أخبار النجومالرياضة

جوميز يحتفل بالبحر الميت.. عوض يطالب الوحدات بتمديد احترافه.. مدرب التايكواندو يتفاعل مع انتخابات الفيصلي من المكسيك

رؤساء أندية يطالبون بتذاكر إسبانيا

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

مدرب الوحدات يحتفل في البحر الميت

احتفل المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم الفرنسي جوميز، بفوز فريقه بلقب كأس الأردن، في منطقة البحر الميت التي تواجد فيها يوم أمس.

وفور انتهاء مباراة الوحدات وشباب العقبة في نهائي كأس الأردن، قام جوميز بتأمين حجز فندقي في البحر الميت بدأ يوم أمس، حيث احتفل برفقة أصحابه بالفوز بلقب الكأس.

ديارا الوحدات يوقع على مخالصة ويغادر

غادر المحترف المالي في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم أبو بكر ديارا عمان يوم أمس، بعد توقيعه على مخالصة مع النادي.

ديارا وفور انتهاء مباراة نهائي كأس الأردن، وقع على مخالصة رسمية، واستعجل الرحيل بسبب رغبته في الالتحاق بمنتخب بلاده للاعبين المحليين.

المحترف الفلسطيني في الوحدات شهاب قنبر، يستعد للعودة إلى بلاده ايضا خلال اليومين المقبلين، بعد أن أثبت حضورا لافتا، وكشف عن موهبة تهديفية متميزة، جعلته تحت الأنظار، ومطمعا لأندية أخرى، علما أن الوحدات ربما يجدد عقده في حال وافق اللاعب المتميز.

عوض يأمل من الوحدات الموافقة على تمديد احترافه في ماليزيا

عاد اللاعب فادي عوض إلى عمان، بعد انتهاء فترة احترافه في الدوري الماليزي لكرة القدم.

ويعتزم عوض الجلوس مع إدارة نادي الوحدات، لطلب الموافقة على السماح له بتمديد عقد احترافه في ماليزيا، علما أنه ما يزال يرتبط مع الوحدات بعقد حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

مدرب التايكواندو يتفاعل مع انتخابات الفيصلي من المكسيك

تفاعل المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، من المكسيك، مع انتخابات النادي الفيصلي التي شهدت إثارة وحماسا منقطع النظير.

ويتواجد منتخب التايكواندو حاليا في المكسيك، حيث انطلقت أمس بطولة العالم.

فارس العساف الذي كان يساند مرشح الرئاسة سليمان العساف (الذي لم يحالفه الحظ)، جلس لساعات طويلة وهو يقلب جهازه الخلوي، لمتابعة سير الانتخابات، قبل أن يصاب بخيبة أمل لعدم نجاح قريبه.

فارس العساف وبعد ظهور النتائج، أكد روحه الرياضية، وبارك للحديد هذا النجاح، متمنيا له التوفيق في قيادة الفيصلي نحو مزيد من الانجازات.

الحافي والخالدي يشرفان على دورة حكام سوريين في لبنان

يغادر الخبيران والمحاضران التحكيميان الأردنيان إسماعيل الحافي والدكتور حسن الخالدي عمان اليوم، متوجهين إلى لبنان، للإشراف على دورة تدريبية للحكام السوريين.

وتأتي هذه الدورة التي تقام خلال الفترة من 16 إلى 21 بتكليف من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

رؤساء أندية الثانية يطالبون بتذاكر لمباراة إسبانيا

طالب رؤساء أندية الدرجة الثانية، اتحاد كرة القدم، بضرورة اصدار تذاكر لهم لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الإسباني، التي تقام يوم الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي.

وقال المتحدث باسم أندية الثانية راتب شطناوي رئيس نادي شباب حوارة، إن رؤساء أندية الثانية يطالبون بالحصول على تذاكر، أسوة برؤساء أندية أخرى، متمنين على اتحاد الكرة تلبية طلبهم.

كما طالبت أندية الثانية ايضا، بضرورة إصدار بطاقات خاصة تخولهم حضور منافسات الموسم الكروي المقبل.

كواليس النجوم

• لاعبو أندية المحترفين، أكدوا أنهم يعيشون حاليا فترة من السبات الكروي، الممزوجة بحالة من الضياع، نتيجة عدم اتضاح أجندة الموسم الكروي المقبل الذي سيطول انتظاره.

• المدير الفني لاتحاد كرة القدم الهولندي أليكس، غادر عمان في زيارة خاصة… اليكس تعرض لانتقادات لاذعة بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها منتخب السيدات أمام نظيره التركي أول من أمس وبنتيجة 0-7.. اللقاء الودي بين الأردن وتركيا يتجدد اليوم مع مخاوف من تجدد الهزيمة.

• مدرجات ستاد عمان باتت جاهزة لاستضافة مباراة الأردن وإسبانيا التي تقام بعد غد.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock