أخبار محلية

“جمعية بادري” تواصل نشاطها التوعوي والثقافي في شهر رمضان

عمان-الغد- واصلت جمعية بادري للتنمية و التأهيل الخيرية خلال شهر رمضان، نشاطها التوعوي والثقافي من خلال برامج تنموية توعوية هادفة يومية للعائلة، تسعى لتحسين سلوك الفرد والمجموعة، مع مجموعة من القامات الوطنية والعربية على جميع منصاتها في السوشيال ميديا.
وفي الفقرة الصحية تطل الدكتورة اريج السنجلاوي ، في برنامج يومي يسلط الضوء على التعامل مع الحجر المنزلي والصيام بطريقه صحية.
ويركز برنامج (حياتك مع سمر احلى) والذي تقدمه أول كابتن طيار اردنية سمر العوران، على التنمية البشرية للسيدات العاملات والامهات، والسلوك الصحيح للتعامل مع الاسرة ضمن ظروف الحجر والصيام.
ويتناول برنامج ( حتغير ) والذي يقدمه السفير الدكتور محمود شعبان من جمهورية مصر العربية بالتعاون مع المركز العربي الاوربي للانسان والقانون الدولي، التغيير السلوكي للافضل للشباب ومراجعة الاخطاء وتقويمها سلوكيا ضمن الشهر الفضيل.
وفي الجانب الثقافي ، يركز برنامج ( فني ثقافي ) مع المخرج المسرحي المصري عمرو قابيل، على الافكار والجوانب الثقافية خلال الشهر الفضيل.
كما تقدم الاعلامية عطاف الروضان برنامج ( متفق عليه)، والدكتورة رنا الغريض من السعودية برنامج ( كل مايهم البلد ) ، ويطل المخرج الفلسطيني محمد الجحجوح من خلال برنامج ( مسلسلاتي ) ، وبرنامج (جمالك) مع نجود مع نجود الصرايرة، وبرنامج ( سلبي ايجابي بازمة الكورونا) مع عبير غانم، فيما تقدم الدكتورة سهير عبدالقادر ( برنامج نبض الشارع) ، ونرمين فريج برنامج (خيمتك من بيتك).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock