أخبار النجومالرياضة

جمهور الفيصلي يبهر لاعبيه باحتفال..إعارة صياحين لمعان – فيديو

نجوم الشرطة العراقي يختارون اللاعب الأردني الأبرز..الصريح يبعد أبو عليقة من معسكر العقبة..شارة القيادة للذيب

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
جمهور الفيصلي يحتفل بلاعبيه
احتفل جمهور النادي الفيصلي يوم أمس، بنجوم فريق النادي لكرة القدم، خلال التدريب الذي جرى بقيادة المدير الفني التونسي شهاب الليلي.
وأمضى جمهور الفيصلي اليومين الماضيين، في ترتيب الاحتفال باللاعبين، من خلال التوجه إلى الملعب، وإطلاق الألعاب النارية، وترديد الأهازيج الفيصلاوية، لتعزيز معنويات اللاعبين، استعدادا لمباراة الفريق أمام الكويت الكويتي يوم غد، في الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا.
وحيا الجمهور “الفيصلاوي” الذي احتشد في الملعب، نجوم الفريق، كما حيا الجهاز الفني الجديد بقيادة المدير الفني التونسي شهاب الليلي الذي عاش أجواءا مغايرة عما عاشه مع فريق الجزيرة، خاصة من ناحية الجماهير والمتابعة.
وتفيد مصادر مقربة من الليلي، أن الأخير بدأ يشعر بجماهيرية الفيصلي منذ وصوله إلى عمان، من خلال الاهتمام به، ومتابعة تحركاته، والسلام عليه في الأماكن التي يرتادها، وهو أمر لم يعشه المدرب خلال تدريبه لفريق الجزيرة -وفق المصدر-.
جماهير الفيصلي التي تواجدت في ملعب تدريب يوم أمس، طالبت اللاعبين، بأن يقدموا أقصى ما لديهم للفوز على الفريق الكويتي، قبل الانتقال لمواجهة فريق الاستقلال الإيراني.
الفيصلي يعير صياحين إلى معان
وافق النادي الفيصلي على إعارة اللاعب خالد صياحين إلى فريق معان، لمشاركته في منافسات أندية المحترفين.

جمهور الفيصلي يحتشد لتشجيع فريقه في تدريب أمس – (من المصدر)


وشهد يوم أمس اتفاقا بين الناديين على جميع التفاصيل، على أن يتفق معان مع اللاعب بشأن الأمور المالية.
وينتظر أن يلتحق صياحين اليوم، بمعسكر فريقه الجديد الذي بدأ يوم أمس في مدينة العقبة، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد.
فريق معان من جانبه، ينتظر وصول المهاجم المولدافي الذي وقع على كشوفات الفريق، كما ينتظر النادي أيضا محترفا مولدافيا يلعب في قلب الدفاع، على سبيل التجربة، قبل حسم موضوع التعاقد معه.
يشار إلى أن اللاعبين الجديدين في فريق معان خالد وليد الدرايسة وقصي نمر، التحقا بمعسكر معان في مدينة العقبة.
أبو عابد يمنح شارة القيادة في السلط للذيب
منح المدير الفني لفريق السلط لكرة القدم جمال أبو عابد، شارة القيادة في الفريق للاعب عبدالله ذيب، الوافد الجديد للنادي الباحث عن نتائج لافتة في المرحلة المقبلة.
وجاءت هذه الخطوة من أبو عابد، للاستفادة من الخبرة الطويلة لذيب الذي لعب لسنوات طويلة في المنتخب الوطني والوحدات، إلى جانب تجارب الاحتراف العديدة في أندية أوروبية وعربية.
تعيين ذيب قائدا لفريق السلط، لقي أيضا رضى من زملائه اللاعبين، الذي عرفوه قائدا محنكا، وشخصا محبوبا يتمتع بدماثة الخلق وحسن التعامل مع الجميع.


نجوم الشرطة العراقي يختارون اللاعب الأردني الأبرز “فيديو”
اختار أغلب لاعبي فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، اللاعب موسى التعمري، كأفضل لاعب أردني في الفترة الحالية، فيما اجمعوا على أن هيثم الشبول هو اللاعب الأردني الأفضل في الفترة الماضية.
وفي تصريحات لـ”فيديو الغد”، حول اللاعب الأردني الأفضل بنظرهم، اختار نجوم الشرطة والمنتخب العراقي موسى التعمري كأفضل لاعب، مع ترشيحات أخرى تشير إلى اعجابهم باللاعبين احمد العرسان ويزن ثلجي وحسن عبدالفتاح وعدي الصيفي.
حارس مرمى المنتخب العراقي والشرطة محمد حميد، اعتبر أن موسى التعمري وأحمد العرسان هما النجمان الأبرز في المنتخب الوطني والكرة الأردنية، في ظل ما يقدمانه من مستويات جيدة.
اللاعب العراقي كرار محمد إحتار بين يزن ثلجي وعدي الصيفي، قبل أن يختار الصيفي ليكون الأفضل.

كرار جاسم بدوره اختار اللاعب حسن عبدالفتاح ليكون اللاعب الأفضل في الملاعب الأردنية.
أما حارس مرمى المنتخب العراقي السابق عماد هاشم الذي يشرف حاليا على تدريب حراس مرمى الشرطة، فقد اختار التعمري ليكون اللاعب الأفضل -حسب وجهة نظره-.
أما المدرب العام الأردني في نادي الشرطة العراقي هيثم الشبول، فقد اختار التعمري والعرسان ليكونا الأفضل، بحسب وجهة نظره.
وكانت “الغد” التقت نجوم فريق الشرطة، على هامش معسكر الفريق الشقيق المقام حاليا في عمان.

المحترف جابلان سلامي ينتقل لنجران السعودي- (من المصدر)


أما اللاعب هاشم رضا فقد اختار يزن ثلجي كأفضل لاعب، للمهارات التي يتمتع بها، قبل أن يصوت لصالح هيثم الشبول كأفضل لاعب أردني في السنوات الماضية.
أما الاداري بلال علوان، فقد إختار الشبول كأفضل لاعب أردني في السنوات الماضية، فيما رشح التعمري ليكون اللاعب الأبرز محليا في الوقت الحالي.
لمتابعة ترشيحات نجوم الكرة العراقية بالصوت والصورة، لأفضل لاعب أردني حسب وجهة نظرهم، زوروا موقع “الغد” الإلكتروني.
الصريح يبعد أبو عليقة من معسكر العقبة ويفسخ عقده
قرر نادي الصريح إبعاد لاعبه عمار أبو عليقة، من معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة العقبة، كما تقرر فسخ عقده.
وغادر اللاعب العقبة أول من أمس، بعد أن قرر النادي رسميا خروجه من قائمة الفريق للموسم المقبل، رغم مضي فترة قصيرة على التعاقد.
وأكد رئيس نادي الصريح عمر العلجوني، أن النادي طلب من اللاعب مغادرة المعسكر لأسباب متعددة، إلى جانب قرار فسخ عقده، لافتا إلى أن الجهاز الفني للفريق، أبدى عدم قدرة اللاعب على إثراء الفريق فنيا.
إلى ذلك، وجه العجلوني الشكر والتقدير، إلى مسؤولي ملعب تطوير العقبة، لما يقدموه من تسهيلات لفريق الصريح، وكل الفرق التي تعسكر في العقبة، معتبرا أن هذه الخدمات والتسهيلات، تؤكد حرصهم على خدمة جميع الأندية.

المحترف التونسي هشام السيفي يحمل قميص الوحدات- (من المصدر)


رجل الأعمال النقله يكشف توجهه لدعم ناد محلي
كشف رجل الأعمال فايز النقله، توجهه لدعم أحد الأندية المحلية في الأردن، انطلاقا من دوره وإيمانه بضرورة دعم الرياضة والرياضيين، وتعزيز دور الأندية التي تعاني من ضائقة مالية.
وقال النقله في تصريح لـ”الغد” من الإمارات العربية المتحدة، حيث يدير شركته هناك، أنه تواصل مع أحد الأندية المحلية، لتقديم الدعم، وتوفير احتياجات فرقه الكروية من ملابس إلى جانب الدعم المادي.
النقله فضل عدم الكشف عن هوية النادي الذي سيدعمه، لحين الانتهاء من بعض التفاصيل، متمنيا على رجال الأعمال تقديم الدعم للأندية التي تعاني من ضائقة مالية تؤثر في تطورها.
السيفي يوقع رسميا للوحدات ومباراة أمام أبردين السكوتلندي
وقع المحترف التونسي هشام السيفي يوم أمس، رسميا على كشوفات فريق نادي الوحدات لكرة القدم.
وجاء توقيع السيفي، خلال تواجد مع الوحدات في المعسكر التدريبي المقام حاليا في الإمارات العربية المتحدة.
وظهر المحترف التونسي بشكل لافت في أول ظهور مع الوحدات، عندما شارك في المباراة الودية أمام فريق الإمارات، ونجح في تسجيل هدفين من أصل ثلاثة فاز بها الوحدات.
وكان السيفي الذي احترف الموسم الماضي في الفيصلي، عبر عن سعادته بالانضمام لفريق الوحدات، متمنيا أن تكلل جهوده بمساعدة الفريق على تحقيق البطولات.
إلى ذلك، ينتظر أن يخوض فريق الوحدات اليوم، مباراة ودية أمام فريق أبردين الأسكوتلندي، في اطار المعسكر الذي يهدف من ورائه المدير الفني عبدالله أبو زمع، للوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل انطلاق الموسم يوم 28 الحالي ببطولة الدرع.

اللاعب محمد أبو زريق بعد مباراة الدحيل – (من المصدر)


خاطر في إيطاليا لتسويق لاعب وحضور مباراة يوفنتوس
يتواجد رئيس الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم يوسف خاطر حاليا في إيطاليا، برفقة اللاعب الواعد ظاهر صلاح، أملا في الترويج للاعب الواعد في أحد الأندية الإيطالية، سعيا للحصول على فرصة احتراف.
وأكد خاطر في تصريح لـ”الغد” من إيطاليا، أنه يسعى من هذه الزيارة، لفتح باب الاحتراف لمواهب كروية أردنية في ايطاليا، مشيرا إلى أن الموهبة الأردنية ربما تلقى اهتماما أكبر في الأندية المعروفة والخبيرة بكرة القدم، وبالتالي الحصول على فرصة الاحتراف.
خاطر أكد أن المدرب الايطالي ماركو، الذي كان في استقباله، دعاه يوم أمس، لحضور مباراة يوفنتوس وروما في اطار منافسات الدوري الايطالي.
لاعبو معان يبدؤون معسكر العقبة والحسين إربد في الانتظار
بدأ فريق معان لكرة القدم، يوم أمس، معسكره التدريبي في مدينة العقبة، استعدادا لمنافسات أندية المحترفين.
وباشر الفريق تدريباته في العقبة، بإشراف المدير الفني السوري عماد خانكان، الذي يسعى لظهور مميزة لمعان في البطولات المحلية، في أول ظهور للفريق بمصاف أندية المحترفين.
إلى ذلك، ينتظر أن يقيم فريق الحسين غربد معسكرا تدريبيا في العقبة أيضا.
ويعتمد إقامة معسكر الحسين إربد، على توفير مستحقات مالية للاعبين وتكاليف المعسكر، في انتظار أن تكون الأمور قد حسمت يوم أمس بشأن مصير المعسكر.
طاقم حكام أردني لمباراة تايلند
عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام أردني، لادارة مباراة منتخبي تايلند والعراق، التي تقام يوم غد، في اطار منافسات نهائيات آسيا لمنتخبات تحت سن 23 المقامة في تايلند.
ويقود المباراة الحكام أدهم مخادمة وأحمد الرويلي ومحمد مصطفى، إلى جانب الحكم الرابع السيريلانكي ريشانثا بيريرا ، وحكم الفيديو المساعد: محمد تقي بن جاهاري من سنغافورة، والحكام المساعدين لحكم الفيديو: فالنتين كوفالينكو (أوزبكستان)، كو هيونغ-جين (كوريا الجنوبية).

رجل الأعمال فايز النقله – (من المصدر)

كواليس النجوم

• المحترف الأردني في صفوف فريق السيلية القطري لكرة القدم محمد أبو زريق “شرارة”، واجه النجم العالمي المحترف في فريق الدحيل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، في المباراة التي اقيمت في نصف نهائي كأس قطر، وانتهت بفوز الدحيل بنتيجة 2-0.. المحترف الكرواتي في الدحيل سجل الهدف الأول لفريقه في اللقاء الذي شهد مشاركة شرارة حتى الدقيقة 68.
• فريق السلط لكرة القدم، فاز يوم أمس على فريق نادي الشرطة العراقي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير حسين بالسلط.. هدف السلط سجله أشرف المساعيد في بداية الشوط الثاني من المباراة.. فريق الشرطة يلتقي يوم 17 الحالي، فريق نادي شباب الأردن في مباراة ودية تأتي في إطار المعسكر التدريبي الذي يجريه الفريق العراقي في عمان، استعدادا لملاقاة فريق الشباب السعودي يوم 20 الحالي، ببطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال… المدير الفني لفريق السلط جمال ابو عابد كان راضيا عن أداء الفريق في المباراة… لاعبو السلط ايضا كانوا راضين بشكل كبير عن اداء الفريق.
• جمهور نادي الحسين اربد نعى يوم أمس، نجم فريق كرة القدم السابق هليل الخالدي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.
• المحترف النيجيري جابلان سلامي، الذي تدرب في فريق الفيصلي قبل أن يتم فسخ عقده، احترف حاليا في فريق نادي نجران السعودي لكرة القدم.
• فريق الفيصلي لكرة القدم، تخلى حتى الأن عن عدد من لاعبيه على سبيل الاعارة والانتقال، حيث انتقل محمد حسين الى فريق الاهلي، وخالد صياحين إلى معان، وخالد العسولي إلى الحسين اربد، مع احتمالية تخلي النادي ايضا عن لاعبين جدد.
• فريق الجزيرة لكرة القدم، يأمل بأن يتسلم اليوم تأشيرات دخول الاراضي الإماراتية، تمهيدا لبدء معسكر تدريبي في ابو ظبي.. الجزيرة وفي حال تسلم اليوم التأشيرات، فإنه سيغادر مساء إلى الامارات وفق ما أكدته الادارة.. التأشيرات أخرت انطلاق معسكر الجزيرة الذي كان منوي انطلاقه يوم السبت الماضي.
• فريق الرمثا لكرة القدم، يبدأ اليوم معسكره التدريبي في عمان، بقيادة المدير الفني عيسى الترك، والذي يستمر حتى يوم 23 الحالي… الرمثا يستهل معسكره بلقاء ودي مع فريق شباب الأردن عند الساعة الثالثة من مساء اليوم.
• عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام ياباني لقيادة مباراة المنتخب الاولمبي ونظيره الفيتنامي التي تقام اليوم في تايلند في اطار منافسات النهائيات الآسيوية.. ويقود المباراة الياباني ريوجي ساتو.
• فريق الكويت الكويتي لكرة القدم، اجرى تدريبا خفيفا أول من أمس في الفندق بعمان، قبل أن يتدرب أمس على ملعب الكرامة، على أن يختتم اليوم تدريبه الأخير على ستاد عمان.
• النادي الفيصلي باع حقوق مباراة مباراة الفريق امام الكويت التي تجرى يوم غد الثلاثاء، لقناة الأردن الرياضية، والقناة الكويتية.
• أندية كرة القدم، انتظرت يوم أمس اجتماع عقده اتحاد كرة القدم، لمناقشة الطلبات التي تقدمت بها أندية الكرة للحصول على التراخيص، تمهيدا للمشاركة في بطولات الاتحاد المقبلة.
• عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي جمال الدلاهمة، أقام يوم أمس حفل عشاء لفريق الشرطة العراقي لكرة القدم… حفل العشاء اقيم في أحد المطاعم العراقية في العاصمة عمان.
• فريق الشمال القطري الذي يحترف فيه اللاعب بهاء فيصل، حقق الفوز على فريق المرخية الذي يحترف في صفوفه أنس بني ياسين، بنتيجة 2-0، في المباراة التي اقيمت في قطر، في إطار منافسات دوري الدرجة الثانية هناك…هذه المباراة تعتبر الأولى لأنس بني ياسين منذ انضمامه لفريق المرخية.
• فريق شباب العقبة لكرة القدم يلتقي مع فريق الحسين اربد، عند الساعة الثانية والنصف من مساء اليوم على ستاد الأمير محمد بالرزقاء في لقاء ودي.. فريق شباب العقبة الذي يجري تدريباته في الزرقاء، يدرس التوجه الى مدينة العقبة، لإقامة معسكر تدريبي يوم الأربعاء في مدينة العقبة التي تزخر في الوقت الحالي بالاندية الأردنية التي تقيم معسكرات هناك.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock