الرياضةرياضة محلية

حجاوي وحموي وحبش والدسوقي أبطال “الكارتينغ”

عمان -_ – فاز المتسابقون مناف حجاوي (فئة السينيور)، وسند الحموي (فئة الميني)، وعبد الله الدسوقي في (فئة الجونيور)، وعلاء حبش (فئة الماسترز)، بألقاب فئاتهم، في الجولة الأولى لبطولة الأردن لسباقات الكارتينغ، التي أقيمت أمس الجمعة في حلبة “جوردن سبيد سنتر”.
وتابع السباق عدد من عشاق سباقات الكارتينغ، وأهالي المتسابقين، وتعد سباقات الكارتينغ المدرسة الحقيقية لأبطال رياضة السيارات، والتي يتخرج منها متسابقين لكافة السباقات.
تألف السباق لفئة مايكرو- ماكس والميني ماكس، من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بري- غريد للسباق 1) وجولة (بريفاينل للسباق 1)، واشتملت على 12 لفة وجولة (بري- غريد للسباق 2) ومن ثم جولة (فاينل للسباق 2) وضمت 15 لفة.
وتألف سباق لفئة الجونيور والسينيور- ماكس من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بري- غريد للسباق 1)، وجولة (بريفاينل للسباق 1) وضمت 15 لفة، ومن ثم جولة (فاينل) وضمت 20 لفة.
وبلغت المنافسة ذروتها في السباق، وسط حرص للمتسابقين على تعزيز مراكزهم، وكانت المنافسة الأقوى في فئات (الميني والجونيور والسينيور- ماكس) من خلال عروض مميزة كان أبطالها السائقون من خلال أدائهم وسياراتهم المجهزة بشكل قوي على حلبة السباق، وتنافس في فئة السينيور بين مناف حجاوي وأمير وهشام النجار وعبدالرحمن الدليمي، وأحرز حجاوي المركز الأول، وفي فئة الميني- ماكس، جاءت المنافسة قوية بين فيصل ناشخو وأركان مكالدة وسند الحموي، وأحرز الحموي المركز الأول، وفي فئة الجونيور حل عبدالله الدسوقي في المركز الأول، وفي فئة الماسترز أحرز علاء حبش المركز الأول.
الفائزون في السباق

  • فئة السينيور- ماكس، الأول: مناف حجاوي بزمن 31.766 دقيقة، الثاني: أمير هشام النجار بزمن 32.022 د، الثالث: هشام أمير النجار.31.960 د، الرابع: عبدالرحمن الدليمي بزمن 32.289 د.
  • فئة الميني- ماكس، الأول: سند الحموي بزمن 34.277 دقيقة، الثاني: فيصل ناشخو بزمن 34.634 د، الثالث: أركان مكالدة بزمن 35.150 د.
  • فئة الماسترز، الأول: علاء حبش.
  • فئة الجونيور، الأول: عبدالله الدسوقي بزمن 32.289 د.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock