شركات وأعمال

“جيه إل إل” توقع اتفاقية مع المطعم التركي الشهير “ج ز ن بوراك”

دبي- وقعت جيه إل إل، شركة الاستشارات والاستثمارات العقارية الرائدة عالمياً، والمطعم التركي الشهير “ج ز ن بوراك”، إحدى العلامات التجارية المملوكة لشركة دايفز القابضة وتخضع لإدارتها، اتفاقية لدعم توسع المطعم على المستويين الإقليمي والعالمي.
وستعمل جيه إل إل في إطار هذه الاتفاقية على إيجاد المستثمرين والشركاء للمطعم فضلاً عن مساعدة المطعم في دخول العديد من الأسواق، انطلاقاً من منطقة الشرق الأوسط، ومن ثم التوسع في السوق العالمية بهدف افتتاح فروع لهذا المطعم الشهير في كل مدينة كبرى كتجربة رائدة لتناول الطعام التركي.
جاء توقيع الاتفاقية في حفل رسمي أقيم اليوم بحضور دلشاد ساك، عضو مجلس إدارة شركة دايفز القابضة، وألفريد أبي أنطون، رئيس قسم منافذ التجزئة في المملكة العربية السعودية ومصر
وتعليقاً على الشراكة، قال ألفريد أبي أنطون: “يعد التوسع في أسواق أو دول جديدة خطوة صعبة ومليئة بالتحديات لأي علامة تجارية، سواء كانت هذه العلامة التجارية لشركة متخصصة في مجال المأكولات والمشروبات، أو متجراً للمواد الغذائية، أو متجراً للخدمات، أو متجراً للأزياء، أو مشروعاً ترفيهياً، فلا شك أن فهم السوق واستهداف الأماكن الصحيحة سيسهم في تحديد ملامح منهج استراتيجي للعلامة التجارية في المنطقة وسنعمل على مساعدة شركة دايفز القابضة في هذه العملية”.
وقال دلشاد ساك: “لا شك أن الطريق نحو النمو والتطوير محفوفاً بالمخاطر والتحديات التشغيلية، إلا أننا نعمل في شركة دايفز القابضة على تطوير علامة تجارية تركية رائدة. ولذا، علينا مراعاة الحرص والحذر والتأكد من تنفيذ عملياتنا بكفاءة وفعالية. ونحن نؤمن بأن هذه الشراكة ستوفر لنا القدرات اللازمة لتحقيق أهدافنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock