فنون

جينيفير لوبيز تكره النحافة

 

  هوليوود- قالت الممثلة والمغنية جنيفر لوبيز انها حافظت على وزنها ومقاسها طيلة العقد الماضي وانها لن تظهر ابدا كمشردة.


وقالت لوبيز في مقابلة مع النسخة البريطانية من مجلة ‘ايل’ تنشر في عدد مايو المقبل ‘لن استطيع ان اكون بمقاس صفر. لا يمكنني تخيل تخفيض وزني الى هذا الحد وابقى محافظة على صحتي’.


واضافت ‘لن يفلح. لدي مؤخرة، وصدر ناهد وتقاسيم انثوية. ليس هناك مجال لكي اصل الى مقاس صفر. اكره التطلع الى المجلات ومشاهدة صورة فتاة تبدو نحيلة لدرجة انها لا تبدو سعيدة، وكما لو انها بحاجة لان تتناول وجبة جيدة’.


وذكرت مجلة بيبول ماغازين ان لوبيز (37 عاما) قالت ‘هناك فتيات نحيلات طبيعيا ويبدن بحالة رائعة، لكن لا سبب يدفع العارضات في هذه الايام الى الانهيار على المسرح فقط لانهن يردن ان تكن نحيلات. الامر جنون’.


واشارت بيبول الى ان عدة مشاهير هوليوديات امثال كلوديا شيفر وكايت وينسلت عبرن عن معارضتهن لظاهرة النحول المستشرية بين العارضات والممثلات.


وفي الاشهر القليلة الماضية، توفيت عدة عارضات نتيجة مرض فقدان الشهية ومن بينهن العارضة البرازيلية آنا نيكول رستون البالغة من العمر 21 عاما التي توفيت في نوفمبر الماضي.


وقالت لوبيز انها تحب جسدها وانهم في هوليوود يصفونها بانها ‘فتاة كبيرة…انا احب جسمي. زوجي (المغني مارك انتوني – 38 عاما) يحب جسمي. وطيلة حياتي منذ ان بلغت لم يزد وزني او ينقص. لقد ظل كما هو بخلاف بضع اونصات صعودا او نزولا. لست مهووسة. اقوم بالتمارين مرتين او ثلاث مرات اسبوعيا، لكن قد امضي اشهرا عدة دون اية تمارين’.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock