الكرك

حراك انتخابي نشط لانتخابات “المعلمين” بالكرك

هشال العضايلة

الكرك – تشهد انتخابات فرع نقابة المعلمين في محافظة الكرك والتي ستجري نهاية الشهر المقبل حراكا نشطا، إذ بدأت العديد من التجمعات التربوية في مديريات التربية في المحافظة بعقد اجتماعات متواصلة لبحث تشكيل الكتل الانتخابية.
وظهرت حتى الآن كتلة انتخابية واحدة تضم معلمين من التيار الإسلامي ومستقلين، في حين تجري مشاورات واجتماعات لتشكيل كتلة انتخابية تضم معلمين من قوى سياسية من مختلف الاتجاهات ومستقلين.
وكان معلمون في الكرك عقدوا اجتماعا عاما أخيرا في نقابة المعلمين فرع الكرك للبحث في تشكيل كتلة انتخابية للمنافسة على مقاعد لجنة الفرع بانتخابات النقابة.
وحضر الاجتماع الذي دعت له نقابة المعلمين فرع الكرك وقاطعته كتلة التيار الإسلامي، زهاء 70 معلما ومعلمة من مختلف مناطق محافظة الكرك.
وأكد المشاركون في الاجتماع على ضرورة توحيد كافة جهود قطاع المعلمين بالمحافظة للوصول إلى كتلة انتخابية منافسة للكتلة التي كونها معلمو التيار الاسلامي بالمحافظة.
وشدد المشاركون على أهمية مشاركة كافة المعلمين في مديريات التربية والتعليم بالمحافظة في العملية الانتخابية، حرصا على انتخاب هيئة ممثلة لكافة المعلمين وعدم الركون الى دعوات المقاطعة أو اهمال الانتخابات لكونها تؤدي قرارات وطنية مهمة في مسيرة العملية التعليمية والمعلمين.
وأكد الناشط في قطاع التعليم عثمان الضمور، أن المشاركين بالاجتماع اكدوا على أهمية توحيد كافة الجهود لما فيه مصلحة المعلمين ونقابتهم وعدم تفتيت الجهود في اتجاهات مختلفة.
ومن المتوقع أن يعقد اجتماع غدا الثلاثاء يضم معلمين من المحافظة لوضع التشكيلة النهائية لكتلة انتخابية جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock