إربدمحافظات

جمعية الفاروق الخيرية للأيتام تطلق حملة ” شتاء دافيء لايتامنا “

اريد – الغد – اطلق محافظ اربد رضوان العتوم اليوم حملة ” شتاء دافيء لايتامنا ” التي تشرف عليها جميعة الفاروق الخيرية للايتام في اربد والتي تتضمن توزيع معونات الشتاء لاسر الايتام المستفيدة من خدمات الجمعية.

واكد العتوم ضرورة دعم العمل الاجتماعي والجمعيات الخيرية للتخفيف عن المواطن واسناد الجهود الرسمية لتحقيق الاهداف الكبيرة في خدمة العمل الانساني والاجتماعي .

وثمن جهود الجمعية باعتبارها نموذجا ناجحا للعمل الخيري والاجتماعي لا على صعيد المساعدات فحسب وانما بمجالات التعليم وتقديم الرعاية الصحية عبر مشاريع استثمارية مكنتها من دعم مسيرتها وتطوير خدماتها لفئات المجتمع المعوزة لتشمل مجالات عديدة .

وقال رئيس الجمعية المهندس حسين الهواري ان الجمعية ترعى ما يزيد عن الفي اسرة ايتام وتقدم لهم مساعدات نقدية بقيمة 15 الف دينار شهريا ومساعدات عينية تتجاوز قيمتها 200 الف دينار سنويا .

ولفت الى دور الجمعية في المجالات الصحية والتعليمية من خلال مراكز الفاروق الطبية والتعليمية موضحا ان حملة الشتاء تتضمن توزيع مئات مدافيء الغاز مع اسطواناتها واغطية شتوية ومعونات غذائية ملابس .

وقال الهواري ان الحملة ستخصص كذلك معونات اخرى مثل مادة زيت الزيتون والمعونات المختلفة للتخفيف من وطأة الظروف الاقتصادية والاجتماعية على اسر الايتام.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock