الرياضةكرة السلة

جيمس مع إيرفينغ وانتوني ديفيس في فريق واحد بمباراة “كل النجوم”

لوس انجليس – رأى نجم كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس حلمه يتحقق أول من أمس الخميس لأنه سيلعب مجددا إلى جانب كايري إيرفينغ، شريكه السابق في كليفلاند كافالييرز، إضافة إلى أنتوني ديفيس في مباراة كل النجوم في 17 شباط (فبراير) الحالي في تشارلوت (كارولاينا الشمالية).
وجرت عملية اختيار لاعبي الفريقين لمباراة كل النجوم 2018 بشكل سري، لكن هذه المرة كانت أمام كاميرات شبكة “تي إن تي” التلفزيونية.
واختار “الملك” جيمس واليوناني يانيس انتيتوكونمبو اللذين حصلا على أكبر نسبة من الأصوات، بالتعاقب اللاعبين الـ 8 الأساسيين والـ 14 الاحتياطيين.
وبدأ جيمس العملية، واختار أولا، كما في 2018 حسب تأكيده، كيفن دورانت، أحد ثلاثة لاعبين من فريق غولدن ستيت ووريورز الفائز بلقب الدوري في الموسمين الماضيين.
وجاء في المقام الثاني كايري إيرفينغ الذي أحرز معه لقب البطولة في 2016 بقميص كليفلاند كافالييرز قبل أن يخرج من ظل “الملك” وينتقل إلى بوسطن سلتيكس في صيف العام 2017، ما أدى حينها إلى خلاف وفراق بين اللاعبين قبل أن يتصالحا مؤخرا.
وتواجه جيمس وإيرفينغ في مباراة أول من أمس التي انتهت بفوز فريق “الملك” لوس أنجليس ليكرز على بوسطن سلتيكس بفارق نقطة 129-128.
وأختار جيمس لاعبا آخر مؤثرا في ماضيه هو دووين وايد صديقه الكبير وزميله سابقا في ميامي هيت والذي دعي بشكل استثنائي للمشاركة في مباراة كل النجوم من قبل رابطة دوري المحترفين من أجل الاحتفال بانتهاء مسيرته قريبا.
ووقع اختيار جيمس أيضا على أنتوني ديفيس، لاعب ارتكاز نيو أورليانز بيليكانز، في ما يشبه مقدمة لضمه الى ليكرز الذي فشل في الحصول على خدماته رغم محاولاته الحثيثة حتى الساعات الأخيرة قبل أقفال سوق الانتقالات والمبادلات أول من أمس الخميس.
ويضم فريق جيمس أيضا أفضل لاعب وافضل مسجل في البطولة الحالية، نجم هيوستن روكتس جيمس هاردن.
وشدد جيمس على أن “الأمر سيكون ممتعا، إنها أكثر لحظات المرح في الموسم. أن تكون لاعبا في مباراة كل النجوم هو بحد ذاته متعة قبل كل شيء وفوق كل اعتبار”.
بدوره، اختار اليوناني الفريق الأساسي من خمسة لاعبين هم، إضافة اليه، ستيفن كوري (ووريورز)، الكاميروني جويل إمبيد (فيلادلفيا سفنتي سيكسرز)، بول جورج (أوكلاهوما سيتي ثاندر) وكيمبا ووكر (تشارلوت هورنتس).
ومنذ العام 2018، لم تعد مباراة كل النجوم تجمع أفضل اللاعبين في المنطقة الشرقية في مواجهة أفضل لاعبي المنطقة الغربية، وإنما أعطيت الحرية لقائدي الفريقين في الاختيار من ضمن اللاعبين الذين حصلوا على أكبر نسبة أصوات في الاقتراع الذي يشارك فيه الجمهور، الصحافة واللاعبون بالنسبة إلى الأساسيين، ومدربو أندية دوري المحترفين بالنسبة إلى اللاعبين الاحتياطيين.
تشكيلة الفريقين

  • فريق ليبرون جيمس:
  • الخمسة الأساسيون: ليبرون جيمس (ليكرز)، كيفن دورانت (ووريورز)، كايري إيرفينغ (سلتيكس)، كاوهي ليونارد (تورونتو رابتورز) وجيمس هاردن (روكتس).
  • الاحتياطيون: أنتوني ديفيس (بيليكانز)، كلاي تومسون (ووريورز)، داميان ليلارد (بورتلاند تريل بليزرز)، راسل وستبروك (ثاندر)، لاماركوس الدريدج (سان أنتونيو سبيرز) كارل-أنطوني تاونز (مينيسوتا تمبروولفز)، برادلي بيل (واشنطن ويزاردز) ودواين وايد (هيت).
  • المدرب: مايكل مالون (دنفر ناغتس).
  • فريق يانيس انتيتوكونمبو:
  • الخمسة الأساسيون: يانيس انتيتوكونمبو (باكس)، ستيفن كوري (ووريرز)، جويل إمبيد (سيكسرز)، بول جورج (ثاندر) وكيمبا ووكر (هورنتس).
  • الاحتياطيون: كريس ميدلتون (باكس)، الصربي نيكولا يوكيتش (دنفر ناغتس)، الاسترالي بن سيمونز (سيكسرز)، بلايك غريفين (ديترويت بيستونز)، دانجيلو راسل (بروكلين نتس)، المونتينيغري نيكولا فوتشيفيتش (أورلاندو ماجيك)، كايل لاوري (رابتورز) والألماني ديرك نوفيتسكي (دالاس مافريكس).
  • المدرب: مايك بودنهولزر (ميلووكي باكس). – (أ ف ب)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock