تم ضبط أداة الجريمة والجاني الذي تبين أنه ليس من أرباب السوابق وغير مسجل بحقه أي قيود جرمية.
وفي منطقة اليادودة بالعاصمة، أقدم مواطن على قتل ابنه العشريني طعنا في مختلف أنحاء جسده، وما يزال التحقيق جاريا في ملابسات الحادثة.
كما توفيت فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، في محافظة جرش، بعدما أقدمت على الانتحار بسكب مادة بترولية على نفسها ومن ثم إشعال النار.
وشهدت العاصمة، وفاة أحد رجال الأمن، إثر إصابته بعيار ناري من سلاح كان يحمله في مكان عمله، وتم نقله إلى المستشفى، لكن ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بإصابته، حيث تم تشكيل لجنة للتحقيق بالحادثة والوقوف على ملابساتها.
وفي عمان أيضا، توفيت طفلة بعد إصابتها بحروق بالغة في الجسم، إثر حريق شب في منزل ذويها؛ بسبب تسرب غاز.
وتوفي عامل وافد يحمل الجنسية المصرية؛ إثر صعقة كهربائية، في منطقة غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبية التابع لمحافظة الكرك، حيث تم الكشف على الجثة من لجنة الطب الشرعي، فيما تبيّن أن سبب الوفاة هو الصعق الكهربائي ومضاعفاته.
وفي قضايا المواد المخدرة، تم ضبط أحد المروجين في محافظة معان، حيث كان بحوزته 14 كفاً من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة، وفي ذات السياق تم تنفيذ حملة أمنية مشتركة ضمن مناطق البادية الشمالية ضُبط خلالها 4 أشخاص مطلوبين.
وفي لواء الرمثا، تم القبض على أشخاص مطلوبين ومشتبه بهم بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة، بعد جمع المعلومات حولهم.
وفي إربد، ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على أحد الأشخاص، والذي يشتبه باعتدائه على رجل ستيني أثناء مغادرته مكتبه بضربه بأداة حادة في منطقة الوجه، حيث ادعى المصاب أن الشخص المعتدي هو أحد أنسبائه جراء خلافات بينهما.
وأصيب شاب عشريني، نتيجة تعرضه للطعن، خلال مشاجرة في جبل العتمات بمحافظة جرش، حيث تبين أن الشخص الذي قام بالطعن هو من أصحاب السوابق الجرمية، فيما تم إسعاف المصاب إلى مستشفى جرش الحكومي وحالته العامة سيئة.
وفي قضايا السرقة، تعرضت مركبة توزيع أسطوانات غاز لسرقة حمولتها، من قبل شخص مجهول الهوية، أثناء اصطفافها في لواء الرمثا، حيث لاذ السارق بالفرار بعد فعلته، بينما كان سائق المركبة يوصل أسطوانة غاز إلى أحد المنازل في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock