فنون

جنيفر لوبيز تتألق في مهرجان الازياء بنيويورك

 


نيويورك –
   قدمت المغنية والممثلة الامريكية جنيفر لوبيز التي تخطو خطواتها الاولى في عالم الازياء أول عرض لتصميماتها في نيويورك امس الجمعة بمجموعة منتقاة أظهرت انه قد يكون بمقدرها أن تنطلق ايضا في عالم الازياء الراقية.



وتضمن العرض الذي لم يفتقر الى الروح المسرحية نماذج لسراويل قطنية قصيرة وطويلة وسترات مصنوعة من قماش الكشمير وثيابا مزركشة وحريرية وشفافة والكثير من الفرو.



وقدمت عارضة الازياء الشهيرة ناعومي كامبل ثوبا عاريا من أعلى الكتفين غطته طبقات مطوية الى أسفل ووضعت على رأسها قبعة بيضاء عريضة الاطراف.



وعلقت جين لاركورذي المحررة بمجلة (دابليو) على مجموعة لوبيز الجديدة التي اطلقت عليها اسم (الوجه الحسن) “شعرت بدهشة شديدة وممتعة. أعشق السراويل المصنوعة من الستان وأعشق الفرو.”



   وقسم العرض إلى ثلاثة أجزاء أعدت بحيث تتبع مراحل حياة لوبيز.. بدايتها الفنية في منطقة بروكس بنيويورك ودخولها إلى عالم الموسيقى واسلوب حياتها الراقي حاليا.



وفي خلفية العرض كتبت عبارة (قصة جنيفر لوبيز) بأضواء النيون الصفراء عند تناول المرحلة الاولى ثم تغيرت الاضواء الى شكل قرصين دائرين لتشغيل اسطوانات لونهما أحمر ثم أخذت هيئة سيارة فارهة طويلة وحبلا من القطيفة في المرحلة الثالثة.



وفي ختام العرض دوت في الخلفية موسيقى من البوم لوبيز الجديد وعنوانه (ميلاد جديد).



   وقالت شبكة سي إن إن الاخبارية إن العديد من المراقبين والمختصين بعالم الموضة وجهوا نقدا لاذعا للفنانة الامريكية على هذه الخطوة مستغربين قدرتها على عمل كل شيء.



وشبه أحد المحررين في إحدى المجلات الامريكية وجود لوبيز في أسبوع الموضة كمصممة بوجود “شارون ستون” في منتدى دافوس الاقتصادي.



ومن جانبها قررت نجمة الغناء لوبيز إزاء الحملة المضادة لها عدم الانصات لأي من تلك الانتقادات مؤكدة أنها ليست مصممة أزياء ولكنها تمتلك تذوقا للفن ولديها أسلوبا معينا في طريقة لبسها يروق للكثيرين من معجبيها.



وتقول لوبيز ” لا يهمني ما يدور من انتقادات، المستهلك سيقرر في ما إذا كان سيشتري أزيائي أم لا .”



وتتكون مجموعة لوبيز الاولى للأزياء من معاطف مخملية وقمصان حريرية ومجموعة ملابس مصنوعة من الفراء.



   ويذكر انه سبق للوبيز أن دخلت عالم الموضة والازياء من خلال مجموعة من الالبسة الداخلية والرياضية وقبلها في عالم العطور بعد أن أطلقت عطرين يحملان اسمها الاشهر ( جي لو).



وكان العرض الذي ترقبه الكثيرون وحضرتها كوكبة من المشاهير خاتمة مهرجان (اسبوع الازياء) الذي يقام في نيويورك كل عامين وقدم عروضا لاكثر من 60 من مصممي الازياء منهم كنيث كول واوسكار دي لا رنتا ورالف لوران.
 
 
 

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock