الرياضةرياضة محلية

“حطين” يجمع “قدامى” نجومه والكرة الأردنية بأمسية رمضانية

جملة نشاطات تهدف إلى ربط حاضر النادي بماضيه

يوسف نصار

عمان- يستعيد نادي شباب مخيم حطين، شيئا من “ذاكرته الكروية”؛ حيث يجمع “قدامى” نجوم فريقه الكروي مع عدد كبير من نجوم الكرة الأردنية السابقين، في أمسية رمضانية بديعة في مقر النادي يوم الثالث والعشرين من أيار (مايو) الحالي، وتقام تخليدا لذكرى الزميل الإعلامي الرياضي الراحل زهير الشقيري؛ أحد أبناء وكوادر نادي حطين السابقين.
وتهدف المناسبة، إلى الإضاءة على مرحلة سابقة من تاريخ كرة القدم في نادي شباب مخيم حطين؛ حيث كان فريق الكرة الأول في النادي يمثل حالة كروية مميزة في محافظة الزرقاء، وكان أحد أبرز فرق الدرجة الأولى التي تنافس على الصعود إلى الدوري الممتاز أواخر عقد السبعينيات، إضافة إلى تعريف أبناء الجيل الحالي من الرياضيين في المخيم، بكوكبة من نجوم النادي السابقين.
وشكل نادي حطين لجنة تنظيمية، تتولى التحضيرات الإدارية واللوجستية للحدث الرمضاني المرتقب، وتضم اللجنة الدكتور حسن الدرباشي “رئيسا”، شريف شلباية، مراد سارة، محمود جمعة، خالد سعيد، جهاد أبو صبيح، خليل زهران، بسام زيغان وعدنان تيلخ؛ حيث تعمل اللجنة على تهيئة الظروف التي من شأنها إنجاح هذا التجمع الرياضي والكروي المميز.
وتتطلع اللجنة، من خلال هذه المناسبة الكروية الرمضانية، وفعاليات متنوعة لاحقة ينتظر أن يتم تنفيذها في المدى المنظور، إلى ربط حاضر نادي حطين بماضيه، وهو ماض كان عامرا بالإنجازات الرياضية، وتحديدا في لعبتي كرة القدم ورفع الأثقال.
مباراة كروية
ويتخلل السهرة الرمضانية مباراة كروية تجمع قدامى نجوم نادي حطين مع قدامى نجوم الكرة الأردنية؛ حيث حصلت اللجنة المنظمة على موافقة عدد كبير من نجوم الكرة السابقين للمشاركة في اللقاء، ومنهم النجوم: محمد نهار وعلي بلال (النادي الأهلي)، خالد سليم ووليد قنديل (الوحدات)، إبراهيم مصطفى وباسم مراد (الفيصلي)، حسين أبو غثيث وأنور العيساوي ونبيل التلي حلمي طه ورفيق جودت وعمر الكيالي وتوفيق الصاحب (الجزيرة).
أما فريق قدامى حطين فيضم كلا من اللاعبين السابقين: حسين شاهين، بسام إبراهيم، عادل العرايشي، عدنان زعرور، محمد نصار، عدنان حطاب، عدنان إسماعيل، ماهر الإيراني، بسام زيغان، محمد شقفة وغيرهم من اللاعبين.
وإلى جانب نجوم الكرة السابقين، وجهت اللجنة المنظمة دعوات المشاركة الى رئيس نادي حطين الأسبق فتحي سرحان، والمدرب ونجم الجزيرة السابق أسامة عبدالعاطي، وكذلك الى نجم كرة السلة الأردنية السابق هلال بركات، إضافة إلى مجموعة من النجوم السابقين في ألعاب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة الطاولة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock