رياضة محلية

حسن لم يلتحق أمام الكويت وستيفاني تغيب أمام فيرونا

اخبار النجوم


 


خالد الخطاطبة


عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “اخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.


حسن يتخلف عن المنتخب


تخلف المحترف في صفوف فريق نادي حتا الاماراتي حسن عبدالفتاح عن الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني لكرة القدم في القاهرة، الذي التقى امس منتخب الكويت وديا، وذلك بسبب عدم قدرته على الالتحاق بالمنتخب في الوقت المناسب، مما استدعى إبلاغه من قبل المنتخب بعدم الحضور تقديرا لظروف احترافه.


ووفق المدير الاداري للمنتخب مهند محادين في حديث لـ”الغد”، فان صعوبة في التحاق اللاعب لظروف مبارياته في الامارات، وعدم وجود الطيران في الوقت المناسب، دفع المنتخب لإبلاغ اللاعب بعدم الحضور، على ان يلتحق بالمنتخب فور وصوله الى دبي يوم الاحد المقبل، لملاقاة الامارات وديا الاربعاء.


وأكد المحترف الاردني في حتا الاماراتي حسن عبدالفتاح، انه لم يحصل على كامل راتبه عن شهر ايلول (سبتمبر) الماضي من النادي الاماراتي، حيث تم خصم تقريبا النصف، بسبب تأخره في الالتحاق بالتدريبات لظروف عمله وصعوبة الحصول على إجازة في الوقت المحدد.


وقال حسن في حديثه لـ”الغد” من الامارات: كان يفترض ان يبدأ احتساب الراتب منذ توقيعي على العقد مطلع الشهر الماضي، ولكن تأخري في الالتحاق بالفريق لظروف العمل، أدى الى خصم نصف الراتب طبقا لقوانين الاحتراف، حيث كان الاحتساب من تاريخ مباشرتي في التدريبات وليس من تاريخ توقيع العقد كما يفترض.


وأشار اللاعب الى ان ادارة حتا وعدته بدراسة تعويضه عن خصم الراتب، تقديرا لجهوده مع الفريق خلال المباريات الماضية.


وأشاد حسن بإدارة نادي حتا، التي وصفها بالمتميزة والمحترفه في التعامل مع اللاعبين، موجها الشكر اليها لجهودها في خدمة الفريق.


يشار الى أن حتا خسر مباراته الأخيرة امام الخليج يوم الاربعاء الماضي بنتيجة 2-0 ضمن كأس الامارات.


ستيفاني لم تشارك أمام فيرونا


استعدت المحترفة الاردنية في صفوف فريق فورتشونا الدنماركي ستيفاني النبر، للمشاركة في الشوط الثاني من مباراة فريقها امام فيرونا الايطالي ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء، قبل ان تتفاجأ بإلغاء تبديلها في المباراة لظروف فنية بعد ان تعرضت لاعبتان من لاعبات فريقها للاصابة، مما اضطر المدرب لالغاء تغيير ستيفاني.


وسيلاقي فريق فورتشونا في المباراة المقبلة فريق ليون الفرنسي، علما ان مباراة فورتشونا وفيرونا انتهت بفوز الاخير 2-1.


الجزيرة يرفع العقوبة عن قطيشات


رفعت ادارة نادي الجزيرة العقوبة عن حارس مرمى فريقها الكروي احمد قطيشات، الذي سبق وان تعرض لعقوبة الايقاف، بسبب خلاف مع مدرب حراس المرمى في الفريق علي محمود.


وعاد حارس المرمى للمشاركة في التدريبات، بانتظار اخضاعه لبرنامج تدريبي مكثف لتعويض فترة غيابه.


الى ذلك، ينتظر ان توقع ادارة الجزيرة 4 من لاعبيها الصاعدين على عقود احتراف، ابرزهم حارس المرمى فواز الحمدات الذي سبق وان غادر النادي احتجاجا على عدم توقيعه على عقد.


بسام الخطيب يحدد مباراة اعتزاله


حدد لاعب فريق نادي شباب الاردن السابق لكرة القدم بسام الخطيب، موعد مباراة اعتزاله التي ستقام عقب مباراة الاردن وايران بتصفيات امم آسيا يوم 22 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.


وأشار الخطيب في تصريح لـ (الغد) الى انه بدأ تحضيراته لاقامة المباراة، بالتنسيق مع نادي شباب الاردن، اضافة الى الطرف الثاني في المباراة والذي توقع اللاعب ان يكون فريق نادي الوحدات.


اللاعبون يشاركون الصيفي فرحته بالزفاف


حضر عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، والاندية الممتازة حفل زفاف اللاعب عدي الصيفي، الذي احتفل بعرسه يوم الخميس الماضي.


وحرص نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم على حضور الحفل الذي اقامه الصيفي قبل موعد الزفاف بيوم (الاربعاء الماضي)، بسبب ارتباطهم في اليوم التالي بالمغادرة الى القاهرة، فيما شارك بقية نجوم الكرة اللاعب في حفل الزفاف الذي اقيم الخميس.


كواليس النجوم


– نجم فريق نادي اليرموك لكرة القدم مالك البرغوثي، يحتفل اليوم الاحد بخطبته، حيث انشغل اللاعب بتوجيه رقاع الدعوة لعدد كبير من زملائه اللاعبين.


* المدرب السوري نزار محروس سيقوم اليوم بإعلان موقفه النهائي من عرض اربيل العراقي الراغب باستقطاب المدرب وفق ما ذكر وكيله “شركة شرقطلي حوراني”.


 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. صحفي منافق
    مع احترامي للصحفي الي بنشر بهذه الزاويه انا عايش بالامارات وحكيت مع حسن بخصوص هذا الموضوع وحكالي انه ما تم خصم شي وهاد كله كلام غير دقيق وليس له اي صحة

  2. صحفي منافق
    مع احترامي للصحفي الي بنشر بهذه الزاويه انا عايش بالامارات وحكيت مع حسن بخصوص هذا الموضوع وحكالي انه ما تم خصم شي وهاد كله كلام غير دقيق وليس له اي صحة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock