شركات وأعمال

“جو أكاديمي” تطلق ايفينت اون لاين


عمان-دعما للطلاب المقبلين على الثانوية العامة وللطلبة المتقدمين للدورة التكميلية قامت الشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني والمحتوى (جو أكاديمي)، بإطلاق ايفينت (أون لاين)
قد كانت “جو أكاديمي” من الداعمين للطلبة في فعاليات سابقة ولكن ارتأت الشركة أن تحول مبادراتها عن طريق الاون لاين وذلك تطبيقا لقوانين الدفاع والمحافظة على سلامة الطلبة ومواكبة الثورة التكنولوجية الرابعة، وقد كانت “جو أكاديمي” تقوم بجولتها المختلفة حول المملكة حتى تستطيع الوصول الى جميع ابنائها الطلبة وتقدم لهم بطاقاتها المجانية، ولكن إيمانا بأن دور “جو أكاديمي” لن يتوقف فقد قامت بتسهيل الخطوات واقامت الايفينت (أون لاين).
كي يتمكن جميع أبناء المملكة من شمالها إلى جنوبها من حضور الايفينت والحصول على البطاقة المجانية لكل من يرغب بها.
يحتوي الايفينت (أون لاين)على دورات مجانية لطلبة التوجيهي جيل 2003 بإمكان الطالب اختيار أي مادة لأي أستاذ من اختياره لمدة أسبوع كامل.
وايضا تقدم دورات للطلاب الذين يريدون التتقدم للامتحان التكميلي، كل ما على الطالب ان يقوم بالدخول إلى ايفينت “جو اكاديمي” والتسجيل بالدورة التكميلية ستقدم له 3 مواد من اختياره دورتان تخصص ودورة مشتركة. وأوضحت “جو أكاديمي” أن بإمكان الطالب الوصول للأيفينت وذلك من خلال الموقع الإلكتروني https://joacademy.com/events ومن ثم الدخول الى الغرفة الإرشادية للتعرف على الايفينت بشكله الكامل والحصول على البطاقة والتسجيل بالمواد.

السوق مفتوح المؤشر 1565.49 0.16%

انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock