كاريكاتير

حجاج

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. احلى صباح
    ابعتلك كيلو ثلج على الامارات يا ابو محجوب والله ما بضربك على وجهك ههههههههههههههههههههههههه يسعد صباحك يا اردن

  2. أين الرقابة؟
    لا أعلم كيف سمحت الرقابة بنشر هذا الكاريكاتير المسئ بألفاظه؟ أخو ….. أخو ماذا ؟ معروف طبعا..نحن نعيش في مجتمع أردني محافظ وألفاظ بهذا المستوى تسئ وتخدش الحياء العام..المجتمع الأردني لم يتعود على مثل هذه الألفاظ فكيف اذا أصبحت تنشر بالصحف دون رقيب ولا حسيب..

  3. كلمة حفرت بالقلوب
    رحمه الله
    "الانسان اغلى ما نملك"
    يمكن بدنا تذكير
    او نتعلم كيف نقدر الذات الانسانية ونعطيها حقها
    ونشرح اسس احترام النفس البشرية

  4. إنما نشكوا بثّنا وحزننا الى الله…
    المشكله إنهم مابتقاتلوا على الرمانه لكن المشكله بأن القلوب مليانه…المشكله لم يكن سببها أحد الفريقين كما حصل في المرات السابقه… ولا مشكلة فتنه أو مندسين هنا وهناك … ولا في الأمن العام والخاص الذين هم أولاً وأخيراً من نسيج هذا المجتمع …المشكله الحقيقيه في الأمن التربوي الذي لم نركز عليه ولم يلقى من المعنيين بالاً وإهتماماً كما ركزّنا جُلّ إهتمامنا على الأمن السياسي… وهذا يتمثل في مجموعة من المفاهيم ( الوازع الديني – الأخلاق – الإنتماء – الولاء – العدل – الإخلاص في العمل – حقوق العباد … ) وغيرها من القيم والمبادئ التي نرددها في كل مناسبه بالأقوال فقط ونهملها ونتناساها بألأفعال والتي تبدأ رضاعتها وغرسها وفطامها من البيت و تنتهي عند راس الهرم في المجتمعات التي تحترم نفسها وتبتغي وجه الله لأبنائها…اللهم يا مؤنس كل غريب ويا صاحب كل وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كل كربه أسألك أن تقذف رجائك في قلوبنا حتى لا تكون كرة القدم أكبر همّنا ومبلغ علمنا و تشغلنا عن قضيتنا وعدونا الذي يتربص بنا… ونسألك ان تجعل لنا من امرنا مخرجاً إنك على كل شيء قدير…

  5. روح ياضبة
    للاسف الصحيح احنا ما تربينا على الروح الرياضية.والصحيح موضوع القويسمه هو فقط عدم وجود روح رياضيه تعرف كيف تتقبل الخسارة وتعرف كيف تفرح بالفوز.وهي ابدا لا تعبر عن انقسام في الشارع الاردني.احنا لو اخوان لعبوا سوى راح يتخانقوا بعد انتهاء اللعب.التربية هي الموضوع الاساس هنا,سواء في المدرسة او في البيت.ان نزرع الروح الرياضية في ابناءنا.

  6. كلام ليس صحيح
    هذه المرة انت غلطان
    هذا هو الوحيد الذي ينقى القلوب
    ويغسل ما فيها من ضغينة
    فلا ترسم صورة قاتمة لزائر وضيف عزيز وحبيب

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock