آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

حشود كبيرة تشيّع الشهيد الذيب إلى مثواه الأخير – فيديو

أحمد التميمي

إربد– شيعت حشود وفاعليات رسمية وشعبية بعد صلاة ظهر أمس؛ الشهيد الرائد سعيد ماجد الذيب، من دائرة المخابرات العامة الذي توفي أول من أمس، متأثرا بإصابته جراء انفجار لغم أرضي، خلال ادائه واجبه في محافظة البلقاء الأسبوع الماضي، إلى مثواه الأخير في بلدة زبدا بلواء الطيبة بمحافظة إربد.
وكان استشهد حتى أول من أمس اربعة مواطنين وثلاثة رجال أمن عام ومخابرات، وسبع إصابات، أثناء عملية كشف عن ألغام أرضية في السلط؛ تفجر خلالها لغمان.
وجرت للشهيد مراسم جنائزية عسكرية؛ شارك فيها وزير الداخلية ومدير عام المخابرات العامة ومساعدوه، وكبار الضباط في الدائرة، ومندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة مساعده للاستخبارات، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية، ومدير عام الأمن وقوات الدرك والدفاع المدني، وعدد من كبار الضباط، ومحافظ إربد رضوان العتوم وقائد المنطقة العسكرية الشمالية وقائد أمن إقليم الشمال، وعدد من كبار ضباط الأمن العام والمسؤولين المدنيين والعسكريين.
وحمل الشهيد على اكتاف رفاق السلاح ملفوفا بالعلم، قبل مواراة جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير في مقبرة بلدته، فيما عزف الصداحون لحن الرجوع الأخير، وسلم مدير المخابرات العامة والد الشهيد العلم.


وقال والد الشهيد الحاج ماجد الذيب إن ابنه الشهيد “انضم إلى قافلة شهداء الوطن، وهم يدافعون عن ثرى الأردن الطهور ضد عصابات الكفر والاجرام والإرهاب الأسود”، واحتسبه عند الله مع الشهداء شهيدا للوطن والواجب..
وأكد والد الشهيد؛ ان مرارة الالم بفقدان أحد ابنائه؛ تبددها معاني التضحية والفداء التي تربى عليها ابناء الوطن المخلصون من منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، واصفا اياهم بانهم مشاريع شهداء من اجل الوطن وامنه واستقراره ومنعته، وترخص الأرواح فداء له.
وعبر ذوو واقارب الشهيد عن فخرهم واعتزازهم بانضمام ابنهم الشهيد سعيد إلى قافلة من الشهداء الذين قدمتهم بلدتهم فيما مضى في مختلف ميادين الشرف والرجولة، مؤكدين ان شرف الواجب والجندية، يتقدم على كل الالم والحزن، ناذرين انفسهم للدفاع عن تراب الوطن وامنه واستقراره، ومواجهة العصابات الإرهابية ونيل شرف الشهادة.
يشار إلى أن الشهيد متزوج وله اربعة ابناء، بينهم ولدان وابنتان.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock