أخبار النجوم

حسن يواصل صدارة هدافي العالم والحوادث تدفع الكرنز لفسخ عقده والبقعة يرد على وريكات

خالد الخطاطبة

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
عبدالفتاح يواصل صدارته لترتيب هدافي العالم
واصل لاعب المنتخب الوطني ونادي الوحدات لكرة القدم حسن عبدالفتاح صدارته لقائمة هدافي العالم، التي صدرت أمس عن الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم.
واحتل عبدالفتاح المركز الأول برصيد 16 هدفا، سجل 10 منها لصالح المنتخب، و6 أهداف لصالح الوحدات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وتأتي صدارة حسن للترتيب للشهر الثاني على التوالي، حيث سبق وان ظفر أيضا بالمركز الأول في القائمة التي صدرت الشهر الماضي.
وحل في المركز الثاني وفق اللائحة الصادرة أمس لاعب منتخب كولومبيا واتلتيكو مدريد فالكاو برصيد 15 هدفا، ثم اللاعب المكسيكي في صفوف فريق مانشيستر يونايتد هيرنانديز.
وحل نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في المركز السابع على لائحة الترتيب برصيد 12 هدفا.
مشاورات في البقعة بشأن تغيير الجهاز الفني
علمت “الغد” ان مشاورات جرت خلال اجتماع إدارة نادي البقعة الذي عقد أول من أمس بشأن الجهاز الفني لفريق كرة القدم، حيث تم طرح فكرة الاستعانة بمدير فني جديد خلال المرحلة المقبلة، وتحديدا خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
وبحسب المعلومات فإن أعضاء الإدارة لم يتفقوا على رأي واحد بشأن تغيير المدرب خضر بدوان، حيث نادى البعض بالإبقاء عليه فيما اقترح البعض إجراء تغييرات على الجهاز الفني بحثا عن نتائج أفضل.
وانتهى الاجتماع بدون اتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن، خاصة وان البعض طالب بالإبقاء على المدرب خلال الفترة المقبلة بانتظار النتائج للبت في الموضوع بشكل نهائي.
حوادث السير من أسباب فسخ عقد الكرنز مع المنشية
أعلن اللاعب طارق الكرنز فسخ عقده مع ناديه منشية بني حسن، لأسباب عديدة من أبرزها إلحاح والديه عليه بعدم مواصلة رحلاته اليومية من عمان حيث يقطن الى المفرق “مكان تدريبات المنشية”، وذلك في ظل ارتفاع معدلات حوادث السير في الفترة الأخيرة.
الكرنز “وحيد والديه” وفي تصريح لـ “الغد” أشار الى انه قرر الاستجابة لرغبة والديه، خاصة وانه بدأ يعاني من مشقة السفر اليومية “120 كم”، مما دفعه لتقديم طلب الانفصال عن نادي المنشية الذي حاول إقناع اللاعب بالبقاء في صفوفه، قبل ان يستجيب النادي لطلب اللاعب ومن ثم الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي.
وأشار الكرنز الى وجود أسباب أخرى دفعته للابتعاد عن الفريق منها توقفات الدوري الكثيرة التي تجبره على المشاركة فقط في التدريبات في ظل تباعد مواعيد المباريات، كما انه يحتاج للاستقرار في عمان لظروف خاصة.
وثمن الكرنز موقف إدارة المنشية في الموافقة على طلبه، متمنيا للفريق تحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة.
محترف الجزيرة يغادر للمشاركة ببطولة شاطئية
غادر المحترف اللبناني في صفوف فريق الجزيرة لكرة القدم علي ناصر الدين متوجها الى دبي، لمشاركة منتخب بلاده في بطولة شاطئية تقام في الإمارات العربية المتحدة.
واستأذن المحترف النادي الذي منح اللاعب إجازة لما بعد عيد الأضحى المبارك، في خطوة تؤكد عدم اكتراث الجزيرة بالمحترف الذي في طريقه لمغادرة النادي في ظل مستواه الفني المتدني.
البقعة يرد على وريكات
رد نادي البقعة على الشكوى التي سبق وان تقدم بها لاعب الفريق عامر وريكات ضد النادي في وقت سابق، حيث حمل رد البقعة مزاعم على عدم صحة بعض ما جاء في الشكوى، خاصة فيما يتعلق بالأمور المالية، مطالبا اللجنة المعنية في اتحاد الكرة بالتدقيق في جميع ما حملته شكوى اللاعب التي جانب الكثير منها الحقيقة.
الى ذلك، يرفض اللاعب الرد على هواتف إدارة النادي التي كثفت اتصالاتها به في الفترة الأخيرة من أجل إقناعه بالعودة لتدريبات الفريق التي يتغيب عنها منذ حوالي 5 أشهر.
وبحسب المعلومات فإن اتصالات البقعة مع اللاعب لم تجد نفعا في ظل رفض اللاعب الرد على النادي.
محمد عمر يعاقب لاعبيه بالخصومات المالية
أبلغ المدير الفني لفريق نادي الجزيرة محمد عمر لاعبي فريقه الكروي بفرض خصومات مالية عليهم، بسبب التعادل الأخير مع فريق الجليل ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
جاء ذلك خلال لقاء عمر مع اللاعبين قبل تدريب أول من أمس، حيث  أبدى المدرب امتعاضه من أداء ونتيجة الفريق في تلك المباراة، وبالتالي وجوب فرض عقوبات مالية، كما هو الحال بالحصول على مكافآت في حال الفوز أو التعادل كما حدث مؤخرا في مباراتي الوحدات والفيصلي.
وأشار المدير الفني الى انه قرر رفع قيمة خصومات تغيب اللاعبين عن التدريبات، خاصة اليوم الذي يعقب المباراة، والذي عادة ما يشهد تغيبات كثيرة.
وأبدى عمر امتعاضه أيضا من تصرفات بعض اللاعبين خلال المباراة، مؤكدا انه لن يتوانى في معاقبة أي لاعب مهما كان إنتاجه في الملعب.
تهديدات عمر أثارت اللاعبين الذين أبدوا امتعاضهم من حزم المدرب وتوبيخه الدائم لهم.
انتماء لاعب
سجلت مباراة فريق بلعما والصريح التي جرت مؤخرا في دوري الدرجة الأولى موقفا لقائد فريق نادي بلعما فراس الخوالدة يؤكد انتماء اللاعب وتضحيته من أجل فريقه الذي بات على مشارف التأهل للدور الثاني من منافسات الدوري.
فراس الخوالدة أكد انتماءه لفريقه عندما أصر على المشاركة في المباراة التي فاز بها بلعما رغم دخول زوجته للمستشفى قبل المباراة لوضع المولود الأول الذي ما يزال يرقد في المستشفى في حالة خطرة.
الخوالدة أعطى درسا في الانتماء عندما رفض التغيب عن المباراة والتواجد الى جانب زوجته في هذا الموقف، رغم علمه بخطورة وضع ابنه المقبل للتو الى الحياة.
موقف اللاعب الخوالدة أثر كثيرا في زملائه الذين أصروا على تحقيق الفوز بمساعدة القائد فراس الذي كان نجما في المباراة ليقود فريقه لتحقيق الفوز قبل ان يغادر الملعب مسرعا عقب نهاية المباراة متوجها الى المستشفى.
ذيابات يعتذر لكفرسوم وإعطاء المدرب فرصة أخيرة
اعتذر المدير الفني لفريق بلعما إسلام ذيابات عن عدم قبول مهمة قيادة فريق كفرسوم لكرة القدم في الوقت الحالي، لانشغاله بقيادة بلعما بمنافسات دوري الدرجة الأولى، إضافة الى بعض الأمور الأخرى، مؤكدا لكفرسوم إمكانية قبول المهمة لاحقا في حال سارت الأمور كما هو مخطط لها.
إدارة كفرسوم التي امتعضت كثيرا من خسارة فريقها لمبارياته الثلاث الأخيرة بدوري المحترفين لكرة القدم، رضخت للأمر الواقع ومنحت الجهاز الفني الذي يقوده محمد العبابنة فرصة أخيرة تتمثل في المباراتين المتبقيتين للنادي في مرحلة الذهاب من الدوري، قبل البت بشكل نهائي في مصير المدربين.
الجزيرة تستبعد الشعيبي رسميا
أبلغت إدارة الجزيرة بكتاب رسمي لاعبها أمجد الشعيبي بقرار المدير الفني للفريق محمد عمر باستبعاده نهائيا عن التدريبات، رغم ان الشعيبي تدرب بالفترة الأخيرة منفردا خلال تمرينات الفريق الاستعدادية للمنافسات المحلية، الا ان المدير الفني عمر أبلغه شفويا بالابتعاد نهائيا عن التدريبات في خطوة تسبق فسخ العقد المبرم بين الطرفين.
يذكر ان أمجد الشعيبي اشتكى إدارة النادي لدى اتحاد الكرة مؤخرا، يطالب باستحقاقاته المالية المتراكمة على النادي على حد زعمه، وهو ما كان بمثابة “شرارة” الخلاف بين الطرفين الذي أدى الى تأزم الموقف في الفترة الحالية.

كواليس النجوم

• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد المحارمة يواصل تدريباته العلاجية بصحبة الدكتور غازي الكيلاني لمعالجة التمزق الذي تعرض له في مباراة فريقه أمام المنشية.. اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.
• اللاعب أشرف شتات أبدى استعداده للنظر في أي عرض يتلقاه من أندية المحترفين خلال مرحلة الإياب من الدوري، لا سيما وانه لا يتربط حاليا مع أي ناد.
• المدرب العام في فريق الرمثا لكرة القدم بلال اللحام يحظى بإطراء كبير من قبل لاعبي الفريق لدوره في رفع معنويات النجوم، وحرصه على البقاء قريبا منهم خارج الملعب للشد من أزرهم إضافة الى دوره الفني في الملعب الى جانب المدير الفني عادل يوسف.
• مدير فني لفريق محترف وصف الفريق الذي لعب معه في المباراة الأخيرة بالدوري بأن أخطر شيء يجيده هذا الفريق هو رمية التماس “إشارة الى ضعف الفريق”.
• لاعب محترف أبلغ أحد زملائه بانه ربما يتغيب عن الفريق في المرحلة المقبلة، احتجاجا على أسلوب النادي في التعامل معه.
• جهاز فني وجه انتقادات عنيفة للمحترف المتواجد في صفوف الفريق، بسبب عدم قدرته على التسجيل في مباريات الفريق.

[email protected]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كمتابع للفريق من المفرق
    باعتقادي المستوى السيء للمدافع طارق الكرنز هو سبب فسخ العقد من قبل إدارة نادي منشية بني حسن

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock