آخر الأخبار الرياضةالرياضة

جماهير الفيصلي تواصل احتفالاتها باللقب الرابع والثلاثين

بلال الغلاييني

عمان – واصلت جماهير النادي الفيصلي احتفالاتها بفوز فريقها باللقب الرابع والثلاثين لدوري المناصير للمحترفين، بعد أن تدفقت في اليومين الماضيين بكثافة صوب مقر النادي في منطقة غمدان بحضور رئيس النادي بكر العدوان ومجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري ونجوم الفريق.
وتغنت الجماهير بالإنجاز الكبير والجديد الذي تحقق عن جدارة واستحقاق، والذي يضاف الى الكثير من الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية، والتي جعلت من الفيصلي “قصة” رياضية كبيرة، في الوقت الذي وصفت أسرة النادي وجماهيره اللقب الرابع والثلاثين بالأغلى والأثمن كونه يحمل اسم الراحل “سلطان العدوان” رئيس النادي السابق، الذي وهب حياته لخدمة النادي وكرة القدم الأردنية.
وأشار رئيس النادي بكر العدوان الذي كان على رأس المستقبلين للمهنئين، إلى أن فوز الفيصلي بهذا اللقب يؤكد عراقة النادي والرسالة التي يحملها، وما يتميز به من إنجازات كبيرة وضعته على قمة كرة القدم الأردنية، موضحا أن الفوز باللقب الرابع والثلاثين “دوري سلطان” تحقق نتيجة تضافر الجهود المشتركة والتي بذلت منذ بداية المسابقة، بدءا من مجلس ادارة النادي الذي وفر المتطلبات كافة أمام المسؤولين عن الفريق، اضافة الى الدور المحوري والمتميز الذي قامت به الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفريق، والتي عملت على مدار الساعة لتجهيز الفريق والظهور به بالصورة المثالية، والتي مكنته من تحقيق الانجاز الغالي والكبير.
وقدم العدوان التحية والإكبار الى جماهير النادي التي كانت على “العهد والوعد”، من خلال وقوفها الدائم خلف الفريق في مبارياته كافة، وهي النقطة المحورية التي عززت من ثقة اللاعبين في مواصلة حصد الانتصارات وصولا للصعود فوق منصة التتويج الذهبية وهو المكان المحبب للفريق ولعشاقه، مشددا على أن جماهير “الأزرق” تستحق هذه الفرحة الكبيرة.
وكانت مجموعات كبيرة من جماهير الفيصلي قد نظمت في اليومين الماضيين، مواكب فرح جابت العاصمة عمان والمدن الأخرى ابتهاجا باللقب الرابع والثلاثين.
إلى ذلك، أفردت وسائل الاعلام العربية مساحات واسعة للحديث عن فوز الفيصلي باللقب، ونشرت صورا منوعة من مراسم التتويج ومواكب الفرح، وأكدت أحقية الفريق في الظفر باللقب.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock