أخبار النجومالرياضة

جمال يكشف عن عرض جزائري وتفاصيل رسالة سحاب

الفيصلي يلتقي نجومه "المشتكين".. محترفتا عمان تغادران إلى تونس.. وتصريحات احترافية للدردور

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

جمال محمود يكشف عن عرض جزائري وتفاصيل رسالته لسحاب
كشف المدير الفني لفريق سحاب لكرة القدم جمال محمود، عن تفاصيل العرض التدريبي الذي تلقاه أخيرا من أحد الفرق الجزائرية، كما كشف عن تفاصيل الرسالة التي بعث بها إلى إدارة سحاب، عقب انجاز مهمته بقيادة الفريق للثبات في دوري المحترفين.
وقال محمود في تصريح لـ”الغد”، تلقيت في الايام الأخيرة عرضا من أحد فرق المقدمة في الجزائر، عبر رئيس النادي ووكيل أعمال لاعبين، ولكني فضلت عدم الحديث عن الموضوع، بسبب انشغالي بمهمتي مع سحاب.
وأضاف: العرض الجزائري كان مغريا ماديا، ولكن الخلاف كان على الجهاز الفني المساعد.
وقال: رفضت العرض الجزائري، كون الاشقاء يرغبون بالتعاقد مع جمال محمود كمدير فني فقط، على أن يتولوا هم التعاقد مع جهاز فني مساعد، وهو ما رفضته، وابلغتهم أنني املك جهازا فنيا يرافقني في كل مهامي التدريبية، الأمر الذي شكل نقطة خلاف، وبالتالي فشل المفاوضات.
وفيما يتعلق برسالته التي بعثها إلى إدارة نادي سحاب أخيرا قال محمود: بعد أن أنهيت مهمتي في قيادة فريق سحاب للثبات بدوري المحترفين، ارسلت رسالة إلى الإدارة مفادها أنني انجزت المهمة التي حضرت من أجلها، وأنا على استعداد للرحيل.
واضاف: الاستعداد للرحيل جاء رغبة مني في توفير مصاريف على النادي، ليأتي رد إدارة سحاب جميلا بجمال النادي وإدارته وجماهيره، حيث ابدوا تمسكهم باستمراري والرغبة ايضا في الاستمرار لموسم مقبل.
الفيصلي يلتقي نجومه “المشتكين” بهدف العودة للبطولة الآسيوية
بدأت اللجنة المؤقتة في النادي الفيصلي، بعقد لقاءات مع نجوم الفريق السابقين المشتكين على النادي، وذلك بهدف التوصل معهم إلى تسويات مالية، وبالتالي رفع الشكاوى، تمهيدا للعودة إلى المشاركة الآسيوية.
وقال الموقع الرسمي للنادي الفيصلي إن الهيئة الإدارية المؤقتة، برئاسة الدكتور سالم أبو قاعود، بدأت بعقد اجتماعات مع المدربين واللاعبين، أصحاب الذمم المالية المترتبة على النادي، والاتفاق على تأجيل دفعها لمواعيد لاحقة.
وقدمت إدارة النادي شكرها الجزيل، مقدرةً فزعة المدربين واللاعبين أبناء النادي ومحبيه، ووقوفهم بجانب الفيصلي في الظروف التي يمر بها.
ويأتي هذا التوجه، سعياً من إدارة النادي في استئناف القرار الصادر بحق النادي، والقاضي بحرمان النادي بالمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة.
محترفتا فريق عمان تلتحقان بالمنتخب التونسي
التحقت المحترفتان التونسيتان في فريق عمان لكرة القدم سامية عوني وغادة العيادي بمنتخب بلادهما، الذي يستعد لخوض مباراة ضمن التصفيات الأفريقية.
وغادرت اللاعبتان عمان يوم أمس، ما يعني احتجابهما عن مباراة فريق عمان أمام القادسية، في اللقاء المقبل ضمن منافسات دوري المحترفات.
نجوم الرديف يزورون زميلهم زكريا
نظم نجوم المنتخب الرديف لكرة القدم يوم أمس، زيارة لزميلهم في المنتخب خالد زكريا، للاطمئنان على أحواله الصحية، بعد الكسر الذي تعرض له في منطقة الساق، خلال مشاركته المنتخب الرديف مباراته أمام السعودية في نهائي بطولة غرب أسيا.
وجاءت هذه الزيارة بترتيب من المنتخب الرديف، للتأكيد على الروح الأسرية بين اللاعبين، والعمل ايضا على رفع الحالة المعنوية للنجم زكريا الذي يحتاج لعدة اشهر قبل العودة إلى الملاعب.
تعادل للبخيت وخسارة لفيصل في الدوري القطري
حقق فريق أم صلال الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب ياسين البخيت، التعادل مع فريق قطر بنتيجة 2-2، في المباراة التي جرت أول من امس، ضمن منافسات دوري نجوم قطر.
كما شهدت منافسات الدوري القطري، خسارة فريق الشمال الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب بهاء فيصل، أمام فريق العربي بنتيجة 1-3.
انتقاد للمبالغة في عقد الدورات التدريبية
دعا رئيس أحد أندية كرة القدم، إلى ضرورة تخفيض اعداد الدورات التدريبية التي يعقدها الاتحاد في مختلف الفئات، معتبرا أن شهادات التدريب باتت تعطي للذين يستحقون والذين لا يستحقون.
وانتقد رئيس النادي المبالغة في عقد الدورات، ما خلف الكثير من المدربين، وخلق بطالة في هذا المجال، وهو أمر مؤسف. واضاف: ليس من المعقول أن تعطى شهادة التدريب “لكل من هب ودب”، وبالتالي لا بد من أسس محددة لقبول الراغبين بامتهان التدريب، وهو أمر يجب أن يضعه اتحاد الكرة قيد الدراسة.
وبين رئيس النادي أن الاتحاد ربما يستفيد ماديا من عقد الدورات، ولكن يجب أن يكون للجوانب الفنية والمهنية اعتبارات أهم من الأمور المادية.
الدردور.. تصريحات احترافية
حيا عدد من محبي نادي الرمثا، قائد فريق كرة القدم حمزة الدردور، لتصريحاته الاحترافية بعد الفوز الأخير على فريق معان برباعية، ضمن منافسات الأسبوع 20 بدوري المحترفين، الأمر الذي منح الرمثا خطوة جديدة نحو لقب الدوري.
الدردور دعا جماهير الرمثا لعدم المبالغة في الاحتفالات، لأن الدوري لم يحسم بعد، وعلى تلك الجماهير العاشقة، عدم زياد الضغط على اللاعبين، والبحث عن مساندتهم فقط بشتى الطرق.
وناشد محبون للرمثا، الجماهير الكبيرة بالاستماع غلى نصائح الدردور الذي تحدث باحترافيه ومسؤولية، وهو امر استحق الثناء والإشادة.
تحضيرات لقمة معان والجليل
بدأ ناديا معان والجليل، التحضير لقمة الجولة الحادية والعشرين التي تجمعهما يوم الجمعة المقبل، في لقاء مهم سيرسم هوية الفريق الاقرب لمرافقة فريق البقعة إلى الدرجة الأولى لكرة القدم.
ويملك الجليل 19 نقطة، ويبحث عن التعادل أو الفوز في هذه المباراة، فيما يبحث معان صاحب الـ17 نقطة عن الفوز بحثا عن الثبات بدوري المحترفين.
الناديان يدركان أهمية المباراة، وبالتالي ترجح المعلومات أن تكثر الاجتماعات، ويتم الاعلان عن مكافآت مالية في حال الفوز.
المراقبون يتوقعون متابعة كبيرة لهذه المباراة التي تقام على ملعب الأمير محمد بالرزقاء، وهي نقطة لا تدعو للتفاؤل بمشاهدة مباراة عالية المستوى.

كواليس النجوم

• المدير الفني لمنتخب السيدات لكرة القدم البرتغالي ديفيد مارشمينتو، بدأ المشاركة في الإشراف على تدريب منتخب سن 14 للناشئات، في ظل غياب اي استحقاق قريب لمنتخب السيدات.
• المدير الفني السابق لفريق الفيصلي لكرة القدم طارق جرايا، عين أمس مدربا لفريق أربيل العراقي.
• اجتماع الهيئة العامة لنادي الرمثا، الذي كان مقررا يوم امس لم يعقد، بسبب عدم اكتمال النصاب، وبالتالي تأجيل عقده بعد اسبوعين.
• أعداد كبيرة من جماهير الرمثا، احتشدت على دوار مدينة الرمثا اول من امس، ابتهاجا بالفوز الكبير على فريق معان بدوري المحترفين، والذي منح الفريق خطوة إضافية في الطريق نحو لقب الدوري.
• نادي معان كثف من اتصالاته مع الحسين إربد، للتنسيق بشأن شكوى في محكمة التحكيم الرياضي الدولية، ضد قرار لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة بشأن تخسير الحسين إربد أمام الجليل.
• المستويات الفنية المتميزة التي يقدمها لاعب فريق الرمثا مصعب اللحام مع فريقه، دفعت الكثيرين للمطالبة بمصعب ليكون ضمن خيارات المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.
• نادي الوحدات أكد أن انفعالات المحترف السنغالي عبدالعزيز انداي، بعد المباراة الأخيرة أمام فريق الجزيرة، جاءت بسبب استفزازات تعرض لها المحترف من قبل أحد لاعبي الجزيرة.

حسونة الشيخ خلال اجتماعه مع رئيس الهيئة المؤقتة للفيصلي - (من المصدر)
حسونة الشيخ خلال اجتماعه مع رئيس الهيئة المؤقتة للفيصلي – (من المصدر)
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock