فنون

جوليا روبرتس اغلى ممثلات هوليوود

 لوس انجليس-   بالرغم من أن الممثلة الامريكية جوليا روبرتس فضلت الامومة على هوليوود ولم تمثل فيلما واحدا هذا العام الا انها ما زالت تتقاضى أعلى أجر في عاصمة السينما الامريكية وكشفت القائمة السنوية بأغلى الممثلات انها تحصل على نحو 20 مليون دولار كأجر عن كل فيلم.


ونشرت صحيفة هوليوود ريبورتر Hollywood Reporter وهي صحيفة فنية يوم الاربعاء القائمة السنوية بأغلى ممثلات هوليوود. واحتلت المركز الثاني بعد روبرتس نيكول كيدمان بحصولها على ما بين 16 و17 مليون دولار في الفيلم الواحد.


وجاءت في المركز الثالث ريس ويذرسبون وهي بطلة فيلم (السير على الخط) “Walk the Line” وفي المركز الرابع درو باريمور وكلاهما تحصل على 15 مليونا في الفيلم.


   وحصلت روبرتس بابتسامتها العريضة وبأسلوبها المحبب الى الشعب الامريكي على جائزة أوسكار عن دور المدافعة العصبية عن حقوق المستهلك في فيلم (ارين بروكوفيتش) Erin Brockovich عام 2000.


وساعد هذا الدور وقدرة روبرتس على اجتذاب الجماهير الى دور العرض لمشاهدة أفلام منها (عصابة أوشن) “Ocean’s Eleven” على وضعها في مصاف الممثلين الذين يحصلون على أكثر من 20 مليون دولار في الفيلم وهو ما كان حكرا على ممثلين لهم شعبية طاغية من أمثال توم كروز.


وتوقفت روبرتس (38 عاما) عن العمل في 2004 و2005. ورزقت بتوأمين في نوفمبر تشرين الثاني من العام الماضي من المصور داني مودر.


   وجاءت في المركز الخامس الممثلة ريني زيلويجر وكان المركز السادس من نصيب انجلينا جولي والسابع لكاميرون دياز وكلهن تترواح أجورهن بين عشرة ملايين و15 مليون دولار.


وعادت جودي فوستر التي مثلت فيلم التشويق الذي عرض مؤخرا (خطة الطيران) “Flight Plan” الى القائمة لاول مرة منذ عام 2002 واحتلت المركز الثامن بأجر يترواح بين عشرة ملايين و12 مليونا.


واحتلت شارليز ثيرون المركز التاسع بعشرة ملايين دولار وجينيفر انيستون المركز العاشر بتسعة ملايين دولار في الفيلم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock