أخبار محليةاقتصاد

“جيـبا” تنظم لقاء لتعزيز العلاقات بين أعضائها

عمان-_ – نظمت جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية “جيبا” لقاء تعارفيا لتعزيز العلاقات والتجارة البينية بين أعضائها يوم السبت الماضي في عمان.
وافتتح اللقاء رئيس الجمعية م.جمال بدران فيما أشار إلى إنجازات الهيئة الإدارية خلال الشهرين الماضيين والتي تضمنت لقاء أعضاء الجمعية مع رئيس البعثة التجارية الإيطالية، واجتماع اللجان القطاعية، وإطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للجمعية، ولقاء تعريفي ببرنامج الخبراء الهولنديين PUM بالتعاون مع ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني. وأضاف بدران أن عدد أعضاء الجمعية الكلي يبلغ 400 عضو من القطاعات كافة وأن عدد الأعضاء المنتسبين للجمعية خلال الشهرين الماضيين سبعة أعضاء جدد وأن الجمعية تتطلع إلى استقطاب العديد من الشركات للإنتساب للجمعية خلال الفترة المقبلة.
وتم خلال اللقاء تقديم عرض مرئي عن الخبرات العلمية والعملية لأعضاء الهيئة الإدارية تحدث خلاله أعضاء الهيئة الإدارية عن خطط العمل المستقبلية وتشكيل اللجان القطاعية التي تخدم أعضاء الهيئة العامة.
وقدمت الهيئة الإدارية دروع شكر وتقدير للهيئة الإدارية السابقة على إنجازاتهم خلال فترة توليهم عضوية مجلس الإدارة متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح بالإضافة إلى دروع شكر للأعضاء الداعمين للقاء.

انتخابات 2020
24 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock