آخر الأخبار حياتنا

حظك مع عبود للعام 2014

توقعات الأبراج من عبود لعام 2014

إن سنة 2014 قد تحمل التغيير عن 2013 ولكن لن يكون بهذا التغيير الكبير، وقد سميناها بسنة الأمل نظرا لأن كل برج من الأبراج الاثني عشر، هنالك تحسن في اتجاه ما على حياته مما يعطي الامل لكل واحد منهم للسير بحياته والاجتهاد لكي يصل الى ما يريد، ولكن هنالك الاكثر حظا والاقل حظا، لكن قد أرى ان الأبراج كلها متساوية في الحظوظ ولكن قد تميل كفة الحظ الى الجدي والميزان والسرطان والحمل، وقد نراها عادية جدا للعذراء والحوت والقوس والجوزاء، لكن قد ارى ان العقرب والثور والدلو هم الاقل حظا، اما الاسد فقد نرى انه بعيد عن الحظ في الأشهر الستة الاولى لكن سوف يصبح الاكثر حظا في الجزء الثاني من السنة بسبب زيارة المشتري له.

أما بالنسبة للتوقعات العامة وأصعب فترات هذه السنة فتتلخص في الآتي:

الفترة الاولى هي الاسبوع الاخير من شهر نيسان (ابريل)؛ حيث تتواجد الشمس في مقابلة مع زحل وكسوف الشمس في برج الثور يوم 29 نيسان (ابريل)، مما يجعل الوضع حرجا على العالم وقد تكون هنالك بعض القرارات السيئة من قادة العالم وأيضا خسارة شخصية معروفة.

الفترة الثانية عند تواجد كوكب المريخ مع زحل في برج العقرب وقد تكون هذه الفترة متوترة سياسيا وقد يكون هنالك كلام عن حرب أو تلاسن بين دول قد يوتر المنطقة، والفترة هي بين 25 تموز (يوليو) و13 ايلول (سبتمبر) والاصعب منها هي بين 25 تموز (يوليو) و23 آب (أغسطس) نظرا لمواجهة الشمس مع المريخ وزحل.
الفترة الثالثة هي عند كسوف الشمس في العقرب يوم 23 تشرين الاول (اكتوبر)، فهذا قد يجعل الامور تتوتر لكن اقل من الفترات السابقة، ولكن هنالك بعض الاجواء غير المريحة عالميا تمتد بين 22 و25 تشرين الاول (اكتوبر).
قد تكون هذه السنة اقل توترا من السنة الماضية، ولكن تشهد تحسنا اكبر على النطاق العالمي وخصوصا ان فترات المواجهة تبدو اقل ويبدو أن هنالك اخبارا جيدة وانفراجات للحروب والنزاعات المتواجدة في الشرق الاوسط، وقد تحمل بداية الصيف اخبارا جيدة بين نيسان (ابريل) وتموز (يوليو)، مما يجعل الناس يتنفسون الصعداء بعد سنوات طويلة، وما قد يعزز هذه الظاهرة هو خروج زحل من برج العقرب في 22 كانون الاول (ديسمبر)، وهذا ما يجعل شبح الحروب يذهب بعيدا في السنوات المقبلة ان شاء الله.
نتمنى ان تكون هذه السنة جيدة ومريحة للجميع وبريق الامل سوف يكون متواجدا لكل واحد منا.

برج الحمل

حظوظ وتغييرات مهمة

هذه السنة رائعة ومغايرة عن السنة الماضية، ولكن عليك ان تنتظر الى منتصف السنة وتحديدا الى 15 تموز (يوليو) لكي تتغير امورك الى الافضل؛ فالمشتري عندئذ سوف يصبح داعما لك ببعض الفرص والاحداث والاجواء الجيدة اجتماعيا. لكن ببداية هذه السنة، ما يزال موقع المشتري مقلقا بالنسبة لديك بما يتعلق بالصحة، فهنالك اهتمام منك بالصحة اكثر من السنة الماضية، وخصوصا اذا كنت من مواليد شهر نيسان (ابريل) وهنالك ايضا فرص قد يدعمها المشتري ببداية السنة لتغيير بيتك أو شراء بيت جديد وربما تغيير مسكن سببه فرص عملية الى خارج البلد.
أما بالنسبة لزحل فتواجده في العقرب في اغلب ايام السنة لا يؤثر عليك سلبا، بل على العكس فموقعه جيد لك في برج العقرب. وبالانتقال الى اورانوس فهو ما يزال يتمشى في برجك وعلى اقل من مهله جالبا التغييرات الكبيرة والمهمة لك خلال هذه السنة وقد تكون هذه التغييرات سلبية في الأشهر الستة الاولى وتحديدا على الامور العائلية والصحية لتكون هذه المفاجآت جيدة في الاشهر الستة الاخيرة، وخصوصا على مضمار العمل.
اما بالنسبة لخسوف القمر وكسوف الشمس؛ فقد لا يعنيك كسوف الشمس خلال هذه السنة يا صديقي الحمل، وقد تكون تأثيرات خسوف القمر اهم من ذلك بسبب الخسوف الاول الذي سيكون في برج الميزان يوم 15 نيسان (ابريل)، وهذا ما قد يؤثر على وضعك العاطفي وعلاقتك بالمجتمع الى الخسوف الآخر في 8 تشرين الاول (اكتوبر) في برجك والذي قد يؤثر عليك سلبيا في جميع الاتجاهات. اما المريخ فقد يكون له تأثير مهم عليك خلال هذه السنة نظرا لتواجده لسبعة اشهر في برج الميزان وتحديدا بين الأول من كانون الثاني (يناير) و25 تموز (يوليو) مما يعرض امورك العاطفية الى بعض المخاطر والمشاكل، فالافضل ان تنتبه إلى قراراتك العاطفية خلال هذه الفترة وايضا إلى علاقاتك مع الاشخاص حولك.
بالملخص السنة سوف تكون جيدة وأفضل من السنة الماضية، لكن عليك ان تعتني بالصحة وتعطي العائلة اهتماما بالاشهر الستة الاولى واستمتع بوقتك في الأشهر الستة الاخيرة ولا تنسَ ان تتوخى الحذر في قراراتك العاطفية في الاشهر السبعة الاولى.

العمل

الأمور العملية جيدة خلال هذه السنة يا صديقي الحمل، ولكن قد تكون الفرص أكثر في الجزء الثاني من السنة حيث ان المشتري في الاسد سوف يدعم امورك اكثر، لكن قد يكون الجزء الاول من السنة هادئا جدا وليست هنالك من تغييرات مهمة، لكن يجب ألا ينسى مواليد شهر آذار (مارس) من ان اورانوس ما يزال يجلب التغييرات المهمة على حياتهم العملية، مما يجعلهم تحت مسؤولية التفكير الطويل قبل ان تبادر أو تعطي قرارا مهما، وبالاخص ان القرار قد يؤثر على حياتك ككل وخصوصا لمواليد شهر آذار (مارس).
اما بالنظر الى بيت عملك يا حمل، فقد نرى الزهرة تجلس به لمدة اكثر من شهرين من بداية السنة وحتى 5 آذار (مارس) فقد يكون هنالك الكثير من الفرص العملية الجيدة والنجاح في مبادراتك العملية اذا كان لديك عمل خاص وقد تعود هذه الفرص مرة أخرى وبشكل اقوى بين 10 و31 كانون الاول (ديسمبر).
اما المريخ فقد يجعلك في الفترة بين 26 تشرين الاول (اكتوبر) وحتى 4 كانون الاول (ديسمبر) تتخذ بعض القرارات العملية الخاطئة فحاول ان تنتبه وتبتعد عن اي قرار قد يجعلك تندم.
اما بالنسبة للوضع الدراسي، فقد يكون جيدا خلال هذه السنة وليس هنالك اي شيء قد يعطل وضعك الدراسي، لكن عليك بالمثابرة كي تحصل على النتيجة التي تريد. اما الوضع المالي فقد يبدو جيدا لكن لديك الكثير من المصاريف بسبب كثرة الدعوات والاحداث الاجتماعية وربما لشرائك عقارا بداية السنة، ولكن الوضع المالي مطمئن خلال هذه السنة وهنالك بعض المبالغ التي من الممكن ان تدخل الى جيبك بين 28 ايار (مايو) و23 حزيران (يونيو)، وعليك ان تأخذ حذرك من الدخول في مناقصات مالية خلال كسوف الشمس يوم 29 نيسان (ابريل) لانك قد تكون الخاسر بالتأكيد.

العاطفة

الامور العاطفية ما تزال تتحسن يا حمل عن السنوات الماضية ولكن ليست هنالك فرص مهمة أو قد نقول ذهبية بالنسبة للارتباط وقد تكون لديك فرصتان وحيدتان؛ الاولى في 2 الى 28 ايار (مايو) والثانية بين 29 ايلول (سبتمبر) و23 تشرين الاول (اكتوبر)، ولكن عليك ان تنتبه عند خسوف القمر في برج الميزان بيت العاطفة لديك يوم 15 نيسان (ابريل) لان المشاكل قد تحدث في تلك الفترة وعليك ان لا تتخذ قرارات مهمة.
اما المريخ فهو قصة اخرى، وقد يتواجد في الاشهر السبعة الاولى من السنة ببيت العاطفة برج الميزان، مما ينبهك الى التروي في قراراتك وعدم اتخاذ قرارات متعجلة قد تندم عليها فيما بعد، اذن تبدو الفترة الاصعب لديك خلال هذه السنة بالنسبة للعاطفة هي بين 12 و18 نيسان (ابريل)، اما باقي السنة فتبدو افضل ولكن ليس بفرص مهمة للارتباط.
الاوضاع الاجتماعية تبدو جيدة ومسلية خلال هذه السنة وخصوصا بالاشهر الستة الاخيرة، بالاضافة الى الفترة بين 2 و28 أيار (مايو). اما بالذهاب الى الوضع العائلي فيبدو مهما لديك يا صديقي العزيز، وبالاخص ان المشتري في بيت العائلة في الأشهر الستة الاولى مما يجعل المناسبات العائلية والاحداث داخل بيتك تأخذ من اهتمامك الكثير، ومنكم ايضا من يكون لديه تغيير في مكان السكن أو شراء عقار جديد في تلك الفترة وخصوصا لمواليد 8 الى 19 نيسان (ابريل).

الصحة

تبدو الاجواء الصحية مهمة هذه السنة يا صديقي الحمل وخصوصا في الاشهر الستة الاولى حيث ان المشتري في بيت الصحة قد يلقي الضوء على صحتك فمنكم من يقوم بعملية جراحية تجميلية أو تحسين وضعه الصحي وخصوصا مواليد 5 الى 19 نيسان (أبريل).
ولكن عليك ان تعتني بصحتك يا صديقي في الفترة بين 1 و19 كانون الثاني (يناير) وبين 21 حزيران (يونيو) و22 تموز (يوليو) وبين 22 ايلول (سبتمبر) و23 تشرين الاول (اكتوبر) وبين 21 و31 كانون الاول (ديسمبر)؛ حيث تكون الشمس في موقع متعب بالنسبة لك. كما عليك يا صديقي الحذر من الحوادث أثناء قيادتك بين 13 ايلول (سبتمبر) و26 تشرين الأول (اكتوبر). لكن بشكل عام الاجواء الصحية جيدة وقد تكون أفضل من العام الماضي.

برج الثور

مواصلة المشوار

قد تكون هذه السنة في بدايتها يا صديقي الثور مكملة للسنة الماضية وقد تكون هنالك بعض التغييرات لكن ليس في بداية السنة، فزحل ما يزال في العقرب وهذا ما يقلقك من الناحية العاطفية وأيضا على محيطك الاجتماعي، عليك بأن تكون اكثر حرصا على كيفية التعامل مع شريح حياتك فالفشل قد يكون من نصيبك اذا لم تراعِ هذا الشيء وأيضا قد تواصل فقدان اصدقائك وقد تتفاجأ بتصرفات اشخاص مقربين منك وخصوصا اذا كنت من مواليد 6 الى 20 ايار (مايو)، فأنتم الاكثر تأثرا بهذه الظروف الصعبة.
لنتكلم الآن عن شيء افضل لك ولمعنوياتك؛ الا وهو المشتري الذي سيدعمك بوجوده في السرطان حتى 15 تموز (يوليو) لكي تمتع نفسك بالسفر وكي تنجح في دراستك وتنجز الكثير من مسؤولياتك العملية، ولكن المشتري قد يتحول الى عود لك في الفترة بين 15 تموز (يوليو) وآخر السنة بسبب وجوده في الاسد الذي قد يتعبك صحيا ويجعلك تتعرض لبعض التغييرات في محيط بيتك وعائلتك وهذا ما قد تكرهه ايضا.
وعندما نتطلع الى خسوف القمر وكسوف الشمس، نرى ان خسوف القمر قد لا يؤثر عليك لكن كسوف الشمس قد يكون له تأثير اكبر عليك نظرا للكسوف الاول في 29 نيسان (ابريل) في برجك والذي قد يتعبك ويجعلك تدخل في مرحلة حذرة في قراراتك وخطواتك الى الكسوف الثاني يوم 23 تشرين الاول (اكتوبر) في العقرب والذي قد يؤثر على امورك العاطفية والاجتماعية الى الأسوأ بسبب وجود زحل ايضا في البرج نفسه.
سنة قد لا تكون سهلة بالنسبة اليك يا صديقي وعليك الانتباه الى امورك العاطفية والاجتماعية وخصوصا مواليد 6 الى 20 ايار (مايو)، بالاضافة الى ان هنالك بعض الاسفار والعمل خارج البلد سببه تواجد المشتري بالسرطان حتى 15 تموز (يوليو)، اما بانتقال المشتري الى الاسد فعليك الحرص على عائلتك وقراراتك معهم وأيضا على الصحة التي قد تأخذ اهتمامك لتحسينها او اجراء عملية جراحية.

العمل

هذه السنة ليست مشجعة جدا يا ثور بالنسبة الى العمل؛ فالكواكب المهمة والكبيرة لا تقف في صفك بل تقف بعيدة جدا عنك لكن هنالك بعض الفرص العملية التي قد تكون متواجدة للمبادرة والتقدم بأعمالك، وهي الاولى عند زيارة الزهرة لبيت عملك بين 5 آذار (مارس) و5 نيسان (ابريل) والثانية عند زيارة الزهرة لبرجك بين 28 ايار (مايو) و23 حزيران (يونيو).
وقد يشجع المشتري قليلا خلال الجزء الاول من هذه السنة السفر بغرض العمل وخصوصا لمواليد شهر ايار (مايو) وقد يشجع ذلك عطارد الموجود في بيت عملك فتكون الفترات بين 11 كانون الثاني (يناير) و31 منه بالاضافة الى الفترة بين 12 شباط (فبراير) و17 آذار (مارس). لكن عليك الانتباه من اي قرار في شهر كانون الاول (ديسمبر)، وخصوصا بين 4 و31 منه فالمريخ في بيت عملك قد يجعلك تتهور ببعض القرارات التي قد لا تكون لصالحك.
كما ان كسوف الشمس في برجك يوم 29 نيسان (ابريل) قد يجعل اعمالك تتراجع وتتوتر فانتبه ايضا في الفترة بين 28 و30 نيسان (ابريل) من اي قرار قد يضرك.
اما بالنسبة للامور الدراسية فقد تكون جيدة خلال هذه السنة والمشتري المتواجد في بيت الدراسة قد يجعل الحظ يدعمك دراسيا وتكون لديك بعض النتائج الجيدة في الجزء الاول من السنة وحتى تموز (يوليو) وقد يكون الاكثر حظا في الدراسة مواليد شهر أيار (مايو).
وبالانتقال الى الامور المالية، فإننا نجد ان هذه السنة ليست مالية يا ثور، ولكن هنالك بعض الفرص الجيدة لكسب بعض الاموال في الفترة بين 21 ايار (مايو) و18 تموز (يوليو) فهي افضل فترات هذه السنة. اذن هذه السنة ليست عملية بالنسبة اليك ولكنها جيدة وهادئة.

العاطفة

ما تزال العاطفة ترزح تحت الضغوطات يا ثور؛ فزحل ما يزال في برج العقرب بيت العاطفة لديك طوال هذه السنة، فالافضل ان تنتبه جيدا يا صديقي من اي قرار قد تتخذه على النطاق العاطفي لانه قد لا يكون في مكانه. ما تزال الظروف مواتية لكي تخسر شريك حياتك اذا كانت علاقتكما واهنة وغير قوية، اما اذا كانت قوية فقد تتعرض لبعض التراجعات، وقد يكون الاكثر تأثرا بهذه الظروف مواليد 5 الى 20 ايار (مايو) فعليهم الحذر على وضعهم العاطفي وزحل قد لا يؤثر فقط على الوضع العاطفي فقط بل على امورك الاجتماعية وعلاقتك بين الناس والاشاعات التي قد تقال عنك بالاضافة الى خسارتك لبعض الاصدقاء خلال هذه السنة ايضا. قد لا يكون زحل فقط ما يعطل عليك خلال هذه السنة بل هنالك كسوف الشمس في برج العقرب ايضا في بيت الحب وقد يكون سببا بالمشاكل ايضا بينك وبين شريك حياتك لذا عليك الانتباه جيدا من اي قرار بين مساء 22 و24 تشرين الاول (اكتوبر). ايضا يا صديقي الثور عليك الانتباه من المريخ بين 25 تموز (يوليو) الى 13 ايلول (سبتمبر) من اي قرار يصدر عنك تجاه حبيبك لان المريخ في بيت العاطفة قد يجعلك متهورا تجاه حبيبك بقراراتك ويكثر غيرتك وشكك به فالحذر مرة اخرى. لنأتي للامور الايجابية وهي ان هنالك بعض الفترات خلال هذه السنة قد تكون جيدة للدخول في علاقة عاطفية جديدة وربما ارتباط وقد تكون هذه الفترات بين 28 ايار (مايو) و23 حزيران (يونيو) عند تواجد كوكب الزهرة لديك والفرصة الثانية بين 23 تشرين الاول (اكتوبر) و16 تشرين الثاني (نوفمبر) عند تواجد الزهرة ببيت العاطفة لديك. الاجواء الاجتماعية قد تكون ايضا سيئة خلال هذه السنة كما قلنا بسبب وجود العديد من الاشاعات التي قد تقال عنك بالاضافة لخسارتك لبعض الاصدقاء وانخفاض شعبيتك بين الناس ولكن قد تكون هنالك بعض الفترات الايجابية التي قد تتنشط بها امورك الاجتماعية الا وهي بين 28 ايار (مايو) و23 حزيران (يونيو) وبين 23 تشرين الاول (اكتوبر) و16 تشرين الثاني (نوفمبر). اما الامور العائلية فقد تأخذ اهتمامك بشكل كبير جدا خلال هذه السنة والسبب تواجد كوكب المشتري في بيت العائلة ابتداء من 15 تموز (يوليو) وحتى آخر السنة مما يجعل الالتزامات والمناسبات والامور العائلية مهمة جدا لديك خصوصا لمواليد 20 نيسان (ابريل) الى 4 ايار (مايو)، كما تكون لديك بعض الفرص لشراء بيت جديد او تغيير مكان سكنك او عقار جديد خلال هذه الفترة ايضا. اذن هذه السنة غير مشجعة عاطفيا ومهمة عائليا بالنسبة اليك يا ثور.

الصحة

ان الصحة هذه السنة لا بأس بها يا صديقي الثور وليس هنالك شيء سيئ أو تأثيرات ضاغطة في الجزء الاول من هذه السنة وحتى تموز (يوليو)، لكن هنالك بعض الفترات اثناء تواجد الشمس في مربع مع برجك وهي بين 19 كانون الثاني (يناير) و18 شباط (فبراير) وبين 20 آذار (مارس) و19 نيسان (ابريل). اما عند انتقال المشتري الى بيت الصحة لديك في 15 تموز (يوليو) فإن تركيزك سوف يزيد على وضعك الصحي وسوف تعطي الاولوية لنفسك كي تحسن من صحتك وشكلك الخارجي ربما بعملية تجميلية أو حتى القيام بحمية غذائية لتنقيص وزنك. لكن عليك الانتباه الى صحتك يا عزيزي ايضا وحاول ان تنتبه الى نقاط ضعفك خلال هذه الفترة ايضا والى نوعية الاكل الذي تتناوله فأنت حساس جدا بالنسبة للدهون والسكريات.

برج الجوزاء

سفر ومال

هذه السنة قد لا تكون مثل السنة الماضية يا جوزاء وخصوصا ان المشتري لن يكون لديك كالأشهر الستة الاولى من السنة الماضية، لكن هنالك بعض الفرص لكسب بعض الاموال في الأشهر السبعة الاولى حيث تدخل الى جيبك بعض الاموال نتيجة عمل اضافي أو مشروع استثمرت به جهدا في السنة الماضية، لذا فإن الامور المالية قد تكون جيدة بالنسبة لك وخصوصا لمواليد شهر حزيران (يونيو) على وجه التحديد. ومن يريد ان يسافر من مواليد الجوزاء، فإن الفرصة متاحة لك خلال هذه السنة ابتداء من شهر تموز (يوليو) وحتى نهاية السنة وقد يكون السفر له علاقة بعمل خارج البلاد.
ومن هم على مقاعد الدراسة، فقد يكون وضعهم افضل خلال هذه السنة وقد يساعدهم حظهم خصوصا بين تموز (يوليو) وكانون الاول (ديسمبر) وتحديدا لمواليد شهر ايار (مايو). اما بالنظر الى زحل فقد يبدأ بالتأثير عليك خلال هذه السنة وتحديدا يوم 22 كانون الاول (ديسمبر)؛ اي في الأيام العشرة الاخيرة بدخوله الى برج القوس مما يؤثر على وضعك العاطفي والاجتماعي سلبا مما يدخلك في مشاكل مع شريك حياتك وايضا مع اصدقائك والاشخاص حولك وبالاخص لمواليد 21 الى 23 ايار (مايو) فقط. اما بالنسبة للصحة فقد تعاني من بعض التراجع يا صديقي خلال هذه السنة وبالاخص لمواليد شهر حزيران (يوينو) لذا عليهم الانتباه الى صحتهم جيدا وبالاخص مناطق الضعف خاصتهم. اذن هذه السنة قد تكون هادئة في بدايتها يا صديقي مع تحسن مالي واضح الى فرص للسفر قد تكون بغرض العمل.

العمل

ان هذه السنة ليست كالسنة الماضية يا صديقي الجوزاء؛ فالفرص العملية المهمة والذهبية لم تعد موجودة كالسابق وذلك لان المشتري تحرك الى السرطان ولم يعد لديك. لكن هذه السنة قد تكون هادئة وليست هنالك فرصة مهمة كالسابق وما قد دخلته في 2014 قد تنتهي به، ولكن هنالك فرصتين سريعتين قد تتواجدان لديك؛ الاولى عند زيارة الزهرة لبيت عملك في الفترة بين 5 نيسان (ابريل) و2 ايار (مايو)، والفرصة الثانية عند زيارة كوكب الزهرة لديك بين 23 حزيران (يونيو) و17 تموز (يوليو)، اما بين تموز (يوليو) ونهاية السنة فقد تكثر الاسفار لديك يا صديقي والتي لها علاقة بعملك.
لكن قد تكون الامور الدراسية افضل من الامور العملية خلال هذه السنة؛ حيث ان المشتري في برج الاسد من 15 تموز (يوليو) الى نهاية السنة يدعمك يا صديقي بدراستك ويجلب لك النتائج الجيدة. واذا نظرنا الى المال فأنت يا صديقي ما تزال محظوظا على النطاق المالي، فما يزال المشتري يتنقل في بيت عملك في الأشهر السبعة الاولى وحتى 15 تموز (يوليو) ومن ثم الزهرة من 18 تموز (يوليو) الى 12 آب (أغسطس)، مما يجلب لك المال والراحة المادية من عمل اضافي او مشروع استثمرت به سابقا او من ترقية في عملك وقد يكون مواليد شهر حزيران (يونيو) هم الاكثر حظا من هذه الناحية. اذن يا صديقي العزيز هذه السنة ليست عملية ولكنك تحصد بها اموالا لقاء ما قمت به في السنة الماضية.

العاطفة

هذه السنة ليست سنة للعاطفة يا صديقي الجوزاء، فليست هنالك كواكب كبرى تدعم او تعاكس وضعك العاطفي لكن هنالك فرص جيدة للدخول في علاقة عاطفية جديدة او ارتباط وقد تكون هذه الفترات بين 23 حزيران (يونيو) و18 تموز (يوليو) عندما تكون الزهرة لديك والفترة الاخرى قد تكون بين 16 تشرين الثاني (نوفمبر) و10 كانون الاول (ديسمبر) عندما تكون الزهرة ببيت العاطفة لديك في برج القوس.
لكن عليك الحذر يا صديقي من وجود المريخ في بيت العاطفة لديك برج القوس بين 13 ايلول (سبتمبر) و26 تشرين الاول (اكتوبر) فقد تصدر عنك بعض القرارات المتسرعة والتي من الممكن ان تندم عليها فيما بعد. اما بالنسبة لاحوالك الاجتماعية فقد تكون هادئة في بداية السنة وليست هنالك اجواء صاخبة وقد يسيطر عليك الملل في بداية السنة وحتى تموز (يوليو)، لكن بعد ذلك قد يزداد وضعك الاجتماعي تحسنا وتكون لديك العديد من المناسبات والاجواء الاجتماعية المشجعة ويكون لديك تواجد في اي مكان تتواجد به يا صديقي الجوزاء.
لكن دعني في النهاية انبهك يا جوزاء انه في 22 كانون الاول (ديسمبر) سوف يدخل الى بيت العاطفة لديك كوكب زحل وهذا ما يعطل امورك العاطفية لسنين مقبلة وما قد يدخل المشاكل بينك وبين حبيبك ايضا لذا عليك استغلال هذه السنة للارتباط ولتحسين امورك مع شريك حياتك لانه بعد ذلك قد يكون من الصعب ذلك في خضم السنتين المقبلتين.

الصحة

الصحة جيدة يا صديقي الجوزاء خلال هذه السنة وليست هنالك اجواء متوترة من هذه الناحية، بل على العكس فأنت تشعر بالقوة والنشاط والحماس لفعل الكثير. لكن هنالك فترات في هذه السنة حيث تكون طاقتك في أقل مستوياتها وقد تكون لديك بعض الامور الصحية البسيطة وهذه الفترات قد تكون بين 19 نيسان (ابريل) و20 ايار (مايو) وبين 23 آب (اغسطس) و22 ايلول (سبتمبر) وبين 21 تشرين الثاني (نوفمبر) و21 كانون الاول (ديسمبر)، اما اذا اردت القيام بعملية تجميلية او تحسين مظهرك الخارجي او عمل حمية غذائية فتبدو الفترة بين 5 و29 أيلول (سبتمبر) هي المناسبة. لكن هذه السنة بالمجمل سوف تكون جيدة على النطاق الصحي وليست هنالك امور مهمة والله أعلم.

برج السرطان

عمل ومال

هذه السنة سوف تكون مكملة يا صديقي السرطان للسنة الماضية والمشتري ما يزال في برجك حتى منتصف تموز (يوليو) مما يواصل الفرص والحظوظ لك يا سرطان فحاول ان تستغلها على جميع الاتجاهات العملية والاجتماعية والعاطفية وخصوصا من كان من مواليد شهر تموز (يوليو). اما اذا كنت تبحث عن تحسن مالي يا صديقي السرطان فإن الجزء الثاني يحمل لك تحسنا ماليا جيدا ونهوضا من جديد على نطاق المال فالتحسن موجود وما استثمرته في السنة الماضية او في بداية السنة قد تجده في الجزء الثاني من هذه السنة يا سرطان مما يجعل وضعك المالي مرتاحا. وبالنظر للزهرة فإنها سوف تفيد من النواحي العاطفية والاجتماعية نظرا لوجودها الطويل في برج الجدي بين الاول من كانون الثاني (يناير) والخامس من آذار (مارس)، فاستغلها للدخول بعلاقة عاطفية أو للزواج، كما قد يحدث تطور كبير على علاقتك بالآخرين يجعل حياتك الاجتماعية مسلية اكثر. اما بالنسبة لزحل فقد لا يكون تأثيره عليك موجودا خلال هذه السنة لكن عليك الانتباه في الاسبوع الاخير من هذه السنة فقد تتراجع صحتك وتشعر بالتعب وبالاخص لمواليد 23 الى 25 حزيران (يونيو). اما اورانوس الذي ما يزال يتحرك ببرج الحمل فإنه ما يزال يقلب التوقعات ويحدث تغييرات مهمة لمن كان من مواليد حزيران (يونيو) وخصوصا على مجال العمل وسوف تكون هذه التقلبات ايجابية في بداية هذه السنة وحتى تموز (يوليو) بسبب وجود المشتري الى جانبك يا صديقي، اما المريخ الموجود في بيت الصحة والعائلة طوال الاشهر السبعة الاولى فإنه يحثك على الحذر في قيادتك بالسيارة ومن الحوادث بشكل عام وأيضا لعدم التهور في القرارات العائلية لانك قد تندم بعدئذ فحاول الانتباه وتملك الدبلوماسية.

بالمجمل هذه سنة جيدة يا سرطان، فحاول ان تستغلها على شتى المجالات ولا تقف مكتوف اليدين كي لا تندم بعدئذ.

العمل

تتابع الاحداث الجيدة يا صديقي السرطان بسبب وجود المشتري في برجك، مما يجعل الفرص العملية تتوالى عليك حتى منتصف السنة 15 تموز (يوليو) وخصوصا مواليد 6 الى 22 تموز (يوليو) فهم الاكثر حظا وتعرضا للفرص العملية المهمة. وبالمناسبة ليس فقط المشتري هو الذي سيفيد اعمالك يا سرطان بل هنالك الزهرة التي سوف تدعمك بفترتين قصيرتين بين 2 و28 ايار (مايو) حيث تكون في بيت العمل خاصتك مما يقوي تواجد المشتري في برجك ويزيد من احتمال حصولك على فرص عملية رائعة قد تغير حياتك العملية بشكل جذري وكذلك الحال عند تواجد الزهرة في برجك بين 18 تموز (يوليو) و12 آب (أغسطس) فسوف تعود الفرص مرة اخرى لك ولكن بشكل اضعف لكنها سوف تكون جيدة ومفيدة للتقدم بأعمالك.
لكن عليك الحذر من خسوف القمر في بيت العمل خاصتك في 8 تشرين الاول (اكتوبر)، لذا عليك الانتباه وعدم اتخاذ قرارات متهورة في الفترة بين 7 و9 تشرين الاول (اكتوبر) لانك قد تندم على هذه القرارات. اما بالنسبة للمال فالوضع جيد خلال هذه السنة بل ممتاز؛ فالمشتري سوف يزور بيتك المالي بين 15 تموز (يوليو) وحتى آخر العام مما يجعل وضعك المالي ممتازا جدا، وما تعبت به في السنة الماضية وبداية هذه السنة سوف تجد النتيجة والمكافأة في منتصف السنة وما بعدها فالمال سوف يتدفق الى جيبك مما يجعلك مرتاحا وسعيدا وقد تكون الفترة الافضل ماليا هي بين 12 آب (أغسطس) و5 أيلول (سبتمبر). اذن هي سنة رائعة جدا وجيدة بالنسبة للاعمال والمال فحاول ان تستغلها جيدا.

العاطفة

هذه ليست سنة عاطفة يا صديقي السرطان، بل هي سنة عملية ومالية لذا فإن الفرص التي قد تكون مهمة للدخول في علاقة عاطفية او ارتباط قد تكون قليلة، ولكن قد تلاحظ ان لديك شعبية خاصة لدى الجنس الآخر وقد يكثر المعجبون حولك بسبب وجود المشتري في برجك في الأشهر السبعة الاولى لكن ليست هنالك علاقة مهمة او جدية، وقد نلخص الفترتين الجيدتين خلال هذه السنة بين 1 كانون الثاني (يناير) و5 آذار (مارس) حيث تكون الزهرة في بيت عاطفتك برج الجدي وبين 18 تموز (يوليو) و12 آب (اغسطس) حيث تكون الزهرة في برجك والفترة الاخرى بين 10 و31 كانون الاول (ديسمبر) حيث تكون الزهرة في بيت العاطفة خاصتك للمرة الثانية ببرج الجدي مما يزيد في كل الفترات جاذبيتك للجنس الآخر، فحاول ان تستغل يا عزيزي هذه الفترات للدخول في علاقة عاطفية جديدة او ان يكون لديك ارتباط، لكن انتبه يا صديقي اثناء وجود المريخ في بيت العاطفة خاصتك بين 26 تشرين الاول (اكتوبر) و4 كانون الاول (ديسمبر) من اي قرار عاطفي متهور او من خيانة حبيبك.
اما بالنسبة للوضع الاجتماعي فقد يكون جيدا خلال هذه السنة وتكون لديك شعبية واسعة بين الاشخاص حولك مما يجعلك سعيدا، كما تكثر الدعوات والمناسبات الاجتماعية ويكثر اصدقاؤك خصوصا في الفترة بين بداية العام و15 تموز (يوليو).
العائلة تبدو جيدة خلال هذه السنة وهنالك بعض المناسبات الجيدة والسعيدة وقد تكون الفترة بين 23 تشرين الاول (اكتوبر) و16 تشرين الثاني (نوفمبر) هي الافضل ويكثر فيها انشغالك مع عائلتك لبعض المناسبات والامور المهمة. لكن عليك الحذر على علاقتك مع افراد عائلتك والابتعاد عن التهور في علاقتك معهم بين بداية السنة وحتى 25 تموز (يوليو) بسبب وجود المريخ في بيت العائلة، فقد تكون لديك بعض القرارات المتهورة تجاه عائلتك وقد تندم عليها. لكن بشكل عام فهي سنة جيدة وليست هنالك عوامل سيئة قد تؤثر على امورك العاطفية او الاجتماعية.

الصحة

الاجواء الصحية جيدة يا صديقي السرطان وليست هنالك امور سيئة قد تحدث معك خلال هذه السنة لكن عليك الحذر من الاشهر الاقل حظا وهي بين 1 و19 كانون الثاني (يناير) وبين 21 آذار (مارس) و19 نيسان (ابريل) وبين 21 أيار (مايو) و21 حزيران (يونيو) وبين 23 أيلول (سبتمبر) و22 تشرين الاول (اكتوبر) وبين 21 كانون الاول (ديسمبر) وحتى نهاية العام.
لكن هذه الفترات قد تحتوي على ضعف وقلة نشاط ولكن ليس بالشيء المهم. بعض منكم يا صديقي السرطان قد ينشغل بحمية او تقليل وزن او عملية تجميلية بين 29 أيلول (سبتمبر) و23 تشرين الاول (اكتوبر).
لكن خلال هذه السنة عليك بالانتباه يا صديقي السرطان من الحوادث بشكل عام ومن قيادتك، وخصوصا ان المريخ في بيت صحتك طوال الاشهر السبعة الاولى وحتى 25 تموز (يوليو) فعليك الحذر. اذن هذه السنة سوف تكون جيدة بالنسبة اليك على النطاق الصحي فاستمتع بصحة جيدة من خلال سنة مريحة ومتفائلة.

برج الأسد

ضيق ثم فرج

قد تكون هذه السنة غريبة عليك يا صديقي الاسد ومختلفة جدا عن السنة الماضية، فهنالك عنصران مهمان لديك؛ الاول وهو زحل الذي ما يزال يتنقل في برج العقرب حتى 22 كانون الاول (ديسمبر) والثاني الا وهو المشتري الذي سيكون بضيافتك بين 15 تموز (يوليو) ونهاية السنة مما يجعلك تدخل في تجارب عديدة خلال هذه السنة منها المفيد ومنها ما قد يرجعك الى الوراء، البداية مع زحل الذي ما يزال يدفع اليك بالمسؤوليات العائلية والمشاكل داخل نطاق البيت وقد يجعل مكان اقامتك او استقرارك عرضة للخطر، كما ان بعضكم قد يكون لديه تراجع آخر على الصحة، وخصوصا من كان من مواليد 4 الى 22 آب (أغسطس)، اما العامل الآخر وهو العامل الايجابي فهو دخول المشتري الى برجك يوم 15 تموز (يوليو) وهذا ما يجعل اوضاعك تتحسن على الجبهات كافة وتكون لديك بعض الفرص لتحسين وضعيك العملي والاجتماعي، بالاضافة الى شعبيتك التي قد تزداد بين الآخرين نظرا لجاذبيتك وحبك للتواصل مع الجميع وقد يكون الاكثر تأثرا بوجود المشتري لديك يا اسد مواليد شهر تموز (يوليو) الاكثر حظا.
وبالنظر الى كسوف الشمس في برج الثور يوم 29 نيسان (ابريل) فعليك الانتباه خلال تلك الفترة الى امورك العملية وأن لا تقوم بأي قرار قد يضرك بالمستقبل. اما الكسوف الآخر والذي قد يحدث في برج العقرب يوم 23 تشرين الاول (اكتوبر) فقد يوتر قليلا امورك العائلية ويرجع صحتك الى الوراء فانتبه من القيام بعملية جراحية خلال تلك الفترة ايضا. بالملخص هذه سنة قد تكون غريبة عليك يا اسد، لكن قد تكون المكاسب اكثر من المخاسر لديك والشهرة والنجاح في الطريق اليك في نهايتها.

العمل

الأمور العملية قد تكون هادئة في بداية السنة وحتى تموز (يوليو) يا صديقي الاسد وليست هنالك فرص الا عند زيارة كوكب الزهرة لبيت العمل خاصتك بين 28 ايار (مايو) و23 حزيران (يونيو) ولكن هذه الفترة لن تكون الا مقدمة للخير الوفير والفرص الكثيرة التي سيجلبها كوكب المشتري عند دخوله الى برجك في 15 تموز (يوليو) فالمشتري سوف يعطيك الدعم والفرص الذهبية بالاضافة الى الشعبية والحلول لمشاكل عملية واجهتك في السابق وقد يكون مواليد شهر تموز (يوليو) بالاضافة الى مواليد 1 الى 4 آب (أغسطس) الاكثر حظا بذلك، لكن عليك الانتباه يا صديقي اثناء كسوف الشمس في برج الثور بيت العمل خاصتك يوم 29 نيسان ابريل فقد تتعرض اعمالك لبعض المشاكل في الفترة بين 28 و30 نيسان (ابريل). اما بالنسبة للامور الدراسية فقد تكون مقلقة هذه السنة بسبب وجود المريخ في برج الدراسة طوال الأشهر السبعة الاولى لذا عليك اعطاء الجهود ولا تهمل في دراستك كي لا تندم.
ماليا الامور عادية جدا وليست هذه السنة سنة مال بل سنة جهود، لذا فلا تتوقع المال الكثير ولكن ازرع كي تحصد السنة المقبلة. وقد تكون الفترة بين 5 و29 أيلول (سبتمبر) افضل فترة مالية خلال السنة بسبب تواجد كوكب الزهرة في بيت المال خاصتك في تلك الفترة.

العاطفة

الامور العاطفية ليست مهمة خلال هذه السنة وأقول ذلك بسبب ان لا توجد كواكب مهمة قد تدعمك او تقف بمواجهتك بل تبدو الاوضاع عادية جدا خلال هذه السنة ومن هو في علاقة فإن علاقته تبقى كما هي ومن ليس في علاقة فقد يبقى عازبا. لكن هنالك بعض الفترات التي قد تكون بها امورك العاطفية جيدة وقد تدخل في علاقة عاطفية جديدة او ارتباط وهي ممتدة بين 5 آذار (مارس) و5 نيسان (ابريل) وبين 12 آب (أغسطس) و5 أيلول (سبتمبر) حين تزورك الزهرة وتزور بيت عاطفتك ولا تنسَ ان المشتري قد يزيد شعبيتك لدى الجنس الآخر لكنه لا يجلب لك فرصا قوية للارتباط، هنالك فرص ايضا للمشاكل مع الحبيب او الانفصال عنه وهذه الفترات قد تتلخص بوجود المريخ في برج الدلو بين 4 و31 كانون الاول (ديسمبر)، لذا عليك الحذر في قراراتك معه ولا تتهور كي لا تندم على شيء بدون تفكير.
اما اوضاعك الاجتماعية فقد تكون عادية خلال هذه السنة وقد تنشغل مع عائلتك اكثر من اي شيء آخر، لكن هنالك بعض الفترات التي قد تكون بها اجواؤك الاجتماعية جيدة وقد تسعد بالدعوات والبرامج التي قد تكون متواجدة لديك وهي بين 5 آذار (مارس) و5 نيسان (ابريل) اثناء تواجد الزهرة في بيت الحياة الاجتماعية وايضا بين 15 تموز (يوليو) وحتى آخر العام حيث وجود المشتري لديك وتزداد شعبيتك بين الآخرين وتكون لديك طاقات عالية في الاقناع ومزاج رائع مما يكثر الاصدقاء حولك وتكثر لديك الدعوات الاجتماعية. اما الاهم من هذا كله فهو وضعك العائلي يا صديقي الاسد فوجود زحل في برج العقرب للسنة الثالثة على التوالي في بيت عائلتك بالاضافة الى كسوف الشمس يوم 23 تشرين الاول (اكتوبر) في برج العقرب يجعلان امورك العائلية على المحك والمشاكل بينك وبين عائلتك قد تظهر على العيان كما قد يتم النقاش على إرث، لذا عليك التمهل في اي قرار عائلي ولا تجعل العصبية تفرق بينك وبين عائلتك لان الفرقة قد تكون قريبة منك وخصوصا لمواليد 6 الى 22 آب (أغسطس).

الصحة

الصحة مهمة جدا خلال هذه السنة يا صديقي الاسد؛ فوجود زحل في برج العقرب طوال هذه السنة قد يجعل امورك الصحية على المحك وقد تتراجع صحتك وخصوصا في اصعب الشهور عليك لذا عليك اراحة نفسك ومراجعة الطبيب كلما احتاج الامر يا صديقي. وقد يوتر الامور اكثر تواجد كسوف للشمس في بيت الصحة يوم 23 تشرين الاول (اكتوبر)، لذا عليك الاعتناء بصحتك بين 23 و25 تشرين الاول (اكتوبر). كما حاول ان تنتبه من الحوادث بشكل عام عند زيارة المريخ لبيت صحتك بين 25 تموز (يوليو) و13 أيلول (سبتمبر).
لا أريد ان أوترك اكثر يا صديقي الاسد، لكن حاول الانتباه جيدا الى صحتك والابتعاد عن كل ما يتعبك وخصوصا في الفترات التي ذكرناها سابقا.

برج العذراء

هدوء

هذه السنة قد تبدو هادئة جدا يا عذراء، فليست هنالك امور مهمة او كواكب قد تؤثر على مسيرة حياتك تأثيرا مهما؛ فالمشتري الموجود في برج السرطان ثم الاسد لن يكون له تأثير ايجابي عليك، لكن زحل الموجود في برج العقرب قد يواصل تأثيره السلبي على دراستك، لذا عليك ان تبذل مجهودا اكثر من هذه الناحية خصوصا لمن كان من مواليد 14 الى 22 أيلول (سبتمبر).
اما انتقال زحل في الأيام العشرة الاخيرة الى برج القوس فقد يؤثر على صحتك قليلا وعلى علاقتك بأفراد عائلتك وخصوصا لمواليد 23 الى 25 آب (أغسطس). اما بالنسبة لكسوف الشمس وخسوف القمر فلن يكون لهما تأثير عليك خلال هذه السنة وقد يكون هذا جيدا بالنسبة اليك. اذن يا صديقي العذراء هذه السنة تبدو عادية جدا وليست هنالك تغييرات بها وما بدأت به هذه السنة فقد تخرج به فليست هنالك تغييرات عملية او عاطفية مهمة والله اعلم.

العمل

ان العمل ليس كالسنة الماضية؛ فالسنة الماضية كانت مليئة بالفرص والحظوظ مما جعل الكثير منكم يغير عمله الى الافضل ومنكم من حصل على ترقية. لكن هذه السنة تبدو هادئة جدا وليست هنالك تغييرات مهمة على نطاق العمل والامور تسير بسلاسة معك، لكن قد تكون هنالك بعض الفرص الجيدة لفترة واحدة قصيرة وقد تكون بين 23 حزيران (يونيو) و18 تموز (يوليو). اما بالنسبة الى الدراسة فعليك بذل جهود اكبر والمثابرة؛ فزحل الموجود في برج العقرب قد يوتر امورك الدراسية ويجعل الاوضاع صعبة قليلا، كما ان كسوف الشمس في 23 تشرين الاول (اكتوبر) في العقرب قد يوتر امورك الدراسية ايضا فعليك التركيز وعدم الاتكال على الحظ، وما يزيد الطين بلة وجود المريخ ايضا في بيت الدراسة مما يزيد اهمالك في الدراسة فعليك الحذر.

ولكن هنالك فترة تزيد فيها مثابرتك وحبك للدراسة وهي بين 27 ايلول (سبتمبر) و27 تشرين الثاني (نوفمبر).

وبالانتقال الى الامور المالية فقد تكون سنة مصاريف كثيرة بسبب وجود المريخ في بيت المال خاصتك طوال الاشهر السبعة الاولى، لذا عليك الاقتصاد يا صديقي في مصاريفك ولا تتهور في مصاريف ثانوية كي لا تقع في موقف حرج وخصوصا مواليد شهر ايلول (سبتمبر) وغير المريخ قد يكون خسوف القمر في الميزان يوم 15 نيسان (ابريل) مصدر خطر ايضا على وضعك المالي فاحذر من الدخول في مناقصات مالية. اما الفترة الافضل خلال السنة لجمع المال وتحصيله فهي بين 29 أيلول (سبتمبر) و23 تشرين الاول (اكتوبر). سنة هادئة عمليا وحذرة ماليا.

العاطفة

ان هذه السنة ليست سنة للعاطفة يا صديقي العذراء، فليست هنالك كواكب مهمة تدعم او تعاكس وضعك العاطفي، لكن هنالك فرص جيدة للدخول في علاقة عاطفية جديدة او ارتباط وقد تكون هذه الفترات بين 5 نيسان (ابريل) و2 أيار (مايو) عندما تكون الزهرة في بيت عاطفتك والفترة الاخرى قد تكون بين 5 و29 أيلول (سبتمبر) عندما تكون الزهرة في برجك. اما بالنسبة لاحوالك الاجتماعية فقد تكون هادئة جدا وليست هنالك احداث او مناسبات او اشخاص قد يدخلون حياتك لكن بالطبع هنالك فترات قد تكثر بها الدعوات الاجتماعية وقد تكون لديك جاذبية وحضور مميز وقد يكون ذلك في الفترة بين 5 نيسان (ابريل) و2 أيار (مايو) وبين 5 و29 أيلول (سبتمبر). الامور العائلية تبدو هادئة ايضا وليست هنالك امور مهمة على هذا الصعيد. اذن تمتع يا صديقي العذراء بسنة هادئة عاطفيا وغير فعالة اجتماعيا.

الصحة

الامور الصحية لا بأس بها خلال هذه السنة وليست هنالك امور مهمة او سيئة على وجه التحديد قد تقابلك يا عذراء والله اعلم، لكن هنالك الفترات التي قد يكون بها نشاطك في أقل مستوى له وايضا قد تتعرض لتوعك صحي اعتيادي وقد تكون هذه الفترات بين 19 شباط (فبراير) و20 آذار (مارس) وبين 20 أيار (مايو) و21 حزيران (يونيو) وبين 22 تموز (يوليو) و22 آب (أغسطس) وبين 23 تشرين الثاني (نوفمبر) و21 كانون الأول (ديسمبر)، أضف الى ذلك يا صديقي وجود المريخ في بيت الصحة بين 13 أيلول (سبتمبر) و26 تشرين الأول (أكتوبر) مما يحثك على الانتباه من الحوادث بشكل عام وفي النهاية انتقال زحل الى برج القوس بيت الصحة يوم 22 كانون الأول (ديسمبر) قد يجعلك تهتم اكثر بأمورك الصحية وخصوصا مواليد 23 الى 25 آب (أغسطس). اذن بشكل عام الاجواء الصحية جيدة ولا شيء يخيف لديك يا صديقي ولكن العلم عند الله.

برج الميزان

تألق وفرص

ان هذه السنة تبدو مكملة للسنة الماضية يا ميزان؛ فالاعمال ما تزال في مقدمة اهتمامك وما تزال الفرص المهمة تتوالى عليك بفعل وجود كوكب المشتري في بيت العمل للاشهر السبعة الاولى فعليك استغلال الفرصة يا صديقي الميزان لتغيير عملك واقتناص الفرص لتغير عملك الى الافضل او انشاء مشروع جديد قد يغير حياتك الى الافضل 360 درجة وقد يكون الاكثر حظا في هذا التغيير هم مواليد شهر تشرين الأول (أكتوبر). وبالنظر الى زحل فهو ما يزال يتنقل في برج العقرب مما يجلب التراجع من جديد لامورك المالية ويجعلك المصاريف كثيرة عليك يا صديقي فالافضل ان تقتصد في مصاريفك وبالاخص مواليد 15 الى 22 تشرين الأول (أكتوبر). قد تكون امورك العائلية جيدة خلال هذه السنة وايضا اهتمامك بصحتك لتحسينها وتجميل اكثر شكلك الخارجي اكثر من السنوات الماضية ويعود ذلك الى وجود الزهرة لمدة تزيد على شهرين في بيت الصحة والعائلة وهذا ما يجلب لك الاهتمام بعائلتك وبيتك وايضا بأمورك الصحية فتأثير الزهرة ايجابي عليك. وعندما نرى اورانوس ما يزال يتمشى ببطء ببرج الحمل بيت الحب والعلاقات الاجتماعية فإننا نقول خصيصا لمواليد شهر أيلول (سبتمبر) عليك ان تتوقع الكثير من التغييرات المتواصلة والمفاجآت والاحداث التي قد لا تعجبك خلال هذه السنة بمجال الحب وعلاقتك بالاشخاص حولك. اما خسوف القمر فقد تتأثر به مرتين يا صديقي؛ الاولى عندما يكون في برجك وقد يكون عليك الاهتمام على جميع النواحي خلال الفترة التي تسبق الخسوف وبعده اي تحديدا حول 15 نيسان (ابريل) وايضا على امورك العاطفية وعلاقتك بالآخرين عندما يكون في برج الحمل يوم 8 تشرين الأول (أكتوبر). وفي النهاية عليك الحذر من المريخ يا ميزان الذي سوف يتواجد في برجك لمدة تزيد على ستة اشهر لذا عليك الاهتمام والتمهل في قراراتك العملية والعاطفية او اي شيء آخر بين كانون الثاني (يناير) ونهاية تموز (يوليو). بالملخص سنة جيدة كثيرة الاعمال قليلة المال وعليك التحلي بالحكمة والهدوء.

العمل

ان هذه السنة بالنسبة للعمل سوف تكون مثل السنة الماضية وداعمة لك بشكل كبير من ناحية العمل وخصوصا لمواليد 6 الى 22 تشرين الأول (أكتوبر) فقد تكون لديهم فرص مهمة لتغيير عملهم الى الافضل وتغيير وضعهم 360 درجة الى الافضل، ولكن عليهم استغلال الأشهر السبعة الاولى وحتى 15 تموز (يوليو) لفعل التغيير واقتناص الفرص لان المشتري سوف يخرج من بيت العمل خاصتك. اما الزهرة فقد تزور بيت العمل بين 18 تموز (يوليو) و12 آب (أغسطس) مما يتابع الفرص العملية لديك لكن بقوة اقل من الفترة التي قبلها.
لكن هنالك بعض المشاكل التي قد تواجهك في العمل بسبب عاملين اثنين خلال هذه السنة؛ الاول تواجد المريخ في برجك طوال الأشهر السبعة الاولى لذا عليك الحذر في كل قراراتك العملية ولا تتسرع كي لا تندم على قرارات قد تقوم بها. اما العامل الآخر فهو خسوف القمر في برجك يوم 15 نيسان (ابريل) فالافضل ان تنتبه لأي قرار قد يخص اعمالك خلال الفترة بين 14 و16 نيسان (ابريل). اما الاوضاع الدراسية فقد تكون جيدة وليس هنالك شيء ضدك بالفلك ولكن عليك الانتباه من اهمالك في الدراسة بين 13 أيلول (سبتمبر) و26 تشرين الأول (أكتوبر) وعند دخول زحل الى القوس في 22 كانون الاول (ديسمبر) لكنها فترة قصيرة. وفي الوقت ذاته هنالك فترة جيدة لتلقي بعض النتائج الجيدة وتصبح مثابرا اكثر بدراستك وهي بين 2 و27 أيلول (سبتمبر) وبين 10 تشرين الأول (أكتوبر) و8 تشرين الثاني (نوفمبر) وبين 27 تشرين الثاني (نوفمبر) و16 كانون الاول (ديسمبر).
اما ماليا فالاوضاع ما تزال سيئة يا صديقي والمال قليل جدا بين يديك وذلك ممكن بسبب استثماراتك العملية او بسبب سدادك لديون قديمة وهذا كله لأن زحل ما يزال في بيت مالك طوال هذه السنة وقد يشعر بذلك اكثر مواليد 6 الى 22 تشرين الأول (أكتوبر)، وبالاضافة الى زحل هنالك كسوف الشمس في بيت المال في برج العقرب يوم 23 تشرين الأول (أكتوبر) لذا عليك الانتباه ان لا تدخل في اي مناقصة او قرار مالي خلال الفترة بين 22 و25 تشرين الأول (أكتوبر). لكن هنالك فرصة لكسب بعض الاموال في الفترة بين 23 تشرين الأول (أكتوبر) و16 تشرين الثاني (نوفمبر). اذن سنة عملية رائعة لكن بدون مال وفير.

العاطفة

الامور العاطفية غير مدعومة من الفلك لديك ايضا خلال هذه السنة فليست هنالك كواكب مهمة قد تتواجد في بيت العاطفة لديك هذه السنة باستثناء اورانوس الذي ما يزال يتنقل من سنتين في بيت العاطفة لديك وسيبقى به لسنوات طوال لكن من يتأثر به خلال هذه السنة هم مواليد شهر أيلول (سبتمبر) ايضا، مما قد يعرض حياتهم العاطفية لعدم الاستقرار والثبات وقد تحدث بها بعض المفاجآت، لذا على مواليد شهر أيلول (سبتمبر) توخي الحذر وخصوصا في الفترات الاقل حظا خلال هذه السنة وهي اثناء تواجد الشمس بالحمل في الفترة بين 21 آذار (مارس) و19 نيسان (ابريل) لذا عليك ان تحكم قراراتك قبل التكلم والمبادرة. اما الفترة الاخرى اثناء خسوف القمر في برج الحمل يوم 8 تشرين الأول (أكتوبر) فقد تتعرض علاقتك العاطفية لبعض التراجع في الفترة بين 7 و9 تشرين الأول (أكتوبر). لكن هنالك فترات جيدة يا صديقي الميزان قد تدخل بها بعلاقة جديدة او تكون لديك فرصة للارتباط وقد تكون هذه الفترات بين 2 و28 أيار (مايو) وبين 29 أيلول (سبتمبر) و23 تشرين الأول (أكتوبر) وهي اثناء زيارة الزهرة لبيت العاطفة وبرجك، فحاول ان تستغل هذه الفرص جيدا. امورك الاجتماعية تبدو هادئة خلال هذه السنة وليس هنالك تفاعل زيادة مع مجتمعك يا صديقي الميزان لكن يبدو ان الأشهر الخمسة الاخيرة سوف تكون فعالة اكثر على النطاق الاجتماعي من الاشهر السبعة الاولى لانشغالك بالاعمال، ولكن من المتوقع ان تخسر بعض الاصدقاء خلال هذه السنة يا صديقي الميزان وخصوصا اذا كنت من مواليد شهر أيلول (سبتمبر)، فإن اورانوس قد يوتر علاقاتك مع بعض اصدقائك وتتفاجأ بتصرفات بعضهم. اما عائليا فالاجواء تبدو مهمة جدا بالنسبة اليك وبشكل ايجابي وهذا بسبب تواجد الزهرة لمدة طويلة في بيت العائلة ببرج الجدي في فترتين؛ فالفترة الاولى بين بداية السنة و5 آذار (مارس) والفترة الثانية بين 10 كانون الاول (ديسمبر) وحتى نهاية السنة حيث ان الزهرة سوف تدفع اليك خلال هذه الفترة ببعض المناسبات العائلية الحلوة يا صديقي كزواج او شراء مسكن جديد او تغيير الى الافضل. اذن سنة هادئة على نطاق العاطفة والحياة الاجتماعية ولكنها مهمة عائليا.

الصحة

الاجواء الصحية جيدة وليست هنالك امور سيئة قد تحدث معك خلال هذه السنة لكن عليك الحذر من الاشهر الاقل حظا وهي بين 1 و19 كانون الثاني (يناير) وبين 21 آذار (مارس) و19 نيسان (ابريل) وبين 21 حزيران (يونيو) و22 تموز (يوليو) وبين 23 آب (أغسطس) و22 أيلول (سبتمبر) وبين 21 كانون الاول (ديسمبر) وحتى نهاية العام. لكن هذه الفترات قد تحتوي على ضعف وقلة نشاط ولكن ليس بالشيء المهم. لكن قد تركز يا صديقي على تجميل نفسك وتخفيف وزنك والاعتناء بمظهرك الخارجي وهذا كله بسبب الزهرة التي قد تلفت نظرك الى هذه الامور بين بداية السنة وحتى 5 آذار (مارس) ومن 10 الى 31 كانون الاول (ديسمبر).
اذن هذه السنة جيدة ورائعة صحيا واستغلها اذا كنت تريد تخفيف وزنك.

برج العقرب

استعداد وانطلاق

قد تبدو هذه السنة تواصلا للسنوات الماضية يا عقرب؛ فزحل ما يزال متواجدا في برجك للسنة الثالثة على التوالي لذا عليك تمرير هذه السنة على خير بدون اي تراجع او مشاكل؛ ففي 22 كانون الأول (ديسمبر) سوف يخرج زحل من برجك تاركا اياك متعلما حكيما لتبدأ صفحة جديدة نظيفة من حياتك. لكن قد يبدو مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الأكثر تأثرا بالاوضاع المتوترة والضغوطات التي قد يجلبها لك زحل وخصوصا مواليد 7 الى 22 تشرين الثاني (نوفمبر)، لذا عليك الحذر يا صديقي من كل قرار عملي عاطفي ولا تجعل الضغوطات تدفعك لاتخاذ قرارات لن تكون جيدة لك وتندم عليها، ايضا هنالك التأثير النفسي والتراجع الصحي الذي قد يكون محتملا لذا عليك الانتباه ولا تجعل زحل يثني عزيمتك. قد تبدأ سنتك بالسفر والحماسة والتنقلات والعديد من الاخبار نظرا لوجود الزهرة في الجدي، اما المريخ الذي قد يتواجد في اغلب ايام الصيف فيدعوك الى التمهل في القرارات وعدم الاستسلام للعدوانية. اما بالنسبة لخسوف القمر وكسوف الشمس؛ فإن كسوف الشمس هو الذي سوف تتأثر به يا صديقي فالاول في 29 نيسان (ابريل) سوف يؤثر على امورك العاطفية وعلى علاقاتك الاجتماعية والآخر في 23 تشرين الأول (أكتوبر) في برجك سوف يؤثر على نفسيتك وعلى الاجواء حولك بكل الاتجاهات. ليست كل الاخبار سيئة يا صديقي العقرب لان المشتري الذي سوف يدخل الى برج الاسد في 15 تموز (يوليو) سوف يجعل امورك العملية تتحسن بشكل كبير لان الفرص سوف تكون مهمة جدا وخصوصا لمواليد تشرين الأول (أكتوبر) الاكثر حظا. بالنهاية ان هذه السنة هي آخر المشاكل والتوترات بالنسبة اليك يا عقرب فحاول ان تمررها بشكل جيد بدون ندم فيوم 22 كانون الأول (ديسمبر) سوف يكون يوم الفرج بالنسبة لك.

العمل

ان العمل هو الافضل خلال هذه السنة يا عقرب؛ فالعمل هو الذي سيخفف عليك سوء الطالع الذي ابتليت به من تأثير زحل عليك، لذا فإن سنة العمل قد حانت والمشتري في طريقه الى بيت عملك اي برج الاسد في منتصف تموز (يوليو) مما يدفع اليك بفرص عملية مهمة وذهبية لم تختبرها منذ زمن بعيد وقد تتجلى الحظوظ اكثر واكثر بمساعدة الزهرة للمشتري بين 12 آب (أغسطس) و5 أيلول (سبتمبر)، لذا عليك بأن تقول نعم لأي فرصة عملية متاحة وخصوصا اذا كنت من مواليد 23 تشرين الأول (أكتوبر) الى 5 تشرين الثاني (نوفمبر). اما بداية السنة فقد تكون هادئة وخالية من اي اخبار او تغييرات مهمة على نطاق العمل.
اما دراسيا فإن الامور سوف تكون رائعة جدا؛ فالزهرة سوف تدعمك بشكل كبير جدا في دراستك بين بداية السنة وحتى 5 آذار (مارس) وبين 10 و31 كانون الأول (ديسمبر) وسوف يساعد الزهرة عطارد في هذه الفترة. لكن انتبه من المريخ الذي قد يدفعك للاهمال في دراستك بين 26 تشرين الأول (أكتوبر) و4 كانون الأول (ديسمبر).
اما بالنسبة للوضع المالي فيبدو اعتياديا جدا وليست هنالك كواكب كبرى تتحكم بوضعك المالي يا صديقي لكن هنالك زحل الذي سيبدأ زيارة لبيت المال خاصتك ابتداء من 22 كانون الأول (ديسمبر) ولمدة تزيد على سنتين فقد لا تشعر في هذه السنة بأي تراجع على وضعك المالي او تحديات، لكنها ستبدأ بالتأثير عليك في الاسبوع الاخير من السنة ولمواليد 23 و24 تشرين الأول (أكتوبر). اما الزهرة فقد تدعم وضعك المالي في فترة وحيدة هي بين 16 تشرين الثاني (نوفمبر) و10 كانون الاول (ديسمبر) ليس الا اما المريخ فقد يجعلك تتهور في قراراتك المالية ومصاريفك بين 13 أيلول (سبتمبر) و26 تشرين الأول (أكتوبر).
بشكل عام الاجواء المالية هادئة وليست هنالك تغييرات او احداث مهمة بعكس العمل الذي قد يكون كالنار المشتعلة لكثرة الفرص والاحداث الموجودة به.

العاطفة

الامور العاطفية ليست مهمة خلال هذه السنة مثل السنة الماضية، وذلك بسبب عدم وجود كواكب مهمة قد تدعمك او تقف بمواجهتك بل تبدو الاوضاع عادية ولكن من هو في علاقة فإن علاقته قد تتعرض لبعض الضغوطات والتحديات من زحل، ومن كان بعلاقة قوية فإن علاقته تبقى كما هي لكن مع بعض المشاكل والتوترات اما اذا كانت علاقتك ضعيفة فقد لا تبقى وخصوصا لمواليد شهر تشرين الأول (أكتوبر) وقد تكون اصعب فترات هذه السنة بالنسبة للعاطفة اثناء كسوف الشمس ببرج الثور يوم 29 نيسان (ابريل) وهي ضمن الفترة الصعبة بين 19 نيسان (ابريل) و20 أيار (مايو). لكن هنالك بعض الفترات التي قد تكون بها امورك العاطفية جيدة وقد تدخل في علاقة عاطفية جديدة او ارتباط وهي ممتدة بين 28 أيار (مايو) و23 حزيران (يونيو) وبين 23 تشرين الأول (أكتوبر) و16 تشرين الثاني (نوفمبر) حين تزورك الزهرة وتزور بيت عاطفتك. اما اوضاعك الاجتماعية فقد تكون عادية خلال هذه السنة وقد تنشغل بأعمالك وهمومك اكثر لكن هنالك بعض الفترات التي قد تكون بها اجواؤك الاجتماعية جيدة وقد تسعد بالدعوات والبرامج التي قد تكون متواجدة لديك وهي ممتدة بين 28 أيار (مايو) و23 حزيران (يونيو) وبين 23 تشرين الأول (أكتوبر) و16 تشرين الثاني (نوفمبر) كما عليك الحذر على علاقتك بالاشخاص حولك وعدم التهور بكلامك مع اصدقائك اثناء كسوف الشمس بين 28 و30 نيسان (ابريل) في برج الثور وخلال كسوف الشمس في برجك بين 22 و24 تشرين الأول (أكتوبر). اما وضعك العائلي فقد يكون عاديا نوعا ما ولكن زحل قد يوتر امورك العائلية في بعض فترات هذه السنة وخصوصا بين 4 و31 كانون الأول (ديسمبر). لكن هنالك فترات قد تكون افضل وهنالك بعض الامور الجيدة داخل العائلة وبعض المناسبات العائلية التي قد تفرحك وهي بين 5 آذار (مارس) و5 نيسان (ابريل). بالملخص سنة عاطفية لا بأس بها هادئة وليس هنالك جديد على الوضع الاجتماعي.

الصحة

الصحة مهمة خلال هذه السنة ايضا؛ فوجود زحل في برجك طوال هذه السنة قد يجعل امورك الصحية حذرة وقد تتراجع صحتك وخصوصا في اصعب الشهور عليك، لذا عليك اراحة نفسك ومراجعة الطبيب كلما احتاج الامر. وقد يوتر الامور اكثر تواجد كسوف للشمس في برجك يوم 23 تشرين الأول (أكتوبر)، لذا عليك الاعتناء بصحتك خلال تلك الفترة. اما بالنسبة لقيادتك والحوادث بشكل عام فقد يكون عليك اخذ الانتباه بين 25 تموز (يوليو) و13 أيلول (سبتمبر) وبين 4 و31 كانون الأول (ديسمبر). سنة قد تكون غير مريحة صحيا بالنسبة اليك يا عقرب ولكنها افضل من السنة الماضية على وجه التحديد.

برج القوس

هدوء قبل العاصفة

هذه السنة يا صديقي القوس سوف تكون هادئة جدا بالنسبة اليك كمواليد برج العذراء لكن كما يقول المثل السكون الذي يسبق العاصفة؛ فزحل في الطريق اليك في 22 كانون الأول (ديسمبر) ليكون رفيقك طوال سنتين لذا حاول ان تستغل هذه السنة جيدا بهدوئها وبأجوائها المريحة لكي تتقدم بأعمالك وبأمورك العاطفية والاجتماعية. المشتري لن يكون له تأثير عليك خلال هذه السنة يا صديقي كما ان زحل سوف يكون تأثيره معدوما عليك ولكن قد تبدأ الشعور بالتأثيرات السلبية لزحل في 22 كانون الأول (ديسمبر) عندما يدخل الى برجك وقد يكون اول من يتأثر به هم مواليد 23 الى 25 تشرين الثاني (نوفمبر) لكن لا نستطيع ان نعتبره تأثيرا مهما لانه في الايام العشرة الاخيرة فقط. لكن قد تكون هنالك اخبار جيدة بالنسبة للمال وخصوصا في بداية السنة حيث ان الزهرة سوف تكون متواجدة في برج الجدي حتى آذار (مارس) مما يجلب لك الراحة المادية خلال تلك الفترة. اما كسوف الشمس وخسوف القمر فلن يكون لهما تأثير عليك خلال هذه السنة وسوف تكون بعيدا عن السلبية وربما سوف يكون خسوف القمر يوم 8 تشرين الأول (أكتوبر) في الحمل لصالحك حيث قد يواتيك الحظ وسوف تكون لديك بعض الفرص الجيدة. اذن هذه السنة سوف تكون هادئة وجيدة فحاول استغلالها قبل ان يأتي زحل لك في السنة المقبلة.

العمل

ان الاوضاع العملية هادئة خلال هذه السنة وليس هنالك شيء جديد او فرص ذهبية يا قوس، الامور تسير بشكل اعتيادي بدون اي تغيير جذري، ولكن قد تكون هنالك فرصة جيدة لتغيير عملك في الثلث الاخير من السنة حين تكون الزهرة في بيت عملك بين 5 و29 أيلول (سبتمبر) مما يجعل العمل يزدهر لديك وتكون كما قلنا هنالك فرص جيدة لاقتناص الفرص المهمة. اما بالنسبة للاوضاع الدراسية فقد تكون اعتيادية وجيدة خلال هذه السنة وتكون الفترة الافضل لاحراز بعض النتائج الجيدة بين 5 آذار (مارس) و5 نيسان (ابريل)، وبين 27 تشرين الثاني (نوفمبر) و16 كانون الأول (ديسمبر)، لكن عليك ان لا تكون مهملا في دراستك بين 4 و31 كانون الأول (ديسمبر) لان المريخ قد يجعلك كذلك.
بالتحدث عن المال، هذه سنة جيدة للمال فالزهرة سوف تدخل الى بيت المال خاصتك لاكثر من مرة ولفترة طويلة، فالزهرة سوف تكون في بيت المال في المرة الاولى من بداية السنة وحتى 5 آذار (مارس)، والفرصة الثانية هي بين 10 و31 كانون الأول (ديسمبر) فاستعد لدخول مبالغ جيدة الى جيبك يا صديقي. لكن عليك الحذر من مصاريفك بين 26 تشرين الأول (أكتوبر) و4 كانون الأول (ديسمبر) فقد تكون بغير محلها.

اذن هذه السنة سنة مال وليست للعمل يا صديقي فحاول ان تستغلها في جميع الاحوال.

العاطفة

هذه سنة هادئة عاطفيا وليس هنالك تركيز على امورك العاطفية؛ فالكواكب المهمة بعيدة عن بيت عاطفتك كل البعد وليس هنالك الا الزهرة التي سوف تزور بيت عاطفتك وتزور برجك مرتين خلال هذه السنة؛ فالاولى بين 23 حزيران (يونيو) و18 تموز (يوليو) والمرة الاخرى بين 16 تشرين الثاني (نوفمبر) و10 كانون الأول (ديسمبر)، فهاتان الفترتان قد تحتويان على فرص للارتباط او الدخول في علاقة عاطفية جديدة. اما الامور الاجتماعية فقد تبدو هادئة ايضا وليس هنالك الكثير من المناسبات التي قد تدعى اليها الا من الفترتين اللتين ذكرناهما بالسابق.
وكما الاجواء العاطفية والاجتماعية هي العائلية لانها هادئة جدا وليست هنالك احداث على هذا النطاق الا من مناسبات جيدة وأحداث سارة او اذا اردت تغيير مكان سكنك او شراء بيت فتستطيع ذلك بين 5 نيسان (ابريل) و2 أيار (مايو).

اذن هذه السنة هادئة عاطفيا واجتماعيا وليست هنالك امور مهمة خلالها.

الصحة

الاوضاع الصحية جيدة خلال هذه السنة يا صديقي القوس وليست هنالك صعوبات او تراجع على نطاق الصحة، ولكن هنالك فترات خلال هذه السنة قد تتراجع صحتك بها وتشعر بقلة النشاط او التعب وهي بين 19 شباط (فبراير) و20 آذار (مارس) وبين 20 أيار (مايو) و21 حزيران (يونيو) وبين 23 تشرين الأول (أكتوبر) و21 تشرين الثاني (نوفمبر) وقد تنشغل بحمية غذائية او بعمليات جراحية تجميلية بين 25 شباط (فبراير) و21 آذار (مارس). كما عليك الحذر يا صديقي بين 13 أيلول (سبتمبر) و26 تشرين الأول (أكتوبر) من بعض الحوادث بشكل عام وخصوصا حوادث السير. اذن هذه السنة سوف تكون جيدة بالنسبة لامورك الصحية وليس هنالك ما قد يوترها.

برج الجدي

حب و نجاح

كانت 2013 سنة عاطفة وارتباط بالنسبة لك وتكمل 2014 بوتيرة افضل واكبر من الناحية العاطفية لانه ليس المشتري هو الوحيد الذي سيدعمك بل ايضا الزهرة في الشهرين الاولين من السنة حيث تزداد جاذبيتك وحضورك وفرصك للارتباط. المشتري لا يدعم فقط امورك العاطفية بل امورك الاجتماعية وشعبيتك بين الآخرين فتكثر لديك الارتباطات الاجتماعية والمناسبات وايضا الأصدقاء. اما زحل فتأثيره لن يكون متواجدا عليك يا صديقي فوجوده في العقرب او القوس بنهاية السنة لن يؤثر عليك بسلبية. لكن اذا نظرنا الى كسوف الشمس وخسوف القمر، فإن خسوف القمر سوف يكون له تأثير سلبي عليك فالاول في 15 نيسان (ابريل) في برج الميزان سوف يؤثر سلبا على اعمالك فاحذر من القرارات المتسرعة، اما الخسوف الآخر في 8 تشرين الأول (أكتوبر) في الحمل فقد يؤثر على صحتك وعلى علاقتك مع العائلة. لكن تأثير كسوف الشمس سوف يكون ايجابيا في برج الثور يوم 29 نيسان (ابريل) فهو قد يمدك ببعض الحظوظ والاخبار الجيدة في تلك الفترة. لكن علي ان احذرك يا جدي من وجود المريخ في بيت عملك منذ بداية السنة وحتى تموز (يوليو) لذا احذر من اي قرار عملي متسرع قد تندم عليه فيما بعد. ولا ننسى وجود اورانوس في الحمل والذي ما يزال يحدث التغييرات في امورك العائلية ومكان سكنك وايضا الذي يضغط على صحتك وما يزال يؤثر بشكل اقوى على مواليد شهر كانون الأول (ديسمبر) على وجه الخصوص. اذن سنة عاطفية جدا ومن النوع الثقيل يا صديقي الجدي فحاول ان تستغلها جيدا لان الفرصة لن تعود مرة اخرى الا بعد 12 سنة.

العمل

هذه السنة ليست بسنة العمل يا جدي؛ فالكواكب المهمة ليست في صفك او ضدك لكن قد تكون هنالك بعض الاحداث التي قد يكون عليك الحذر منها وهي بالبداية وجود المريخ في بيت العمل من بداية السنة وحتى 25 تموز (يوليو) مما يجعل الفلك يحذرك من اتخاذ القرارات المتهورة بالعمل والتفكير جيدا قبل الاقدام على اي خطوة مهمة، اما العامل الثاني فهو خسوف القمر في برج الميزان بيت العمل لديك مما يجعلك حذرا بين 14 و16 نيسان (ابريل) من اتخاذ اي قرار يخص عملك والتمهل بأي مبادرة سوف تتخذها خلال تلك الفترة. لكن هنالك فرص لتغيير عملك وقنص بعض الفرص المهمة بين 29 أيلول (سبتمبر) و23 تشرين الأول (أكتوبر) عندما تكون الزهرة في بيت العمل في برج الميزان وهي فرصة صغيرة خلال السنة لكنها جيدة. الدراسة يبدو وضعها جيدا وليس هنالك اي شيء يعطل عليك وتبدو نهاية السنة جيدة اكثر من بدايتها بالنسبة لنتائجك الدراسية. وبالنهاية فإن المال بالنسبة اليك قد يكون عاديا وليس هنالك شيء مهم من هذه الناحية لكن قد تكون هنالك بعض المبالغ المالية التي قد تدخل الى جيبك بين 5 آذار (مارس) و5 نيسان (ابريل)، لكن عليك الانتباه إلى مصاريفك والابتعاد عن التبذير بين 4 و31 كانون الأول (ديسمبر) فالمريخ سوف يكون في بيت مالك. اذن سنة هادئة على المال والعمل يا صديقي فتمتع بهذا الهدوء الجيد.

العاطفة

ان هذه السنة هي سنة الحب كالسنة الماضية وقد تكون اقوى منها ايضا؛ فكثير منكم قد يدخل في علاقة عاطفية جدية او ارتباط وقد يكون الاكثر حظا بهذا الموضوع هم مواليد 6 الى 20 كانون الثاني (يناير). لكن هذه السنة كوكب المشتري سوف يبقى في بيت الحب حتى 15 تموز (يوليو) وسوف يقوي هذه الفرص وجود الزهرة في برجك لمدة طويلة اولها بين 1 كانون الثاني (يناير) و5 آذار (مارس) وايضا خلال زيارة الزهرة لبيت عاطفتك بين 18 تموز (يوليو) و12 آب (أغسطس) كما تعود الزهرة الى برجك بين 10 و31 كانون الأول (ديسمبر) لذا تمتع يا صديقي بسنة رائعة من الجاذبية والحب والعلاقات العاطفية الكثيرة وخصوصا بين كانون الثاني (يناير) وآذار (مارس) على وجه التحديد. من العاطفة الى الاجواء الاجتماعية التي قد تكون صاخبة خلال هذه السنة بسبب وجود كوكب المشتري وايضا الزهرة في برجك وفي برج السرطان فانتظر سنة رائعة جدا من الشتاء للآخر مليئة بالدعوات والمناسبات الاجتماعية والتعرف على اشخاص جدد قد يؤثرون على حياتك بالمستقبل وقد تكون الفترات الاقوى خلال هذه السنة هي بين كانون الثاني (يناير) وآذار (مارس) لكن السنة كلها سنة جيدة مليئة بالدعوات والمناسبات وتكون شعبيتك بأعلى مستوياتها. عائليا تبدو الامور هادئة خلال هذه السنة وليست هنالك مشاكل عائلية او امور مهمة لكن هنالك بعض المناسبات الرائعة داخل العائلة او امكانية شراء بيت جديد وهي بين 2 و28 أيار (مايو) لكن دعني أقُل لك ان اورانوس الموجود طوال السنة في برج الحمل سوف يجعل امورك العائلية مهمة اذا كنت من مواليد شهر كانون الأول (ديسمبر) فهنالك تغيير جذري على وضعك العائلي او مكان سكنك او اقامتك. اما خسوف القمر في بيت العائلة يوم 8 تشرين الأول (أكتوبر) فقد يوتر وضعك مع العائلة وعليك ان تكون متمهلا في قراراتك بين 7 و9 تشرين الأول (أكتوبر). اذن هي سنتك الثانية عاطفيا يا جدي فحاول استغلالها جيدا وايضا حاول ان تستمتع بأجوائها الاجتماعية.

الصحة

الاجواء الصحية جيدة وليست هنالك امور سيئة قد تحدث معك خلال هذه السنة لكن عليك الحذر من الفترات الاقل حظا وهي بين 21 آذار (مارس) و19 نيسان (ابريل) وبين 21 حزيران (يونيو) و22 تموز (يوليو) وبين 22 أيلول (سبتمبر) و23 تشرين الأول (أكتوبر) وبين 21 تشرين الثاني (نوفمبر) و21 كانون الأول (ديسمبر). لكن هذه الفترات قد تحتوي على ضعف وقلة نشاط ولكن ليس بالشيء المهم. بعض منكم يا صديقي الجدي قد ينشغل بحمية او تقليل وزن او عملية تجميلية بين 2 و28 أيار (مايو). لكن على مواليد شهر كانون الأول (ديسمبر) ان يعلموا ان وجود اورانوس في بيت الصحة طوال السنة قد يعرضهم لانتكاسات مفاجئة في الصحة لذا عليهم الانتباه وخصوصا على مناطق الضعف كالقولون والمعدة والارجل. بالنهاية خسوف القمر في بيت الصحة يوم 8 تشرين الأول (أكتوبر) قد يؤثر على صحتك ويوترها فالافضل الانتباه اليها بين 7 و9 تشرين الأول (أكتوبر).

برج الدلو

ضغوط وزواج

2013 كانت سنة صعبة نوعا ما وكان هنالك تراجع على الاعمال والامور الصحية نوعا ما، في 2014 ما تزال الامور العملية متراجعة حيث ان زحل ما يزال يتنقل في برج العقرب بيت الاعمال لديك، لذا عليك مواصلة الحذر على اعمالك ولا تتخذ قرارات متسرعة قد تندم عليها فيما بعد وخصوصا اذا كنت من مواليد 5 الى 18 شباط (فبراير). اما بالنسبة الى المشتري فهو سوف يفيدك هذه السنة ويخفف عنك عناء زحل حيث سوف يدعمك من الناحية العاطفية وتبدأ سنتك الذهبية للزواج والارتباط من 15 تموز (يوليو) ولمدة سنة كاملة تزداد بها جاذبيتك وحضورك وتكون لديك الفرص للارتباط والتعرف على اشخاص جدد وخصوصا اذا كنت من مواليد شهر كانون الثاني (يناير) بالاضافة الى مواليد 1 الى 4 شباط (فبراير).
وبالانتقال الى كسوف الشمس، فقد يكون تأثيره عليك جليا؛ فالكسوف الاول في 29 نيسان (ابريل) سوف يؤثر على امورك الصحية والعائلية، اما الكسوف الآخر في 23 تشرين الاول (اكتوبر) فقد يؤثر على اعمالك بشكل جلي جدا. لكن قد يكون خسوف القمر افضل لك وخصوصا في 15 نيسان (ابريل) حيث يمدك بالحظ والاجواء الجيدة. اذن هذه السنة قد تكون صعبة بالنسبة لاعمالك يا صديقي الدلو ولكنها جيدة على امورك العاطفية فهي قد تكون سنة الحب بالنسبة اليك.

العمل

الامور العملية قد تكون صعبة ايضا خلال هذه السنة؛ فزحل المتواجد في برج العقرب للسنة الثالثة على التوالي قد يجعلك متعبا من كثرة الضغوطات والاعمال والمشاكل، لذا يا صديقي حاول ان تتمالك اعصابك وأن تكون صبورا لان زحل قد يجعلك تتخذ بعض القرارات الخاطئة، لذا عليك ان تنتبه جيدا كي لا تبقى بدون عمل خصوصا مواليد 5 الى 18 شباط (فبراير).
كما عليك الحذر من كسوف الشمس يوم 23 تشرين الاول (اكتوبر) في برج العقرب فقد يؤثر على مبادراتك العملية وقراراتك فعليك الانتباه بين 22 و24 تشرين الاول (اكتوبر) من أي شيء يخص عملك وهنالك ايضا المريخ الذي يزور بيت عملك بين 25 تموز (يوليو) و13 ايلول (سبتمبر) فاحذر من اي قرار تندم عليه لان تفاعل المريخ وزحل قد يفتعل كارثة عملية لك، لكن ليس كل الاخبار سيئة عن العمل فهنالك بعض الاخبار الجيدة وقد تكون لديك بعض الفرص العملية لتغيير عملك الى الافضل او ان تنال ترقية وقد تكون هذه الفترة الجيدة بين 23 تشرين الاول (اكتوبر) وحتى 16 تشرين الثاني (نوفمبر). الدراسة قد تكون عادية جدا هذه السنة وليست هنالك كواكب مهمة في بيت دراستك خلال هذه السنة لكن وجود زحل قد يوتر امورك الدراسية قليلا لذا عليك بذل جهود اكبر لتحصل على نتائج جيدة، قد تكون هنالك فرص جيدة بالدراسة ولتحصل على نتائج ممتازة بين 2 و28 ايار (مايو) لكن احذر على دراستك اثناء خسوف القمر في بيت الدراسة يوم 8 تشرين الاول (اكتوبر).
اما الامور المالية فليس هنالك شيء ضد وضعك المالي لكن قد يكون تأثير زحل على عملك مما يجعل امورك المالية تتجه تنازليا لذا احذر على عملك لكي تبقى مرتاحا ماليا، كما ان هنالك فرصا لكسب بعض المال خلال هذه السنة وقد تكون هذه الفرص بين 5 نيسان (ابريل) و2 ايار (مايو)، اذن سنة ليست بسهلة على الوضع العملي كالسنة الماضية فحاول ان تنتبه بقراراتك العملية.

العاطفة

الامور العاطفية هي الاهم لك خلال هذه السنة يا دلو؛ فالمشتري الذي سوف يدخل الى بيت العاطفة خاصتك ابتداء من 15 تموز (يوليو) سوف يدعم امورك العاطفية ويجعل فرصتك كبيرة بالدخول في علاقة عاطفية جديدة او ارتباط وقد يكون الاكثر حظا بهذا الشيء مواليد كانون الثاني (يناير)، بالاضافة الى مواليد 1 الى 4 شباط (فبراير) فليستغلوا هذه الفرص الذهبية للدخول في القفص الذهبي. لكن ليس المشتري وحده الذي سوف يدعمك بل الزهرة سوف تزورك في برجك بين 5 آذار (مارس) و5 نيسان (ابريل) لتعطيك الجاذبية والفرص للدخول بعلاقات عاطفية وزيارتها الثانية لبيت عاطفتك بين 12 آب (اغسطس) و5 ايلول (سبتمبر) والذي يقوي تواجدها اكثر المشتري الموجود في الاسد. اذن هذه سنة جميلة عاطفيا فحاول ان تستغل الاجواء الرائعة للارتباط وخصوصا مواليد شهر كانون الثاني (يناير)، بالاضافة الى مواليد 1 الى 4 شباط (فبراير).
اما الاجواء الاجتماعية فسوف تكون جيدة بالنسبة اليك وتخفف عنك ضغوطات زحل التي قد تتعرض لها بالعمل، لذا فإن الدعوات سوف تكون كثيرة وتكون لديك العديد من المناسبات والشعبية بين الآخرين ويزداد عدد اصدقائك خصوصا في الجزء الثاني من السنة. العائلة قد تكون اوضاعها جيدة وعادية وليست هنالك امور مهمة الا من كسوف الشمس في بيت عائلتك يوم 29 نيسان (ابريل)، لذا عليك الحذر خلال هذه الفترة من اي قرار تتخذه على هذا النطاق بين 28 و30 نيسان (ابريل). بالملخص سنة رائعة عاطفيا وعليك باستغلالها كما تبدو حياتك الاجتماعية مسلية اكثر من السنة الماضية.

الصحة

الصحة قد لا تكون سيئة خلال هذه السنة لكن ليست في أحسن احوالها؛ فضغوطات العمل التي قد ترافق زحل قد تؤثر على امورك الصحية وتجعلك تشعر بالتعب، لذا حاول ان تريح نفسك بين فترة واخرى ولا تتعب نفسك في العمل. اما الفترات الاصعب خلال هذه السنة بالنسبة لوضعك الصحي فقد تكون بين 1 و19 كانون الثاني (يناير) وبين 19 نيسان (ابريل) و20 ايار (مايو) وبين 22 تموز (يوليو) و22 آب (أغسطس) وبين 21 كانون الاول (ديسمبر) وحتى آخر العام.
كما ان كسوف الشمس في بيت الصحة خاصتك يوم 29 نيسان (ابريل) قد يتوجب عليك خلال الفترة بين 28 و30 نيسان (ابريل) الانتباه الى صحتك ومراعاتها جيدا. قد ينشغل بعض منكم بحمية غذائية او عملية جراحية لتحسين وضعه العام، وقد تكون الفترة بين 28 ايار (مايو) و23 حزيران (يونيو) هي الافضل لذلك. سنة لا بأس بها بالنسبة اليك يا صديقي ولكن التعب قد يسيطر عليك نتيجة كثرة الضغوطات والاعمال ليس الا كالسنة الماضية.

برج الحوت

ارتياح وحظوظ

ان هذه السنة قد تكون جيدة بالنسبة اليك يا صديقي الحوت فهنالك احداث جيدة قد تدعمك بها وجود المشتري ببرج السرطان في الاشهر السبعة الاولى ومن ثم وجوده في الاسد حيث يدعم شراكتك العملية وايضا قد يكون لديك تحسن على الامور الصحية اذا كانت متراجعة في السنة الماضية. اما بالنسبة لزحل فقد يكون وضعه ايجابيا ايضا بالنسبة لوجوده في برج العقرب بالنسبة لفرصك في الحياة على جميع الاتجاهات لكن قد يخسرك بعض الاشخاص في حياتك. اما بالنسبة لخسوف القمر وكسوف الشمس فلن يؤثرا عليك سلبا ولكن قد يكون ايجابا بالنسبة لك. كسوف الشمس في برج العقرب يوم 23 تشرين الأول (أكتوبر) حيث قد تتواجد لك بعض الفرص الجيدة والاخبار الرائعة. بالمناسبة انتقال زحل الى برج القوس في 22 كانون الأول (ديسمبر) قد يحدث تغييرات مهمة وضغوطات عالية على النطاق العملي وهي بداية مشوار جديد قد يستمر لسنتين وقد يتأثر بذلك خلال هذه السنة مواليد 19 الى 21 شباط (فبراير) فقط. اذن هذه السنة تبدو ايجابية يا صديقي الحوت وبها بعض الحظوظ والنشاط الاجتماعي الى دخولك في مشاريع وشراكة قد تدر عليك اموالا جيدة في الجزء الثاني من هذه السنة لذا حاول استغلال هذه السنة جيدا.

العمل

هذه السنة جيدة وهادئة على نطاق العمل وليست هنالك امور مهمة على هذا الصعيد، لكن عليك ان تستغل هذه السنة في اعمالك وفي المبادرات قبل ان يأتي 22 كانون الأول (ديسمبر) وتستقبل زحل في بيت عملك لسنين قادمة لذا حاول ان تفعل ما تريد في هذه السنة واقبل العروض المقدمة لك ولا تقل لا. لكن عليك ان تحذر عند حضور المريخ الى بيت العمل فانتبه وفكر مليا في قراراتك في الفترة بين 13 أيلول (سبتمبر) و26 تشرين الأول (أكتوبر). اما الفترة المشجعة لفعل بعض القرارات التي سوف تفيد عملك كما تكثر بها بعض الفرص العملية هي بين 16 تشرين الثاني (نوفمبر) و10 كانون الأول (ديسمبر). الدراسة تبدو جيدة وليس هنالك شيء قد يقف ضدك من الفلك والنتائج تعتمد على اجتهادك ومثابرتك ولكن عليك ان تنتبه من كسوف الشمس في بيت الدراسة في 29 نيسان (ابريل) فاحذر من نهاية نيسان (ابريل) اذا كانت لديك امتحانات او امور مهمة من هذه الناحية. ماليا الاجواء جيدة وليست هنالك حالة استثنائية لوضعك المالي خلال هذه السنة بل الامور جيدة ومريحة وقد تكون الفترة بين 28 أيار (مايو) و23 حزيران (يونيو) هي الافضل لكسب بعض الاموال وتحسين وضعك، لكن عليك ان تنتبه من خسوف القمر في بيت المال يوم 8 تشرين الأول (أكتوبر) من اتخاذ قرارات خلال الفترة بين 7 و9 تشرين الأول (أكتوبر) من الناحية المالية وخصوصا مواليد 8 آذار (مارس).
اذن سنة هادئة عمليا وماليا ولكن استغلها قبل السنة المقبلة.

العاطفة

اما بالنسبة للعاطفة خلال هذه السنة فقد تكون جيدة وهادئة، فإذا كنت في علاقة عاطفية فالاجواء جيدة بينك وبين شريك حياتك وليست هنالك مشاكل مهمة بينكما، اما اذا كنت تريد الدخول في علاقة عاطفية جديدة فإن هذه السنة هي ليست سنة عاطفية مهمة لعدم وجود كواكب مهمة في بيت عاطفتك لكن هنالك بعض الفرص التي قد تكون متواجدة لديك للدخول في علاقة عاطفية او ارتباط ولكنها فترات قصيرة وهي بين 5 نيسان (ابريل) و2 أيار (مايو) وبين 5 و29 أيلول (سبتمبر). اما امورك الاجتماعية فتبدو مسلية جدا خلال هذه السنة وخصوصا في الاشهر السبعة الاولى وذلك بزيادة شعبيتك بين الآخرين وزيادة اصدقائك والدعوات والبرامج التي قد تتلقاها وخصوصا بين 5 نيسان (ابريل) و2 أيار (مايو) وبين 5 و29 أيلول (سبتمبر)، اما امورك العائلية فقد لا تكون مهمة خلال هذه السنة كالسنة الماضية ولكنها جيدة وهادئة وليست هنالك امور مهمة الا في الفترة بين 23 حزيران (يونيو) و18 تموز (يوليو) فتحتوي على مناسبات ودعوات اجتماعية مهمة. اذن هذه السنة جيدة بالنسبة اليك وهادئة على العاطفة ومسلية اجتماعيا.

الصحة

هذه السنة عادية جدا وليست مهمة كالسنة الماضية، ولكن عليك ان تريح نفسك وخصوصا بين 19 كانون الثاني (يناير) و18 شباط (فبراير) وبين 21 أيار (مايو) و21 حزيران (يونيو) فهي الفترات الاصعب صحيا بالنسبة لك. قد تهتم بتحسين شكلك الخارجي وتنجح في تخفيف وزنك بين 23 حزيران (يونيو) و18 تموز (يوليو). لكن بشكل عام يا صديقي السنة جيدة على نطاق الصحة وليست هنالك امور مهمة والله اعلم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock