رياضة عربية وعالمية

جيلبرتو سيلفا يريد ترك أرسنال والانضمام ليوفنتوس

بورصة نجوم الكرة


 


مدن – اعرب لاعب وسط منتخب البرازيل لكرة القدم جيلبرتو سيلفا عن رغبته في ترك فريقه ارسنال الانجليزي والانتقال الى يوفنتوس الايطالي حسب ما ذكرت صحيفة “غازيتا ديللو سبورت” أمس الجمعة.


وردا على الشائعات التي ألمحت الى اهتمام يوفنتوس به قال سيلفا: “ان يوفنتوس فريق عريق وانا مستعد للانتقال الى صفوفه ولكن يتعين عليه ان يناقش الموضوع مع المسؤولين في ارسنال، اعتقد انه يمكنني التأقلم جيدا مع الكرة الايطالية”.


ويلعب جيلبرتو سيلفا (31 عاما) مع ارسنال منذ عام 2002، ولكنه لم يعد يشارك اساسيا في جميع المباريات منذ بداية الموسم، ويواجه منافسة على مركزه مع الفرنسي ماتيو فلاميني.


بابتيستا محط أنظار روما


بدأ فريق روما الإيطالي لكرة القدم اتصالات مع إدارة نادي ريال مدريد الأسباني لضم مهاجمه البرازيلي خوليو بابتيستا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تدعيما لفرص الفريق في سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.


وقالت صحيفة “ماركا” الأسبانية أول من امس الخميس إن روما سيسعى لاستغلال العلاقات الودية التي تربطه بريال مدريد حيث نجح في ضم ظهيره الأيمن البرازيلي سيسينيو في بداية الموسم، وذكرت نفس الصحيفة في وقت سابق أن بابتيستا قد يعود إلى إنجلترا التي قضى بها الموسم الماضي معارا ضمن صفوف فريق أرسنال إلا أنه هذه المرة سيكون مع فريق توتنهام هوتسبر الذي يدربه الأسباني خواندي راموس مديره الفني السابق في فريق أشبيلية.


ويذكر أن بابتيستا لا يشارك إلا نادرا مع ريال مدريد هذا الموسم رغم تألقه مع بلاده في الفوز ببطولة كوبا أميركا بفنزويلا الصيف الماضي.


ريال مدريد ينوي ضم نصري


دخل فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم في سباق مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي للحصول على خدمات لاعب خط وسط مرسيليا والمنتخب الفرنسي سمير نصري بداية من الموسم المقبل.


وذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية أول من امس الخميس إن ريال مدريد يرغب في ضم اللاعب بعد أن حظى بمديح وتزكية مواطنه ونجم الفريق المعتزل زين الدين زيدان والذي سلمه بنفسه جائزة أفضل لاعب صاعد في فرنسا الموسم الماضي.


ومن جهته يرغب إنتر في ضم نصري تعويضا لإصابة الجناح المخضرم لويس فيغو الذي سينتهي عقده أيضا بنهاية الموسم الحالي مما يفتح الباب أمام التعاقد مع لاعب شاب مثل المنتخب الفرنسي الأول وعمره لم يتجاوز 19 عاما.


.. ويطارد ابراهيموفيتش


يمر فريق إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم بمرحلة من القلق بسبب الاهتمام الذي يحظى به مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من جانب فريق ريال مدريد الأسباني.


وأكدت صحيفة “ماركا” الأسبانية في عددها الصادر أول من امس الخميس أن اللاعب قد اعترف باهتمام ريال مدريد بضمه على الرغم من محاولة إنتر تمديد عقده براتب خيالي حتى لا يحول أنصاره عن الفريق، وكان إبراهيموفيتش قد انتقل إلى إنتر قادما من يوفنتوس الإيطالي خلال صيف عام 2006 في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو.


الزمالك يرفض بيع عمرو زكي


رفض الزمالك المصري فكرة بيع مهاجمه الدولي عمرو زكي معلنا تمسكه به ونافيا ما تردد عن نية الإدارة عرض اللاعب للبيع عقب أزمته مع المدرب أيمن منصور، وذكر النادي في موقعه الرسمي أن زكي يعتبر من ابرز عناصر الفريق ولا توجد نية للتفريط به لأي طرف آخر سواء في مصر أو في أوروبا.


وكان زكي قد دخل في مشادة مع منصور ما دفع الإدارة الى التحقيق في القضية مع الاول قبل اقرار إيقافه لمدة أسبوعين، وذكرت وسائل الإعلام المصرية أن الزمالك في طريقه لبيع زكي في حال تلقيه عرضا بهذا الخصوص.


وأضاف تقرير الزمالك بأن الفريق في مرحلة بناء وتنوي الإدارة تدعيمه وليس التفريط بلاعبيه، مشيرا إلى أن الأنباء التي وردت بشأن رحيل زكي لا تخرج عن محاولات من الأندية المنافسة للتأثير عليه واستقطابه الى صفوفها.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock