الزرقاءمحافظات

جمعية أرض العز للثقافة والتراث تطلق مبادرة كِرام الحي لتكريم عمّال الوطن

الزرقاء- أطلقت جمعية أرض العز للثقافة والتراث اليوم السبت مبادرة (كِرام الحي) التي تهدف إلى تكريم عمّال الوطن العاملين في الأحياء ومختلف المناطق السكنية، باعتبارهم جيران الجميع.
وتقوم مبادرة (كِرام الحي) التي تتبناه الجمعية على مستوى المملكة على حث الجمعيات والأندية ومؤسسات المجتمع المدني والمدارس والجامعات والمساجد وأهالي وسكّان الأحياء والمناطق السكنية على تكريم عمال الوطن (كِرام الحي) الذي يعملون بصمتٍ في أحيائهم ومناطق سكنهم.
وذكرت رئيسة جمعية أرض العز للثقافة والتراث آمنة الملكاوي بأن مبادرة (كِرام الحي) تأتي دعماً لجهود وزارة الإدارة المحلية وأمانة عمان الكُبرى والبلديات ضمن حملة (بسواعدنا) التي تم إطلاقها قبل شهر، وذلك حرصاً على على ترسيخ ثقافة المحافظة على النظافة والصحة والسلامة العامة وتجميل المدن والقرى والأرياف والبوادي والمخيمات والغابات والأماكن السياحية والأثرية والتراثية والمتنزهات وغيرها من الأماكن العامة باعتبارها جزء رئيسي من الوطن الأردني الذي نفخر ونعتز به.
وقد كرمت رئيسة الجمعية اليوم السبت مجموعة من (كِرام الحي) عمال الوطن في الحي الذي تقع فيه جمعية أرض العز للثقافة والتراث، في الوسط التجاري في مدينة الزرقاء (شارع شامل)، الذين يقومون بمهام عملهم فعلياً في الميدان.
وتعهدت آمنة الملكاوي بالمحافظة على تكريم (كِرام الحي) عمال الوطن بشكل دوري وفي المناسبات الدينية والوطنية والمحلية، لأن هذا التكريم ينطلق من ديننا وأخلاقنا ومن موروثنا العربي ومن انتمائنا كأردنيين لأسرتنا الكبيرة وهي الوطن الأردن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock