أخبار محلية

“جوتك” تستقبل أول باخرة غاز بترولي مسال لصالح “يونيغاز”

عمان- الغد- استقبلت الشركة اللوجستية للمرافق النفطية “جوتك” أول من أمس أول باخرة غاز بترولي مسال تجارية مستوردة لصالح شركة النخبة الهندسية للغاز والمحروقات “Unigaz”.
ووفق جوتك، جرى تخزين الغاز بطريقة آمنة وسليمة في مرافق شركة “جوتك” النفطية في العقبة.
وكانت الشركتان وقعتا في وقت سابق اتفاقية خدمات مرفقية لاستقبال ونقل وتخزين الغاز المسال في مرافق “جوتك” الحديثة والمتطورة في العقبة والماضونة.
وقالت مدير عام “جوتك”، المهندسة خلود المحاسنة، إن هذه الاتفاقية “تؤسس لشراكة طويلة الأمد بين الشركتين في السوق النفطي ومحطة مهمة لتعزيز المنافسة وجودة المنتج في سوق المشتقات النفطية وخصوصا الغاز البترولي المسال وبما ينعكس إيجابا على المواطن والصناعات الوطنية. ومن جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة “Unigaz International” في بيروت، خلدون ديب، “إن هذه الاتفاقية تأتي تجسيدا لثقة شركتنا بسوق المشتقات النفطية الأردني وبالمستوى المتقدم لخدمات التخزين والمناولة التي تقدمها شركة “جوتك” والتي تعمل حسب أفضل الممارسات العالمية في تطبيق أنطمة الصحة والسلامة والبيئة”. وأضاف ديب “أنه وبالرغم من حداثة عهد شركة “جوتك” في السوق النفطي إلا أنها أثبتت في وقت قياسي أهمية دورها في السوق النفطي وقدرتها على كسب ثقة الجميع من خلال الموثوقية والكفاءة العالية لخدماتها والمصداقية والمهنية بالتعامل مع عملائها”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1806.22 0.07%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock