حالة الطرق في المملكة (تحديث)

ثلوج في صويلح- (الغد)
ثلوج في صويلح- (الغد)

 عمان- قالت ادارة الاعلام الامني ان حالة الطرق حتى العاشرة من مساء الجمعة كالتالي: طريق عجلون – ساكب - جرش، مغلق ، طريق عجلون – اربد مغلق ، طريق سوف – عبلين – عبين مغلق ونفق صافوط صويلح مغلق سبب الانجماد، وباقي الطرق في المملكة سالكة .

اضافة اعلان

وبينت أن المناطق التي شهدت تساقطاً للثلوج باتت الآن تشهد حالة من الانجماد الشديد وأصبح السير عليها بحذر شديد اضافة الى ما تشهده هذه الطرق من ضباب كثيف يكاد يعيق حركة الرؤيا.

وأكدت ادارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أن القيادة في مثل هذه الظروف الجوية تختلف تماماً عن القيادة في الحالات العادية.

واهابت الإدارة بالمواطنين والسائقين أخذ الحيطة والحذر أثناء السير على الطرق وتخفيف السرعة والقيادة بسرعة تتناسب مع حالة الطريق وأخذ مسافة الأمان اللازمة بين المركبات لتلافي الاصطدام والابتعاد أيضاً عن استعمال الفرامل والتعويض عنها بالغيارات العكسية وعدم الخروج الا للضرورة القصوى من خلال مركبة مجهزة للسير على مثل هذه الطرق .

وذكرت إدارة الإعلام الأمني المواطنين بضرورة الاتصال مع الرقم (911) لطلب المساعدة عند الضرورة والتقيد التام بإرشادات رجال الأمن العام الموجودين في الميدان حفاظاً على حياتهم وحياة الآخرين.  (بترا)