جواد العلي: احضر لدويتو سيكون مفاجأة للجمهور

جواد العلي: احضر لدويتو سيكون مفاجأة للجمهور
جواد العلي: احضر لدويتو سيكون مفاجأة للجمهور

   عمان-الغد  قال الفنان السعودي جواد العلي أن تكرار غنائه باللغة التركية في أغنية مجنون ليلى جاء بعد أن لمس حب الجمهور التركي لأغنية أساليني، "أحببت إعادة التجربة ولكن بتوزيع وأنغام موسيقية جديدة. كما سأعيد قريباً تجربة الغناء باللهجة الإيرانية بعد أن أحب الجمهور أغنية "يجيلك يوم". "توقعوا مني أن اصدر كل عام أغنية باللهجة التركية والإيرانية أو أي لغة أو لهجة يحبها الجمهور"
   وأبدى جواد في حوار أجرته معه صحيفة الحياة رغبته الدائمة بأداء الأغاني الثنائية (الدويتو) خاصة إذا كان الصوت الآخر يناسب صوته، "و كان يوجد بيننا انسجام فني..غنيت مع مطربين من جنسيات مختلفة: أولاً مع المغنية حزن من تركيا ثم مع المطربة صبا الجان، وأحيينا سوياً حفلات خارج الوطن العربي. وسجلت أغنية (يجيلك يوم) مع المطرب الإيراني سمعان وسأكرر التجربة مع فنان إيراني، كما أحضّر لدويتو عربي سيكون مفاجأة للجمهور".

اضافة اعلان


وذكر العلي أنه يحضر دويتو جديد مع أحد الفنانين أو الفنانات العرب سيشكل" مفأجاة" كبيرة في الوطن العربي، ورفض الإفصاح عن اسم المطربة أو المطرب الذي سيشاركه الغناء، غير انه أوضح أنها لن تكون الفنانة أحلام، "غنيت مع الفنانة أحلام دويتو على المسرح من دون تحضير ولم نسجله حتى الآن. لكن الدويتو سيكون مفاجأة لأنه سيجمع بين جيلين".


   وعن سبب عدم وجود أية أغنية خليجية في ألبومه الجديد،  أضاف العلي: "المطرب الناجح هو الذي يعمل على التواصل وجذب أكبر عدد من الجمهور. لذا بعد نجاح ألبوم "يجيلك يوم" تمكنّت من الوصول إلى جمهور عربي أكبر، وأحببت أن أحذو حذو القدامى مثل فريد الأطرش وغيره عبر تنويع اللهجات الغنائية، فخصصت لهذا التنويع مساحة أكبر في أعمالي الجديدة".


وحول علاقته بوسائل الإعلام والصحافة، قال جواد "الصحافة مثل أي مجال آخر, تجد فيها الصالح والطالح والطيب والخبيث... حين بدأت العمل في المجال الفني توقعت ألا يكتب عني لأنني كنت جديداً ولا أعرف أحداً. لكنني كنت مخطئاً, فحين صدر ألبومي الأول كتب عني الكثيرون من دون معرفة سابقة بيننا. واليوم صارت علاقتي بالصحافة جيدة. وقد أكون أقل مطرب عربي يواجه النقد السلبي، فأكثر النقد الذي وجه إلي كان بنّاء".