أخبار محليةاقتصاد

“جيبا” تنسحب من فعاليات الملتقى الاقتصادي الأردني – الروماني

الغد- انسحبت جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا) من فعاليات الملتقى الاقتصادي الاردني – الروماني المقرر أن تبدأ أعماله اليوم الثلاثاء في رومانيا، وذلك تضامنا مع موقف جلالة الملك الذي ألغى زيارته لجمهورية رومانيا نصرة للقدس الشريف والقضية الفلسطينية.

وأعلنت الجمعية في بيان صحفي اليوم تضامنها ووقوفها خلف جلالة الملك في مواقفه وقراراته الداعمة للقدس والقضية الفلسطينية ورفض الاعتراف بالقدس الشريف عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الجمعية إن الأردن بكل مكوناته يقف صفا واحدا خلف جلالة الملك في مواقفه الداعمة للقدس الشريف والتي تهدف إلى الحفاظ على القدس وفلسطين.

وتعمل جمعية (جيبا) على ترويج وتعميق العلاقات التجارية والاستثمارية بين القطاع الخاص الأردني ونظرائه في أوروبا، مع التركيز على الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وشكلت (جيبا) مع غرفة تجارة الأردن وفدا اقتصاديا كبيرا كان من المقرر أن يشارك الي جانب جلالة الملك في أعمال الملتقى الاقتصادي الأردني – الروماني، بيد أن قرار جلالته إلغاء الزيارة الملكية إلى رومانيا إثر نية حكومة رومانيا نقل سفارتها إلى القدس دفع الجمعية إلى اتخاذ موقف داعم ومناصر لقرار جلالته الداعم للقدس وفلسطين.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1879.68 0.07%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock