جلسة للأعيان الثلاثاء وماليته تقر ‘‘الضريبة‘‘ كما عاد من النواب

عمان- الغد- أقرت اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان، خلال اجتماع برئاسة الدكتور أمية طوقان، اليوم الأحد، مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018 المُعاد من مجلس النواب، وأوصت مجلس الأعيان بالموافقة على قرارها.

اضافة اعلان

وأقرت اللجنة المشروع بعد أن أخذت علماً في بداية اجتماعها بموافقة مجلس النواب على التعديلات التي أدخلها مجلس الأعيان على البند 1 من الفقرة ب وعلى الفقرتين د وهـ من المادة 8 المعدلة للمادة 11 من القانون الأصلي.

وبعد المناقشة والمداولة للمواد موضوع الخلاف والتي أصر مجلس النواب على قراره السابق بشأنها قررت اللجنة ما يلي:

- الموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن البند 8 من المادة 4 المعدلة للمادة 4 من القانون الأصلي، والموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن الفقرتين المضافتين من مجلس الأعيان د و ه للمادة 8 المعدلة للمادة 11 من القانون الأصلي.

- الموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن الفقرة و من المادة 8 المعدلة للمادة 11 من القانون الأصلي، والموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن المادة 11 المعدلة للفقرة ب من المادة 18 من القانون الأصلي.

وقرر رئيس مجلس الأعيان بالإنابة دعوة المجلس للانعقاد يوم الثلاثاء الساعة الواحدة بعد الظهر، للنظر في قرار النواب حول مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل.

وحضر الاجتماع مقرر اللجنة العين عيسى مراد، والأعضاء الأعيان الدكتور هشام الخطيب و"محمد جواد" حديد والدكتورة علياء بوران ومازن الساكت وأيمن حتاحت واسامة ملكاوي والدكتور مصطفى البراري، إضافة إلى الأعيان الدكتور فايز الطراونة والدكتور عبد الرزاق طبيشات والدكتور منذر حدادين وتمام الغول والمهندس محمد النجار والدكتور وجيه عويس والمهندس عاطف التل والمهندس وجيه عزايزة ويوسف الجازي وياسرة غوشة والدكتور يوسف القسوس وخليل عثمان وغازي الطيب والدكتورة سوسن المجالي وغازي أبو حسان.(بترا)