أخبار محلية ٢

جمعية البداد الخيرية توزع الطرود الخيرية خلال الشهر الفضيل

انطلقت حملة جمعية البداد الخيرية لتوزيع طرود الخير خلال شهر رمضان المبارك .

وتستمر جمعية البداد كما في كل عام بجولة توزيع الطرود على الاسر العفيفة والمحتاجين في كل مناطق المملكة وسيتم شمول مختلف مناطق المملكة بهذه الحملة لتصل الى الاسر المحتاجة .


وبدأت حملة توزيع الطرود الخيرية من محافظة السلط حيث زار امين عام صندوق جمعية البداد الخيرية امين القرعان بلدية السلط الكبرى والتقى رئيسها المهندس محمد الحياري الذي ثمن جهود الجمعية ومساعيها للخير.

وتعمل جميعة البداد الخيرية التي يرأس مجلس ادارتها الدكتور فطين البداد على تقديم المساعدات الخيرية وتدريس الطلبة ومساعدة العائلات المحتاجه وتقديم الطرود وغيرها من المشاريع التي ساهمت في تشغيل الكثير من الأيدي العاملة وساهمت في مساعدة الاسر المعوزه والطلبة غير القادرين على استكمال مسارهم التعليمي .

وبهذه المناسبة قال امين عام صندوق جمعية البداد أمين القرعان
أن جمعية البداد الخيرية تنوعت مساعداتها و مساهماتها و على نطاق واسع الأمر الذي استلزم تنظيم هذه الأعمال لضمان تحقيق الهدف المرجو منها في مساعدة المحتاجين وتعزيز روح التآخي و الحس الإنساني بين المجتمعات و من هنا جاءت فكرة تأسيس جمعية البداد الخيرية من خلال رئيس مجلس إدارتها الدكتور فطين حسين البداد حيث كانت الأردن حاضنة و مواكبة لنشاطات الجمعية التي انطلقت في بناء عدد من المساجد في عدة مناطق في العاصمة الأردنية عمان و مناطق أخرى في مدينة العقبة. كما بادرت الجمعية بإنشاء مدارس تعليمية و دور أيتام في كل من دول إفريقيا و آسيا، و تكفلت الجمعية بتوفير التعليم لمئات الطلبة من ذوي الدخل المحدود. حيث تسهم الجمعية بحملات الإحسان في مناطق عدة في الأردن و دول أخرى مجاورة .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock