جمهور الرمثا يطالب بالحفاظ على رموز الفريق.. الفيصلي يجدد عقد أبو عابد

d8f7627a-1672231751601648200
d8f7627a-1672231751601648200
خالد الخطاطبة – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الفيصلي يجدد عقد أبو عابد

جدد النادي الفيصلي عقد المدرب جمال أبو عابد، ليقود فريق كرة القدم خلال منافسات الموسم الكروي المقبل. وأعلن الفيصلي على موقعه توقيع ابو عابد على كشوفات الفريق الذي حقق الموسم الماضي لقب الدوري بقيادة ابو عابد.

“الأردني الكويتي” يرعى نجم التايكواندو

حظي نجم المنتخب الوطني للتايكواندو زيد مصطفى، بعقد رعاية من البنك الأردني الكويتي لفترة طويلة تمتد حتى موعد أولمبياد باريس 2024. ويأتي عقد الرعاية في ظل التميز الكبير الذي جسده اللاعب خلال المشاركات الكثيرة خلال العام الحالي، خاصة في سلسلة الجائزة الكبرى التي شهدت تحقيق مصطفى ميداليتين فضيتين في باريس ومانشيستر، وذهبية سلسلة الرياض. وثمن المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف، خطوة البنك الأردني الكويتي الذي تبنى اللاعب، سعيا لرفع راية الوطن عاليا في المحافل الخارجية، كما أن هذه الخطوة تحفز بقية لاعبي المنتخب لبذل أقصى جهد للوصول إلى منصات التتويج، مشيدا بهذا الدعم.

جمهور الرمثا يحذر من التخلي عن رموز الفريق

حذر عدد من محبي وجماهير نادي الرمثا، من التخلي عن لاعبين يعدون رموزا في الرمثا وفريقها. وأشارت الجماهير إلى أن أحاديث وأقاويل تنشر هنا وهناك، تتحدث عن إمكانية تخلي الإدارة عن نجوم في الفريق أمثال حمزة الدردور، لصالح أندية أخرى، مؤكدين أنها لن تقبل بمثل هذه الخطوات التي من شأنها إضعاف الفريق في الموسم المقبل. وتمنت الجماهير على الإدارة التمسك بجميع اللاعبين، لا سيما وأن الفريق يعاني من مشكلة المنع من التسجيل، وبالتالي ضرورة الحفاظ على هيكل الفريق الذي شارك في الموسم الماضي.

فريق الحرس الملكي يسدي خدمة للكرة الأردنية

يسدي فريق الحرس الملكي الخاص، خدمة جليلة للكرة الأردنية ونجومها، من خلال الإبقاء على جاهزية هؤلاء النجوم، وتخليصهم من مرض “السبات الكروي” الذي تعيشه الكرة الأردنية حاليا، وتسبب في إيقاف تدريبات الأندية. فريق الحرس استثمر فترة توقف المنافسات، ليستدعي لاعبيه (نجوم الأندية والمنتخبات) قبل حوالي شهر ونصف، للانخراط في التدريبات الجماعية، بقيادة المدرب إبراهيم السقار، استعدادا لمنافسات الدوري العسكري لكرة القدم. ويشارك في تدريبات فريق الحرس نخبة من نجوم الكرة الأردنية أمثال: مالك شلبية ويوسف الرواشدة وخليل بني عطية ومنذر أبو عمارة ومجدي العطار وإبراهيم الخب وعامر أبو هضيب وسالم العجالين وإحسان حداد ومحمد أبو زريق وأحمد هشام ومحمد أبو زريق وأحمد بشير وغيرهم من النجوم. وأسهم فريق الحرس في الحفاظ على جاهزية هؤلاء اللاعبين الذين يشكلون عناصر أساسية في المنتخبات الوطنية والأندية، ما أسهم في تقديم خدمة للاعبين والكرة الأردنية. كما كان فريق الحرس الملكي (الجاهز فنيا) وجهة مثالية للمنتخب الأولمبي، لإجراء لقاءات ودية انعكست إيجابا على الفريقين.

الوحدات يبدأ بتسديد مستحقات محترفين

كشف نادي الوحدات عن تلقي النادي دعما ماليا، أسهم في الإيفاء بالتزامات النادي تجاه اللاعبين السنغالي عبدالعزيز انداي واللبنانيين أحمد زريق وسوني سعد ومدرب الحراس علي محمود وحارس المرمى فراس صالح، والأخيران سبق وأن اشتكيا الوحدات في اتحاد الكرة. “المحترفين” تأمل بقرار اتحادي يساعد في رفع قيد التسجيل أندية المحترفين.. مفاوضات على استحياء بانتظار اتضاح معالم الموسم وقال الموقع الرسمي لنادي الوحدات، إن رجل الأعمال الفلسطيني المقيم في أميركا فاروق الشامي دعم خزينة النادي بمبلغ 30 ألف دولار، كما قدم رجل الأعمال الفلسطيني المقيم في ألمانيا محمد جابر دعما آخر بمبلغ 30 ألف دولار. وأشار الوحدات إلى أن هذا الدعم مكن الوحدات من الإيفاء بالتزاماته تجاه المحترفين السابقين السنغالي عبد العزيز إنداي، واللبنانيين أحمد زريق وسوني سعد، ومدرب الحراس علي محمود، والحارس فراس صالح، الذين سبق وأن تقدموا بشكاوى رسمية ضد النادي في اتحاد الكرة؛ ليكون الوحدات الآن جاهزاً لإنجاز الملف الآسيوي للمشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

كواليس النجوم

• لاعبون في أندية المحترفين لكرة القدم، اتجهوا إلى لعب مباريات في خماسي الكرة، للحفاظ على جاهزيتهم في ظل توقف التدريبات والمنافسات في الفترة الحالية… مباريات الخماسي قد تعرض اللاعبين لإصابات قوية ربما تمنعهم من لعب الموسم الكروي. • رئيس نادي الوحدات الأسبق طارق خوري، رسم خريطة طريق لفريق الوحدات في الموسم المقبل، من خلال نقاط عدة ذكرها على صفحته الشخصية.. من أبرز النقاط التعاقد مع مدرب بعقد يبدأ مطلع أيار (مايو) المقبل.. وإبرام عقود مع لاعبي النادي في الفئات، وإعطاء أولوية التجديد للاعبي الفريق الأول الذين انتهت عقودهم.. خوري تحدث في العديد من النقاط التي من شأنها تشكيل فريق منافس محليا وخارجيا. • لاعبون محليون يلعبون دور “السماسرة”، من خلال محاولة إقناع لاعبين بالانضمام إليهم في فريقهم الحالي… اللاعبون يتدخلون، وبإيعاز من الإدارات، في مفاوضات مع لاعبين آخرين على أمل التعاقد معهم رسميا. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا
اضافة اعلان