جونيور: اخترت ريال مدريد على حساب برشلونة وسان جيرمان

المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور - (أرشيفية)
المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور - (أرشيفية)

مدريد - أكد فينيسيوس جونيور، المهاجم البرازيلي الصاعد المنضم حديثا إلى ريال مدريد، أن برشلونة وباريس سان جيرمان كانا يسعيان أيضا لضمه، لكنه فضل الانتقال للملكي.اضافة اعلان
وكان ريال مدريد قد حصل العام الماضي على توقيع فينيسيوس، الذي سيكمل في 12 تموز (يوليو) المقبل عامه الـ18، في صفقة قدرت بقيمة 45 مليون يورو، تضمنت أن يواصل اللعب مع ناديه السابق، فلامنجو البرازيلي، معارا حتى انتقاله هذا الصيف إلى صفوف الفريق المدريدي.
وقال اللاعب الواعد في مقابلة مع صحيفة (ماركا) الإسبانية، إن "باريس سان جيرمان وبرشلونة، من بين أندية أخرى، كانا دائما على تواصل معي"، مضيفا أنه اختار في النهاية "النادي الصحيح".
وبيّن أنه حين قرر الانتقال للريال شعر "بالسعادة. شعرت أنني أحقق حلما راودني منذ طفولتي، وانضم لناد يريد جميع أفضل اللاعبين في العالم الانضمام له. ليس بوسعي أن أشرح مدى السعادة التي شعرت بها حين وقعت عقدي مع ريال مدريد".
وردا على سؤال حول قيمة صفقة انتقاله "التاريخية"، باعتباره اللاعب دون 18 عاما الأغلى في تاريخ كرة القدم، أكد فينيسيوس أنه لا يفكر مطلقا في المال، بل في اللعب والاستمتاع وتقديم أفضل ما لديه للفريق الذي يرتدي قميصه.
وعن العام الأخير الذي قضاه بصفوف فلامنجو عقب التوقيع على عقد انتقاله لسانتياجو برنابيو، أشار المهاجم الواعد إلى أنه تعلم الكثير خلاله وتمكن من اللعب أساسيا في بطولة الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس، وهذا أمر رائع بالنسبة لسنه وتأهيله أيضا.
وأكد كذلك أنه يعلم أن الريال ناد مختلف كثيرا عن فلامنجو ومن أكبر الأندية في العالم، وأنه مع مرور الوقت يتطور ويتجاوز الضغط الذي يشعر به حيال هذا الانتقال، مبرزا أنه يخرج من أكبر أندية البرازيل للانتقال إلى أكبر أندية إسبانيا.
وردا على سؤال حول ما يثيره اللعب جنبا إلى جنب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من طموحات في نفسه، قال فينيسيوس إنه تخيل أمورا كثيرة بها الصدد، وأنه يتوق لبدء اللعب مع كبار النجوم في الفريق الأبيض.-(إفي)