رياضة محلية

حسام هماش يودع ملاعب الكرة اليوم

 


   عمان- برعاية رئيس نادي شباب الاردن سليم خير تقام في الساعة الثالثة من مساء اليوم ،مباراة اعتزال لاعب فريق النادي الاهلي لكرة القدم والمنتخب الاولمبي  حسام هماش ، والتي تجمع فريقي شباب الاردن والاهلي على ستاد عمان الدولي .



وقام اللاعب بتوجيه الدعوات لعدد من نجوم الاندية للمشاركة في المباراة ، حيث وجهت الدعوة الى عبدالله ابو زمع وفيصل ابراهيم وسفيان عبدالله ورافت علي ومحمود شلباية وعامر ذيب ( الوحدات ) ،وعدنان عوض وحاتم عقل ( الفيصلي ) ، وعبدالله الشياب وايمن ابو حبلة ( الحسين-اربد ) ، وعيسى العزايزة ( الرمثا ) ، وغانم حمارشة وامجد الشعيبي ( شباب الحسين ) ، وعصام محمود ومصطفى شحدة ( البقعة ) .



شكرا لشباب الاردن 



   وثمن هماش خلال حديثه لـ “الغد” قبول رئيس نادي شباب الاردن سليم خير بالموافقة على رعاية مباراة الاعتزال ، مشيدا بجهوده الجبارة في اثراء الحركة الرياضية الاردنية ، وخاصة كرة القدم، مؤكدا في نفس الوقت ان شباب الاردن سيكون من ابرز المنافسين على الالقاب في الموسم المقبل .



نداء للجماهير والدخول مجاني 



    وناشد حسام هماش الجماهير الزحف للملعب لمشاهدة اللقاء الذي سيشهد حضور العديد من نجوم الكرة الاردنية ، مشيرا في نفس الوقت الى ان الدخول الى الملعب سيكون مجاني للجميع .



هماش في سطور



* بدا اللعب في صفوف ناشئي الوحدات ، قبل ان ينتقل للاهلي عام 1990 ، كما شارك في صفوف المنتخب الاولمبي عام 1995 .



* لعب في صفوف فريقي شباب الخليل والهلال المقدسي الفلسطينيين .



* يعتبر ان المدرب عيسى الترك صاحب فضل عليه

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock