أخبار النجومالرياضة

حارس الصريح يلعب مباراتين في يوم.. 500 دينار للفيصلاوية.. طنوس إلى سورية

محترفا الوحدات إلى لبنان.. وشباب الأردن يقترب من رفع عقوبة التسجيل

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

200+300 دينار للاعبي الفيصلي
صرفت اللجنة المؤقتة في النادي الفيصلي، أول من أمس، مبلغ 500 دينار لكل لاعب من لاعبي فريق كرة القدم.
وجاء هذا المبلغ مقسما بين 200 دينار مستحقات سابقة، و300 دينار مكافأة الفوز على الوحدات.
وقامت اللجنة المؤقتة بتسليم اللاعبين المبلغ، خلال معسكر الفريق في الفندق، استعدادا لمواجهة السلط في نهائي كأس الأردن الذي جرى أمس.
نادي احد يدرس الاستغناء عن انداي
أكد وكيل أعمال اللاعبين خالد سلطان، أن نادي أحد السعودي الذي سبق وأن تعاقد مع المحترف السنغالي عبدالعزيز انداي، الذي انتهى عقده رسميا مع الوحدات، يدرس جديا إعارة انداي أو فسخ عقده، بسبب تألق المهاجم اندريا القادم من مدغشقر.
وقال سلطان، في تصريح لـ”الغد”، إن نادي أحد استقطب اندريا للعب في الفريق، ليبهر هذا المحترف الجماهير، خاصة بعد أن تصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى السعودي، ما دفع أحد لإعادة النظر بانداي، دون اتخاذ قرار رسمي بإعارته أو إبعاده أو استمراره مع الفريق.
ولفت سلطان إلى أن أندية الساحل وهجر والدرعية أبدت رغبتها بضم أنداي، للعب في دوري الدرجة الأولى السعودي.
حارس الصريح يلعب مباراتين في يوم واحد
لعب حارس مرمى فريق الصريح لكرة القدم قصي المرايحة، مباراتين قويتين في يوم واحد، في مشهد لافت وغير معهود في كرة القدم.
المرايحة توجه يوم الثلاثاء الماضي من مدينة إربد حيث يسكن، إلى العاصمة عمان، حيث لعب مباراة مع فريقه الأمن العام، ثم غادر بعد المباراة إلى مدينة الزرقاء، لمشاركة فريقه الصريح المباراة الختامية في دوري الدرجة الأولى.
محترفا الوحدات إلى لبنان غدا
يغادر المحترفان اللبنانيان سوني سعد وأحمد زريق عمان، غدا، عائدين إلى لبنان، بعد انتهاء عقديهما مع النادي. والتقى المحترفان مع اللجنة المؤقتة يوم الخميس الماضي، حيث اتفقا على آلية معينة للمخالصة، قبل المغادرة بحثا عن فرصة لعب جديدة.
طنوس إلى سورية غدا
يغادر لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم محمد طنوس عمان، غدا، إلى سورية، في زيارة خاصة.
وأبلغ اللاعب إدارة ناديه، رغبته في القيام بهذه الزيارة، وبالتالي حصوله على الموافقة بانتظار المغادرة غدا.
شباب الأردن يقترب من رفع عقوبة منع التسجيل
كشف نادي شباب الأردن، عن قطع 90 % من الطريق، نحو رفع عقوبة اتحاد كرة القدم المتمثلة بمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد.
وسبق وأن قرر اتحاد الكرة معاقبة النادي، بمنعه من تسجيل لاعبين، بسبب شكاوى متعددة للاعبين ضد النادي، طالبوا بمستحقاتهم المالية المتأخرة.
وأكد خير في تصريح لـ”الغد” أنه اتفق مع عدد كبير من اللاعبين المشتكين، تمهيدا لرفع العقوبة، بانتظار لاعبين اثنين لم يتوصل النادي معهما لاتفاق حتى الآن، بانتظار الأيام المقبلة لحل الموضوع، تمهيدا لرفع العقوبة والعودة لتسجيل لاعبين جدد.
صيصا والعطار تحت رصد أندية الدرجة الأولى بالسعودية
كشف وكيل أعمال لاعبين، أن أندية في الدرجة الأولى بالسعودية، رصدت نجمي الفيصلي يوسف أبو جلبوش “صيصا” ومجدي العطار، أملا في استقطابهما خلال المرحلة المقبلة.
وقال الوكيل إن الرصد لم يتحول إلى خطوات رسمية، مشيرا إلى أن النجمين ربما يترددان في قبول هذه العروض، كونهما يطمحان لفرص احتراف أفضل.
شباب الأردن في طريقه لتجديد الثقة بسليم خير
تتجه الهيئة العامة في نادي شباب الأردن، لتجديد الثقة برئيس النادي سليم خير في الانتخابات التي تجري خلال الأيام القليلة المقبلة.
ولم يترشح حتى الآن لرئاسة النادي سوى سليم خير، علما أن باب إغلاق الترشح يغلق غدا.
وبدأ خير بالتشاور مع أعضاء الهيئة العامة، لاختيار مجلس إدارة جديد، قادر على قيادة النادي في المرحلة المقبلة والصعبة.
ويرتبط اسم سليم خير بنادي شباب الأردن، الذي يدين بالفضل لهذا الرئيس الذي وضع اسم النادي على خريطة كرة القدم المحلية والعربية والآسيوية.
انتخابات الجزيرة غدا
تجري عند الساعة السادسة من مساء غد، انتخابات مجلس إدارة نادي الجزيرة.
وتجري الانتخابات في مقر النادي، حيث يتنافس 12 مرشحا على 8 مقاعد في الإدارة، فيما ضمن نبيل التلي الفوز برئاسة النادي بالتزكية، بعد أن ترشح وحيدا لهذا المنصب.
ويبلغ عدد أعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات 166 شخصا، بانتظار إجراء الانتخابات غدا، رغم محاولات لضمان اختيار مجلس إدارة بالتزكية.
حداد يغادر شباب الأردن
أعلن سعيد حداد، ابتعاده عن نادي شباب الأردن، بعد سنوات طويلة عمل فيها عضوا في مجلس إدارة النادي الذي انتهت فترة عمله رسميا.
وأعلن حداد أنه لن يعاود الترشح لدخول مجلس الإدارة مرة أخرى، لأسباب خاصة تتعلق به، معبرا عن سعادته بالفترة التي عمل فيها في النادي الذي وضع بصمته على كرة القدم الأردنية.
وأشار سعيد الذي كان بمثابة الجندي المجهول في النادي، إلى أنه لن يعاود الترشح في الانتخابات المقبلة، متمنيا للنادي التقدم والازدهار.

حارس مرمى فريق الصريح قصي المرايحة – (أرشيفية)

كواليس النجوم

• نادي الجزيرة أعلن عن مفاوضات إيجابية مع اللاعبين نور موافي وحمزة الصيفي وحسين عبيدات، بشأن تسوية التفاصيل المالية السابقة، إلى جانب التجديد.
• حافلة جديدة ومتميزة، في طريقها إلى أحد أندية العاصمة..الإعلان عن الحافلة سيكون في حفل خاص.. شركة أيضا في طريقها لدعم هذا النادي.
• مقربون من رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي نضال الحديد، يؤكدون أن هذا الشخص يجتهد ويعمل بجد وإخلاص لرفعة النادي، بعيدا عن أي مصالح خاصة، بل إنه غيور على النادي بدرجة كبيرة… الحديد يلاحق حتى فرق الفئات في كل الملاعب، بل إنه صرف 100 دينار مكافأة لكل لاعب من لاعبي أحد فرق الفئات بعد الفوز في مباراة بالدوري… الحديد “مكوك” متحرك بين النادي والاتحاد والشركات الراعية والملاعب، في مشهد يعكس إصرار الرئيس على إعادة الفيصلي للمسار الصحيح.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock