رياضة محلية

حسونة يرفع كأس الدوري البحريني اليوم .. المطالقة جاهز .. والطاهر حيران !

اخبار النجوم


      خالد الخطاطبة


   نتواصل مع القراء في زاوية ” اخبار النجوم لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين ،اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس .


حسونة يرفع  كأس الدوري البحريني اليوم


يقوم لاعبنا الدولي لكرة القدم حسونة الشيخ المحترف في صفوف فريق نادي الرفاع البحريني اليوم برفع كأس الدوري البحريني ذلك عقب ختام اللقاء الذي يجمعه مساء اليوم الخميس مع فريق البسيتين في المرحلة الاخيرة من منافسات الدوري البحريني .


وكان الرفاع قد ضمن الفوز باللقب قبل انتهاء منافسات الدوري الرسمية باسابيع بعد ان تألق لاعبنا حسونة الشيخ في قيادة فريقه نحو الانتصارات بعد ان اعتبرت اوساط الفريق البحريني ان صفقة التعاقد مع حسونة كانت ناجحة بجميع المقاييس الامر الذي دفع جمهور الفريق  البحريني للطلب من ادارة النادي محاولة تجديد العقد مع اللاعب لموسم اخر.


من جهة اخرى يخوض فريق المحرق البحريني اليوم( صاحب المركز الثاني في الدوري ) الذي يلعب له بشار بني ياسين وبدران الشقران مباراته الاخيرة في الدوري عندما يواجه فريق البحرين حيث يعول المحرق كثيرا على قدرات بشار في خط الدفاع وعلى الشقران في خط الهجوم بعد ان نجح لاعبنا بدران من احتلال المركز الثاني على لائحة ترتيب هدافي الدوري البحريني برصيد 10 اهداف قبل لقاء اليوم .


عملية رباط صليبي للاعب الوحدات عطية


اجرى لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم محمد عطية  يوم الاحد الماضي عملية الرباط الصليبي في الركبة باشراف الدكتور عرفات الديسي حيث تكللت العملية بالنجاح .


وسيغيب اللاعب عن مشاركات فريقه خلال الفترة المقبلة لحين استعادة الشفاء حيث تنتظر اللاعب الان تدريبات الحديد والتقوية واللياقة البدنية  قبل المشاركة في تدريبات الكرات،وكان عطية قد تعرض للاصابة اثناء مشاركته في تدريبات الفريق.يشار الى ان اللاعب التحق بالوحدات هذا الموسم قادما من النادي الفيصلي .


المطالقة جاهز للمشاركة امام كفرسوم والحسين-اربد


بات الظهير الايسر لفريق نادي شباب الحسين لكرة القدم علاء مطالقة جاهزا لمشاركة فريقه في المنافسات المقبلة بعد تعافيه نهائيا من الاصابة في القناة المغبنية و التي استدعت اجراء عملية وبالتالي ابعاده قسريا عن الملاعب خلال الفترة الماضية.


وحرص المطالقة خلال الفترة الماضية على مزاولة تدريبات اللياقة البدنية والحديد لتقوية عضلاته قبل النزول الى الميدان والمشاركة في تدريبات الكرات .


وتبدو الفرصة مواتية للمطالقة للمشاركة في مباراة فريقه المقبلة امام فريق نادي كفرسوم يوم 19 ايار / مايو الجاري على ستاد الحسن ضمن منافسات الاسبوع الاخير من الدوري الممتاز حيث سيكون جاهزا للعب اذا ما اراد ذلك مع التاكيد على ان جاهزيته ستكتمل قبل لقاء فريقه المرتقب امام فريق نادي الحسين-اربد يوم 31 الشهر الجاري في الدور قبل النهائي من مسابقة كاس الاردن .


جمهور الحسين وديمبو الهندي يتسلم جوائزه


 


اكد الدكتور سلطان البطاينة الذي اشرف على مباراة فريقي الحسين-اربد وديمبو الهندي التي جرت يوم 20 نيسان / ابريل الماضي ضمن منافسات بطولة كاس الاتحاد الآسيوي ان الجوائز التي وضعها على تذاكر دخول الملعب باتت جاهزة للتسليم حيث قام عدد من الجمهور بتسلم جوائزهم الكهربائية وذلك من خلال وضع اسماء الرابحين على لوحة الاعلانات الموجودة في نادي الحسين –اربد .


واشار البطاينة الى انه كان من المقرر ان يتم تسليم الجوائز من خلال سحب يجرى بين شوطي المباراة الا ان ضيق الوقت حال دون اجراء عملية السحب على ارقام تذاكر الجمهور الامر الذي اجل العملية لعدة ايام .


يذكر ان مباراة الحسين-اربد وديمبو كانت من انجح المباريات جماهيريا على ستاد الحسن منذ فترة طويلة حيث ساهم الترويج الجيد لمشرف المباراة سلطان البطاينة على جذب الجمهور من خلال الفقرات المتنوعة والجوائز وحسن الترتيب .


الطاهر حيران !


لازال لاعب فريق نادي الجزيرة لكرة القدم امجد الطاهر محتارا بين الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل او الابتعاد عن اللعب والتوجه الى عالم التدريب خاصة وانه شارك في دورة التدريب “سي” التي اختتمها اتحاد الكرة يوم الخميس الماضي .


ولم يحسم الطاهر الامر حتى الان بانتظار اجتماعه المقبل مع الادارة الجديدة التي ستنتخب اليوم وذلك للوقوف على الامر واتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن بعد دراسة الموضوع من جميع الجوانب .


كواليس النجوم


* ادارة احد الاندية الممتازة رحبت بالفكرة التي طرحتها عليها ادارة احد الاندية الممتازة الاخرى والقاضية بالقيام بزيارة الى النادي للتباحث في امكانية شراء بعض اللاعبين ..!!


* لاعب بارز في احد اندية العاصمة الممتازة مرشح بقوة للانتقال الى احد الاندية التي برزت مؤخرا .. اللاعب اكد رغبته التامة بالانتقال الى النادي الجديد ..!!


 



 


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock