آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

جواو فيليكس: لم أكن احلم بمثل هذه البداية مع اتلتيكو مدريد

مدريد – أكد البرتغالي جواو فيليكس أنه لم يكن يحلم بمثل هذه البداية مع أتلتيكو مدريد، الذي انضم إليه قادما من بنفيكا البرتغالي خاصة بعد الفوز في مباراة الديربي الأولى له 7-3 على الغريم التقليدي، ريال مدريد، وديا.

وأكد جواو صاحب الـ (19 عاما)، أنه انضم للأتليتي لأنه ناد كبير ويعلم اللاعبين بشكل جيد للغاية، وبسبب المدير الفني دييغو سيميوني، لافتاً: “أنه يعمل بشكل جيد مع المهاجمين، وهذا ساعدني على اتخاذ القرار”.

وكشف اللاعب الذي انتقل إلى صفوف “الروخي بلانكوس” مقابل 126 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب برتغالي في التاريخ في مقابلة مع صحيفة (آس) الرياضية عن أنه تحدث مع سيميوني قبل توقيع العقد، وقال له إن بوسعه تعلم الكثير وإنه يستطيع التطور.

وعن مباراة الديربي أمام ريال مدريد، التي فاز بها الاتليتي 7-3 في كأس الأبطال الدولية، قال: “كانت بداية أحلام جيدة للغاية، كنت سعيدا للغاية، كانت أول مباراة ديربي بالنسبة لي، كانت المباراة أفضل مما توقعت، لم أكن أتصورها هكذا، أنا سعيد للغاية، لقد فزنا ولكنها مباراة للاستعداد للموسم الجديد ولتحسين استعداد الفريق”.

وعن أحلامه مع أتلتيكو مدريد، قال الجناح الصاعد إن: “الفوز بدوري أبطال أوروبا هو حلمي منذ الصغر، سنسعى للمنافسة لتحقيق ذلك، وسيكون من المدهش إمكانية الفوز بالتشامبيونزليغ”.

وأكد في الوقت ذاته أن بطولة الدوري الإسباني مهمة وسنسعى للمنافسة للفوز بها، ولكن التشامبيونزليغ شيء آخر، مشيراً: “نريد أن نفوز أنا وكل زملائي بكل ما يمكن، ولكن يجب المضي خطوة بخطوة، وبفعل ما نفعله، والعمل لأقصى درجة لتحقيق أهدافنا”. (إفي)

الوسوم
انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock