رياضة عربية وعالمية

جولة في ملاعب كرة القدم العالمية

 


لندن – فيما يلي جولة في ملاعب كرة القدم العالمية.


– ذكرت تقارير اعلامية محلية ان الارجنتيني خورخي هيبجر (65 عاما) تولى تدريب فريق بوليفار البوليفي.


وحل هيبجر في تدريب بوليفار محل راميرو بلاكوت الذي اصبح مديرا عاما للنادي.


وسبق لهيبجر تدريب فريق لاباز البوليفي ثلاث مرات.


– قالت وسائل اعلام محلية ان نادي ريال بوتوسي البوليفي انهى ارتباطه بمدربه موريسيو سوريا ولم يكشف بعد عن اسم مدربه الجديد.


– قال الاتحاد الاكوادوري لكرة القدم بموقعه على الانترنت ان خايمي دى لابافا اصبح أول مدرب يفقد وظيفته في الاكوادور هذا العام بعد ان ترك نادي ماكارا.


وترك لابافا الفريق بعد حصوله على نقطة واحدة فقط من آخر خمس مباريات في بطولة عام 2008.


– قال الاتحاد الروماني لكرة القدم ان حكما سيتم ايقافه عدة مباريات في البلاد بعد ارتكابه اخطاء في مباراة جمعت بين ستيوا بوخارست وكلوج يوم الاحد الماضي.


وسيعاقب الاتحاد الحكم الكسندرو تيودور بسبب عدم احتسابه ركلتي جزاء لكلوج خلال المباراة التي انتهت بفوز ستيوا 3-1.


وقال يونوت لوبيسكو المدير العام للاتحاد الروماني للصحافيين “سيتم ايقاف تيودور في عدد من مباريات دوري الدرجة الاولى لأن الاخطاء التي ارتكبها ادت الى تغيير نتيجة مباراة”.


– من المنتظر ان يغيب لاعب خط وسط ديربي كاونتي الشاب جيل بارنز عن فريقه حتى نهاية الموسم بعد اصابته في الركبة خلال المران.


ويحتل ديربي كاونتي ذيل ترتيب الدوري الانجليزي الذي يضم 20 ناديا.


– قالت رابطة اندية دوري الدرجة الأولى الايطالي في بيان ان المحاولة الثانية لفريق باليرمو لإعادة مباراته أمام روما التي أقيمت في كانون الثاني (يناير) الماضي وخسرها بهدف دون مقابل بسبب تصرفات أحد صبية جمع الكرات رفضت من قبل قاضٍ رياضي.


كما تم رفض احتجاج نادي كاتانيا ضد هزيمته أمام انترناسيونالي 2-صفر في شباط (فبراير) الماضي بسبب اشتراك المدافع ماركو ماتيراتسي رغم استبعاده من تشكيلة منتخب ايطاليا بسبب الاصابة.


– قال نادي ريدينج الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز إنه أعار مهاجمه ليروي ليتا إلى نادي تشارلتون اتليتيك المنتمي للدرجة الثانية لمدة أربعة أسابيع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock